د. عبير السيد أحمد

د. عبير السيد أحمد

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
ميدكلينيك مستشفى النور:  شارع خليفة - بجوار بنك الأول (FAB) العربية المتحدة., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبير السيد أحمد
د. عبير السيد أحمد
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة عبير السيد أحمد أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر بميديكلينيك مستشفى النور بأبوظبي، وهي مصرية الجنسية وتُقيم بدولة الإمارات، وانضمت الدكتورة عبير السيد أحمد إلى ميديكلينيك مستشفى النور عام 2005، ولديها خبرة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية لأكثر من (15) عاماً وتمتلك أيضاً خبرة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية بالضوء تصل إلى (10) سنوات، وتتميز الدكتورة عبير بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة آثار حب الشباب بالليزر وخدمات الحقن التجميلي مثل حقن البلازما والبوتكس والفيلر للبشرة.

التخصصات 

تقدم د. عبير السيد أحمد العديد من التخصصات التجميلية غير الجراحية ومنها الليزر التجميلي، وتجميل البشرة، وكذلك العلاج الضوئي، وعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية، حيث تُقدم د. عبير العديد من خدمات الأمراض الجلدية وخدمات التجميل والليزر، ومن هذه الخدمات المميزة خدمات العلاج بالليزر التي تشمل تجديد البشرة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة بالليزر، كما تقدم إزالة الوشم بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وتوفر علاج آثار الحروق بالليزر، وتقدم علاج تصبغات البشرة بالليزر، كما يوجد لديها إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، أما عن خدمات تجميل البشرة فتشمل حقن البلازما للشعر، وحقن الفيلر للخدود، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن البوتكس للأنف، وحقن الكولاجين للوجه، وكذلك حقن البوتكس لإزالة تجاعيد البشرة، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، وتقدم التقشير الكيميائي للبشرة، فضلاً عن حقن البلازما لعلاج تندب الوجه، وعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية، كما تقدم العلاج الضوئي للصدفية، وعلاج البهاق بالضوء، والكي الكهربائي، والكي بالتبريد، وعلاج الجلد التأتبي، وعلاج حب الشباب.

عيادتنا

تعمل د. عبير السيد أحمد في ميديكلينيك مستشفى النور بأبوظبي، حيث تضم المستشفى نخبة من أفضل أطباء التجميل على رأسهم  دكتورة عبير السيد أحمد، وهي حاصلة على درجة  الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحاصلة على عديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل والليزر، وتم تجهيز المستشفى بمجموعة من أحدث الأجهزة الطبية الحديثة التي تضمن جودة الخدمات المقدمة.

الموقع

تعمل د. عبير السيد أحمد في ميديكلينيك مستشفى النور والتي توجد بأبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توجد في واحد من أرقى الأحياء هناك، حيث يسهل على العملاء الوصول إليه، ويوفر لهم قدراً كبيراً من الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

خدمات رائعة ومميزة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج