عيادة البراهمية

عيادة البراهمية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
صويلح، دخلة سوق معروف، عين الباشا الشارع الرئيسي، بالقرب من مركز النور, عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة البراهمية
عيادة البراهمية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة البراهمية لطب الأسنان، واحدةٌ من العيادات الأردنية المتميزة في مجال طب وعلاج مشاكل الأسنان واللثة تحت إشراف وإدارة د. محمد توفيق البراهمة، ود. أحمد توفيق البراهمة المتخصصين في مجال طب وجراحة الأسنان.

تزخر العيادة بعدد من أفراد الطاقم الطبي المُعاون الذي يهتمون بتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطبيب جنباً إلى جنب مع أفراد الإدارة، الذين يهتمون بتنظيم الملفات الخاص بالمرضى والشركات والتعاقدات، مع إدارة المواعيد الطبية وجعلها تتم بأفضل صورة ممكنة.

تتميز العيادة بتجهيزها وفق أحدث المعايير العالمية وأجود الخامات المعتمدة، لضمان أفضل النتائج، كما تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تنفرد العيادة بتقديم كافة الخدمات التجميلية والعلاجية، بتكلفة مناسبة كما تحرص على عمل الخصومات والعروض الموسمية التنافسية من أجل السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجون لها بأسعار اقتصادية تنافسية، مع ضمان أجود الخامات المستخدمة، وأرقى مستويات الخدمات الطبية.

ولكل ما سبق حصلت عيادة البراهمية على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تقدم عيادة البراهمة لطب الأسنان مجموعةً متميزةً من خدمات علاج مشاكل الأسنان واللثة، من خلال استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، ومن أبرز تلك الخدمات إجراء عمليات زراعة الأسنان لكامل الفكين، جراحة الفك السفلي والعلوي، عمليات تجميل الأسنان، وعلاج مشاكل اللثة بمختلف أنواعها وعلاج حالات الأطفال.

توفر العيادة باقة من إجراءات التجميل للأسنان منها خدمات قشور الأسنان الخزفية، اللومينير والفينير، حشوات الأسنان التجميلية، علاج جيوب الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تركيب تقويم الأسنان بأنواعه، ومنها التقويم الشفاف، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية.

الفريق الطبي

تضم عيادة البراهمة لطب الأسنان نخبة من الأطباء والطاقم الطبي المعاون، تحت إدارة وإشراف كل من د. محمد توفيق البراهمة أخصائي طب وجراحة الفم واللثة، د. أحمد توفيق البراهمة أخصائي طب وجراحة الفم واللثة، واللذان يقدمان خدماتهم الاستشارية والعلاجية والجراحية للمرضى بصفة شخصية، ولا يغفلان عن الاهتمام بكافة تفاصيل العمل داخل العيادة، من أجل ضمان سر كافة الأمور بسلاسة ودقة.

تزخر العيادة بعدد من أفراد الطاقم الطبي المُعاون الذي يهتمون بتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطبيب جنباً إلى جنب مع أفراد الإدارة.

​​الموقع

تقع عيادة البراهمة لطب الأسنان، في صويلح، دخلة سوق معروف، عين الباشا الشارع الرئيسي، بالقرب من مركز النور، عمان، الأردن،‏ تتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية يجب السير على خطاها، وحسن التعامل.

كلماتي لن تصف براعة الطبيب وكفاءته وحسن خلقه وتعامله الراقي، أتيت إليه لهذه الأسباب من السعودية وأتابع معه وأهلي.

إبداع وإتقان وتعامل مهذب.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج