د. عدنان جليدان

د. عدنان جليدان

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق ديراب الفرعي، منطقة الحزم، مدينة - المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدنان جليدان
د. عدنان جليدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك د. عدنان جليدان -أستاذ مساعد الجراحة واستشاري الجراحات الترميمية والتجميلية- خبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية والترميمية تخطت الثلاثين عاماً، وقد تخرج في كلية الطب بجامعة الملك سعود ونال منها درجة البكالوريوس عام 1999، بعد ذلك تخصص في مجال الجراحة التجميلية، وعمل على زيادة مهاراته وخبراته فشارك في عدة برامج تدريبية في كبرى الجامعات الكندية أكسبته الخبرة وأصقلت مهاراته الجراحية، وقد نال زمالة عدة جامعات بجانب حصوله على شهادة البورد الكندي للجراحة التجميلية. تعاون د. عدنان جليدان خلال سنوات عمله مع عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية المشهورة بالمملكة العربية السعودية، كما شملت تخصصاته إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات تجميل الوجه والجسم، وقد استطاع تقديم باقة متنوعة من الحلول التجميلية المميزة اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية الحديثة والمتطورة مثل تقنيات الليزر الطبي وعمليات الحقن. حصل الدكتور على بكالوريوس الطب والجراحة في كلية الطب بجامعة الملك سعود، ودرس دبلومة جراحات اليد والجراحة المجهرية في جامعة كولومبيا البريطانية، ودرس الجراحة المجهرية المتقدمة وعمليات ترميم الثدي في جامعة مانيتوبا، بالإضافة إلى حصوله على البورد الكندي في تخصص الجراحة التجميلية، وزمالة جامعة كولومبيا البريطانية، وزمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، وزمالة الكلية الأمريكية للجراحة. تلقى الدكتور تدريباً في مستشفى الرياض العسكري في تخصص الجراحة العامة وكذلك في تخصص جراحة التجميل، وأصبح استشاري الجراحة التجميلية لدى عيادات فنون الطب وعيادات أجمل، وأصبح استشاري الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى دلة، وأستاذ مساعد الجراحة.

التخصصات

تخصص دكتور في الجراحات التجميلية والترميمية وأجرى العديد من العمليات الهامة للوجه والجسم، وبرع في نتائجها مثل عمليات تجميل الأنف والأذن الخفاشية، وتجميل الجفون المتهدلة لتحسين الرؤية، بالإضافة إلى علاجات الليزر للوجه والجسم، وكذلك أجرى عمليات الحقن التجميلي والبوتكس لعلاج مشكلات البشرة، وكذلك أجرى عمليات زراعة الشعر، وعملية شفط الدهون، وشد البطن، وترميم الثدي بعد استئصال الورم السرطاني، وإزالة التثدي عند الرجال، وغيرها من خدمات أخرى مهمة.

عيادتنا

يعمل الدكتور في مستشفى دلة بمدينة الرياض، وهو مشفى يحتوي على تخصصات طبية مختلفة وأطباء بارعون ومميزون، ويحرص المستشفى على تقديم أفضل الخدمات الطبية باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة خاصةً في مجال التجميل، وتحرص على رضا العملاء وراحة المرضى وحسن المتابعة معهم بعد الإجراء، وتهتم باتباع معايير مكافحة العدوى والتعقيم المستمر للمكان والأجهزة.

الموقع

يقع مستشفى دلة بفرعيها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ونتيجة كفاءة المشفى افتتح فرعاً في منطقة الحزم والآخر في منطقة النخيل في مدينة الرياض، وكلا الفرعين يسهل الوصول إليهم، وتتوفر حولهما كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج