عيادات د. مصطفى شبيلات

عيادات د. مصطفى شبيلات

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأميرة ثروت الحسن، ضاحية الامير راشد, عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. مصطفى شبيلات
عيادات د. مصطفى شبيلات
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات د. مصطفى شبيلات لطب الأسنان، واحدةٌ من عيادات طب الأسنان المتخصصة بالعاصمة الأردنية عمان، وتتميز بتجهيزها بأحدث التقنيات والأساليب من أجل تقديم رعاية أسنان حديثة ومريحة وشخصية.

أسس العيادات د. مصطفى شبيلات، صاحب الخبرة الطويلة، وفق أحدث المعايير العالمية، وحرص على توفير أجود الخامات المعتمدة، لضمان أفضل النتائج حرصًا على كسب ثقة العملاء، كما يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز عيادات د. مصطفى بتقديم كافة الخدمات التجميلية والعلاجية، بتكلفة مناسبة كما تحرص على عمل الخصومات والعروض الموسمية التنافسية من أجل السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجون لها بأسعار اقتصادية تنافسية، مع ضمان أجود الخامات المستخدمة، وأرقى مستويات الخدمات الطبية.

ولكل ما سبق حصلت عيادات د. مصطفى شبيلات على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. مصطفى شبيلات لتشمل إجراء عمليات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاجات مشاكل الفم واللثة، التركيبات والحشوات، طب طوارئ الأسنان، طب أسنان الأطفال.

تقد عيادات د. مصطفى شبيلات باقة من إجراءات تجميل وعلاج الأسنان، ومن أبرزها عملية زراعة الأسنان التعويضية، وزراعة كامل الفكين، بدون ألم، وباستخدام أحدث الخامات العالمية والأجهزة المتطورة، بما يحقق النتيجة المرجوة ويعيد شكل الأسنان الطبيعي، ويرسم ابتسامة مشرقة وجذابة.

تتميز عيادات د. مصطفى بتقديم خدمات هوليود سمايل، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بجهاز زووم 4، وكذلك تبييض الأسنان المنزلي، تيجان وجسور الأسنان، توريد الشفايف بالليزر، بالإضافة إلى تركيبات الايماكس للأسنان، الفينير واللومينير، والقشور الخزفية،

كما توفر عيادات الدكتور مصطفى خدمات تعديل الأسنان الأمامية، علاج جذور الأسنان، التخلص من جيوب الأسنان، توريد اللثة بالليزر، بالإضافة إلى خدمات أشعة الديجيتال والبانوراما والتي تضمن دقة النتائج وفعاليتها.

الفريق الطبي

تضم عيادات الدكتور مصطفى شبيلات نخبة من الأطباء والمتخصصين المدربين على تقديم أكفأ خدمات طب الفم والأسنان، حيث يشمل فريق العمل الاحترافي، أخصائيو صحة الفم والأسنان ومساعدي الأسنان والطاقم الإداري وأطباء الأسنان.

يتميز الفريق الطبي بتقديم تجربة مميزة لعلاج الأسنان بطرق مريحة للعملاء، بالإضافة إلى مساعدة كل مريض على فهم أعراضه وعلاجه في بيئة مكتبية مريحة، تحت إدارة وإشراف مُباشر من د. مصطفى شبيلات.

​​الموقع

تقع عيادات د. مصطفى شبيلات لطب الأسنان، في شارع الأميرة ثروت الحسن، ضاحية الامير راشد، عمان، الأردن،‏ تتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز هو الأفضل على الإطلاق، تستحق الخمس نجوم.

مركز راقٍ.

تجد في هذا المركز جميع خدمات الأسنان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج