لاخفاء الهالات السوداء 9 من أفضل انواع الكونسيلر

لاخفاء الهالات السوداء 9 من أفضل انواع الكونسيلر

من أجل إخفاء عيوب الوجه وأولها هالات العين، كثير منا يتساءل: ماهو افضل انواع الكونسيلر ولأي نوع بشرة؟ وأي المنتجات التي يمكن القول بأنها افضل كونسيلر للهالات؟ يقدم لكِ تجميلي اليوم قائمة افضل انواع الكونسيلر واسعارها لاختيار الأنسب لكِ من بينها سواء كنتي تبحثين عن افضل انواع الكونسيلر للبشرة الدهنية أو العادية.

 

 

 الهالات السوداء وأسباب ظهورها

الهالات السوداء هي عبارة عن بقع ودوائر يميل لونها إلى اللون الأسود تنتشر تحت العين مسببة مظهر غير صحي وغير جيد للعينين. وتتعدد أسباب ظهور الهالات السوداء وأهمها:

  • الإجهاد والإرهاق.
  • اضطرابات النوم.
  • الإكثار من الكافيين.
  • استخدام الموبايل واللابتوب بكثرة ولساعات طويلة.
  • استخدام مستحضرات التجميل الأقل جودة وغير الموثوقة.

 الهالات السوداء وأسباب ظهورها

 

1-   كونسيلر مخصص للرجال CONCEALER من منتجات Warpaintformen

ماهو افضل انواع الكونسيلر الذي يمكن استعماله كخافي للعيوب الواضحة وكذلك كريم لأساس البشرة؟  يعد Warpaintformen Conceler الإجابة المناسبة على هذا السؤال خاصةً للرجال حيث أنه يعد مثالياً لهم. يساهم الكونسيلر في إخفاء الهالات السوداء تحت العين والبقع والمسام الكبيرة وغيرها من الشوائب الصغيرة الظاهرة على الجلد بفضل قوامه السميك القادر على إخفاء أي عيوب.
متوفر في عبوة صغيرة بسعر 18 يورو.

 

كونسيلر مخصص للرجال CONCEALER من منتجات Warpaintformen

 

 2- LIQUID CONCEALER من Veramoorecosmetics

يتوفر هذا الكونسيلر في 7 درجات مختلفة ويعد من افضل انواع الكونسيلر لأنه يخفي تماماً آثار أي عيوب أو هالات أو حب الشباب أو حتى الندوب.

له قوام كريمي ويوفر تغطية طبيعية للوجه تغني عن استخدام كريمات العينين، كل المطلوب أن تقومِ بوضع نقاط من المنطقة على المنطقة المًراد إخفاء العيوب بها وفرده إما بالإصبع أو بفرشاة، ويمكن استخدامه بعد كريم الأساس أو حتى من دونه.

هذا الكونسيلر متوفر في عبوة 0.28 أوقية بسعر 18.50 دولار.

 

LIQUID CONCEALER من Veramoorecosmetics

 

 

3- كونسيلر CONCEALER PENCIL من Nudestix

للباحثين عن افضل انواع الكونسيلر واسعارها، يمكنهم ببساطة الاعتماد على هذا المنتج ليس فقط لكونه متوفراً في 8 درجات ولكن كذلك لسعره المثالي.

يضمن لكِ هذا الكونسيلر إخفاء كل عيوب الوجه فهو ليس فقط أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية ولكن كذلك للبشرة المختلطة أو العادية، حيث يخفي آثار الحبوب والهالات حول العينين.                    

يحتوي الكونسيلر على مكونات مرطبة مثل زبدة الشيا وفيتامين E اللذان يعملان على تدعيم نضارة ورطوبة الجلد. يذكر أن كثير من الأطباء ينصحون باستخدام هذا الكونسيلر باعتباره افضل انواع الكونسيلر لأي نوع بشرة بما فيها أصحاب البشرة الحساسة كما أنه يعد خالياً من المواد الحافظة.

متوفر من خلال قلم  بسعر 26 دولار.

 

CONCEALER PENCIL من Nudestix

 

4- كونسيلر DELETE DELETE EYE CONCEALER DUO: LIGHT: DISGUISE من ravishingcosmetics

يمتاز هذا الكونسيلر بقدرته على إخفاء العيوب لفترة زمنية طويلة فهو ليس من أنواع الكونسيلر التي تزول بعد 3 أو 4 ساعات، حيث أنه مصنوع بنظام ثنائي الأجزاء فريد من نوعه بقوة على إخفاء العيوب وقوة كريمية حساسة (يساعد في ضبط المخفي للحصول على قوة بقاء طويلة الأمد).

يعد أحد افضل كونسيلر للهالات والدوائر المظلمة حول العينين، لأن معه إسفنجة Angel Puff الحساسة المصممة لتناسب تماماً منطقة العين والجفون وجوانب أنفك.

متوفر في عبوة 0.3 أوقية بسعر 34 دولار.

 

كونسيلر DELETE DELETE EYE CONCEALER DUO LIGHT DISGUISE من ravishingcosmetics

 

 

5- كونسيلر Concealer Trios من Baabsbeauty

تضم كل علبة 3 درجات مختلفة من الكونسيلر لتناسب درجة لون وجهك في أي فصل من فصول السنة، كما يمكن أن تتقاسمي استخدامها مع إحدى صديقاتك أو إخوتك، وينصح باستخدام بعد كريم الأساس لإطالة فرص ثباته على الوجه.

يتكون هذا الكونسيلر من: Isohexyl Caprate، إيثيل هكسيل بالميتات، نايلون -12، بارافين، كوارتز، أوكسي ألوديسيل ستيرات، أوزوكريتيت، سيرا ميكروكريستلينا، إيزوستيريل بيهينات، زيت خروع مهدرج، سيليكا، PPG-12 / SMDI كوبوليمر، ريتينوك بالمول.

متوفر في علبة مكياج صغيرة بسعر 25 دولار.

 

كونسيلر Concealer Trios من Baabsbeauty

 

 

6- كونسيلر MVP | SPF TINTED MOISTURIZER من منتجات Beautyforreal

يعد هذا المنتج من افضل انواع الكونسيلر للبشرة الدهنية، علماً بأنه متوفر في 5 درجات مختلفة بالإضافة إلى كونه مرطب للبشرة، مع عامل حماية من الشمس 25 SPF بسُمك خفيف الوزن يشبه المرشح ولذا يعد دائماً ترشيح مناسب للباحثين عن افضل انواع الكونسيلر واسعارها.

تعمل التكنولوجيا اللاصقة في هذا الكونسيلر على إصلاح وتقليل الخطوط الدقيقة حول العينين، بفضل مكوناته من فيتامين E و الألوفيرا هيدرات و SPF الذي يحمي البشرة من UVA / UVB والجذور الحرة الضارة.

من أهم المكونات النشطة في هذا الكونسيلر: أكسيد الزنك 3 ٪ ، ثاني أكسيد التيتانيوم 5 ٪، أما المكونات الغير نشطة فتشمل: كلوريد الصوديوم، الجلسرين، كربونات البروبيلين، زبدة الشيا، فيتامين هـ، مستخلص نبات الصبار Barbadensis، حامض الستريك، شربات البوتاسيو، وغيرها

متوفر في عبوة كبيرة بسعر 34 دولار.

 

كونسيلر MVP SPF TINTED MOISTURIZER من منتجات Beautyforreal

 

7- كونسيلر وكريم أساس SMOOTH™ Crème Concealer & Foundation Duo من amazingcosmetics

يقوم SMOOTH ™ Duo الجديد بدور مزدوج من خلال إعطائك كريم أساس وكونسيلر لإخفاء العيوب في أنبوب واحد، حيث تم تصميم هذا المنتج ليكون أحد افضل كونسيلر للهالات بمكونات محببة للجلد تساعد على تقليل انتفاخ العين والتخلص من الهالات السوداء وترطيب وحماية البشرة الحساسة حول العينين.

يعتمد هذا الكونسيلر على تركيبة من الماء توفر تغطية كاملة وإحساس خفيف جداً بوزن الكريم، كما أنه غني بمضادات الأكسدة والصوديوم Hyaluronate، لمكافحة التجاعيد وفقدان الرطوبة، علماً بأنه متوفر في 5 درجات مختلفة.

متوفر في عبوة 30ml بسعر 39 دولار.

 

كونسيلر وكريم أساس SMOOTH™ Crème Concealer & Foundation Duo من amazingcosmetics

 

8- كونسيلر CACHÉ CRÈME CONCEALER من doucce

لا داعي للبحث والتساؤل عن ماهي افضل انواع الكونسيلر؟ لأن هذا المنتج عبارة قلم كونسيلر متوفر في 6 درجات مختلفة ليناسب كل درجات الجلد، له قدرة واضحة على تغطية أي عيوب أو بقع أو هالات، كما يمتاز بتركيبة مقاومة للتجعد وغير لامعة، فيصبح السهل مزجها مع أي كريم أساس أو مفضلات للبشرة لإطلالة ناعمة.

قومي بعمل شكل “V” تحت العينين وامزجي الكونسيلر بفرشاة أو إصبع تتحرك للأعلى بالقرب من خط الرموش. لاستخدامه للتخلص من الشوائب، ضعِ القليل من الكونسيلر على إصبعك النظيف + المطهر من أجل منع العصا المخفية من تكوين البكتيريا ثم ضعها على المنطقة المرغوبة.

متوفر على شكل قلم  بسعر 20 دولار.

 

كونسيلر CACHÉ CRÈME CONCEALER من doucce

 

9- كونسيلر Perfect Finish® Concealer من shop.fashionfair

يتوفر هذا الكونسيلر في 6 درجات، كل 3 مجمعين في علبة واحدة والتي يمكن أن يتم مزجها بدرجات متفاوتاً للوصول لدرجة لون جديدة مناسبة لكل بشرة، ويعد مثالياً لأصحاب البشرة الحساسة.

يحتوي على تركيبة خالية من التجفيف تترك البشرة بلمسة نهائية غير لامعة، ويساعد في علاج الهالات السوداء وانتفاخات العين ولا يترك ورائه أي احمرار كما أنه بدون رائحة عطرية ولذا فهو من افضل انواع الكونسيلر.

للمزج المخصص من أجل الوصول لدرجة لون جديدة، قومي بأخذ كمية صغيرة من كل لون على الجزء الخلفي من اليد وامزجيها مع فرشاة الكونسيلر حتى يتحقق اللون المطلوب.

متوفر 3 درجات في علبة صغيرة بسعر 21 دولار.

 

كونسيلر Perfect Finish® Concealer من shop.fashionfair

 

أقرأ أيضاً:

علاج الكلف بالليزر

علاج الندبات

علاج الهالات السوداء بالليزر

علاج انتفاخ العين

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

علاج جحوظ العينين

فيلر تحت العين في مصر