د. إيمان الجندي

د. إيمان الجندي

لا توجد تقييمات
التقييم
الوحدة مول، وحدات “262، 263، 267، 268” الطابق الثاني، مقابل مطعم جنكيز, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيمان الجندي
د. إيمان الجندي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. إيمان الجندي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، من أحد أفضل أطباء الجلدية إذ بدأت مسيرتها المهنية في عام 2011، واستطاعت خلال سنوات خبراتها إثبات مهارتها وكفاءتها، وقد تخرجت الدكتورة إيمان الجندي من كلية الطب ثم تخصصت في طب الجلدية والتجميل، وعملت لدى العديد من المراكز الطبية البارزة وبرعت في تقديم مختلف الإجراءات الجلدية والتجميلية.

حصلت د. إيمان الجندي على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، ودبلوم في الجلدية والتجميل من جامعة الأزهر 2014، كما حاصلت على ترخيص هيئة الصحة بإمارة دبي، بالإضافة إلى حرصها على المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية لإثقال خبرتها والاطلاع على كل ما هو جديد في الجلدية والتجميل، وتعمل الطبيبة حاليًا ضمن الفريق الطبي بعيادة كايا للجلدية والتجميل بالإمارات العربية المتحدة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. إيمان الجندي كافة إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، باقات العناية بالبشرة والشعر.

تقدم الطبيبة باقة واسعة من الخدمات المتنوعة ومنها الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف، البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، البروفايلو لعلاج ترهل البشرة وتجديد نضارتها، كونتور الوجه لنحت ، إبرة العنبرة للبشرة، جلسات ديرما بن للنضارة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تفتيح البشرة وتوحيد لونها، تفتيح المناطق الداكنة، تفتيح الأماكن الحساسة، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الهيالورونيك للبشرة، ميزوبوتكس لعلاج التجاعيد، تقشير البشرة العميق، علاج تصبغات البشرة بالليزر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء، جلسات تقشير البشرة، تنظيف البشرة.

عيادتنا

تعمل د. إيمان الجندي بالفريق الطبي لعيادات كايا الشهيرة بالإمارات العربية المتحدة، حيث تتميز الطبية بدقتها واتقانها، ما انعكس على جودة النتائج التي حصل عليها العملاء، حيث تحرص الطبيبة على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة ومتابعة حالات المرضى باستمرار.

تحرص الطبيبة على استخدام أحدث التقنيات في العلاجات التي تقدمها، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الليزر المعتمدة وفق المعايير المحلية والدولية.

الموقع

تعمل د. إيمان الجندي بالفريق الطبي لعيادة كايا للتجميل الشهيرة، والتي يتميز موقعها بالقرب من كافة المواصلات والمزارات السياحية التي تزخر بها الإمارات، حيث تقع في الوحدة مول، وحدات “262، 263، 267، 268” الطابق الثاني، مقابل مطعم جنكيز، أبو ظبي، الإمارات، وتوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج