مركز ابن سينا

مركز ابن سينا

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataşehir - Küçükbakkalköy mah. Kayışdağı Cad. No:47 - İstanbul (34750) Turkye., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ابن سينا
مركز ابن سينا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز ابن سينا منذ عام (1992) واعتُبر أحد أفضل المستشفيات المتميزة في الرعاية الصحية في تركيا وتعاون مع (4) مستشفيات أخرى ليضم ما يزيد عن (150) موظف ويستوعب العديد من العملاء. تضم المستشفى جميع التخصصات الطبية وتميزت في الجراحات التجميلية وكذلك زراعة الشعر التي تفوقت به إذ تُجريه بعدة تقنيات كما استطاعت إصلاح أخطاء عمليات الزراعة السابقة للمريض بالإضافة لإمكانية زراعة الشعر في أي منطقة بالجسم. تهتم المستشفى بجميع المرضى بدايةً من استقباله في المطار وتوفير مكان لاقامته ومصاحبته أثناء انتقاله مع مترجم خاص بلغته وذلك حتى إجراء العملية واستمرار المتابعة مع المريض حتى تمام شفائه وظهور نتائج تدل على نجاح العملية. حصلت المستشفى على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل مما يدل على مدى ثقة العملاء رضاهم عن خدمات المستشفى.

التخصصات

يتخصص مركز ابن سينا في عدة مجالات تجميلية مثل التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، زراعة الشعر، وتجميل الأسنان. وتتضمن خدمات مركز ابن سينا إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الحاجب، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر المجعد، حقن الشعر بالبلازما، حقن الشعر بالميزوثيرابي، زراعة الشعر بالألياف، زراعة الشعر بالثلج، زراعة شعر الجسم، وإصلاح فشل عمليات زراعة الشعر السابقة. أما عن خدمات تجميل الوجه فتشمل عملية تجميل الأنف، عملية رأب الجفن، جراحة شد الوجه، شد الرقبة، برنامج العناية بالبشرة، علاج الندبات بالليزر، حقن البلازما للبشرة، وحقن الميزوثيرابي للوجه. وخدمات تجميل الجسم مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل المنطقة التناسلية، تجميل المهبل، شفط الدهون، شد البطن، رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية، وإزالة شعر الجسم بالليزر. كما يقدم المركز خدمات تجميل الأسنان مثل تركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، ابتسامة هوليوود، اللومنير، الفينير،تجميل الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد في مركز ابن سينا فريق طبي من أكفأ الأطباء والجراحين بتركيا، مثل د.علي جمال يلماز الجراحة التجميلية والترميمية، د. إمري جوفرسين الجراحة التجميلية والترميمية، د. محمد سيرول أينجه أوغلو الجراحة التجميلية، د. محمد ليفينت بكتاس الجراحة التجميلية، د. رقية أنار طب الأسنان، ود. أوتكو دينجر طب الأسنان.

الموقع

يمتلك مركز ابن سينا عدة فروع داخل تركيا، حيث يقع فرع أتاشهير في كوكوبكالكوي ماه، - قيسداجي تشاد - رقم: 47 - اسطنبول (34750) - تركيا، ويقع فرع كارتال في بتروليس ماه، شارع اوسكودار - كارتال - اسطنبول -  تركيا، ويقع فرع غولتيبي في طلعت باشا - الرقم: 151 - كاغيثانه - اسطنبول (34410) - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج