د. محمد سعيد

د. محمد سعيد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(36) ميدان الحصري - أمام جاد - الدور الرابع - (6) أكتوبر., مدينة 6 أكتوبر, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد سعيد
د. محمد سعيد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مصر العديد من أطباء التجميل، ومن أبرزهم الدكتور محمد سعيد أخصائي جراحة التجميل والترميم وعضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل، والذي يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل والترميم تصل إلى (7) سنوات، وترجع خبرته إلى تدربه في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة ودراسته المستمرة لكل ما هو جديد في مجال جراحات التجميل والترميم.

حصل الدكتور محمد سعيد على الزمالة المصرية في جراحات التجميل، ودرجة الماجستير في جراحات التجميل والحروق، بالإضافة إلى دبلوم تجميل الوجه بالفيلر والبوتكس، ودبلوم في استخدام خيوط لتجميل الوجه والرقبة، مما جعله يبرع في مجاله باعتباره من أشهر أطباء التجميل في مصر.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد سعيد مجموعة واسعة من خدمات الجراحة التجميلية، والتي تتضمن باقة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية لضمان نتائج مرضية وفقًا لكل حالة.

تتضمن خدمات الدكتور محمد إجراءات تجميلية جراحية مثل تكبير وتصغير وتجميل الثدي، وجراحات الترميم والإصلاح وعملية تجميل الأذن البارزة، ونحت الجسم وتنسيق القوام، بالإضافة إلى عمليات شد ترهلات البطن، والذراعين والأرداف، كذلك إزالة وعلاج التثدي عند الرجال.

كما تشمل خدمات الدكتور محمد سعيد باقة من الإجراءات غير التجميلية لتجميل الوجه والجسم وعلاج البشرة منها حقن البلازما و الميزوثيرابي للوجه، وحقن الفيلر للشفايف والخدود، بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية، وحقن الهيالورونيك أسيد، وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وأيضًا شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية.

عيادتنا

تتميز عيادة د. محمد سعيد بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال التجميل، وتتيح كافة الخدمات العلاجية والطبية بجودة عالية ونتائج مرضية، من خلال استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا، وتطبيق المعايير العالمية في إجراءات التعقيم، كما يحرص الدكتور على تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19.

تمتلك العيادة بعض المميزات من أهمها أن تكلفة غالبية الإجراءات العلاجية والطبية تنافسية ومناسبة لكافة الفئات، كما تقدم عروضًا مميزة في المناسبات والأعياد، والمرونة في حجز المواعيد حيث تتيح خدمة الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني للطبيب توفيرًا للوقت والجهد.

تضم عيادة د. محمد سعيد فريقاً طبياً ممتازاً من أفضل وأكفأ الأطباء والاستشاريين المتخصصين في جراحات التجميل، بالإضافة إلى فريق مساعد وطاقم تمريض على أعلى مستوى، ويُجري الطبيب جميع جراحات التجميل في أفضل المستشفيات، ومنها مستشفى الندى، ومستشفى المرأة، بالإضافة إلى مستشفى يسري جوهر، ومستشفى نيوروسباين

الموقع

تقع عيادة د. محمد سعيد في 36 ميدان الحصري أمام مطعم جاد، الدور الرابع بمدينة 6 أكتوبرفي القاهرة بجمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور متميز، بارك الله في عمله.

دكتور ممتاز وعلى قدر عالٍ من الأخلاق.

طبيب رائع ومبدع في عمله بالإضافة إلى كونه ذي خلق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تدلي الحاجب وارتخاء الجفن بعد 4 أيام من حقن البوتكس
رد العيادة · 7 يونيو 2023

أولا ألف سلامة عليكي من الوارد أن يحدث ارتخاء للجفن او الحاجب بعد حقن البوتكس خاصة بكميات كبيرة او لو كانت قريبة من العضلة الدائرية حول العين و نسبة حدوثه قليلة جدا الارتخاء يحدث في خلال اسبوعين و يستمر بنفس الدرجة لمدة شهر تقريبا...

أظهر المزيد
متى تبان نتيجة البوتوكس؟
رد العيادة · 7 يونيو 2023
تبدأ نتيجة عمل البوتكس في خلال يومين بعد الحقن الى اسبوعين حيث تظهر النتيجة الكاملة لجرعة البوتكس المحقونة عندها ممكن نحتاج ريتاتش اذا لم نصل للنتيجة المرجوة يعني يفضل حقن البوتكس قبل المناسبة باسبوعين الى ثلاثة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج