دكتور سعيد قعدان

دكتور سعيد قعدان

لا توجد تقييمات
التقييم
جبل الحسين، مقابل مدرسة سكينة للبنات، مجمع الشطل الطابق الثاني، ، ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور سعيد قعدان
دكتور سعيد قعدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور سعيد قعدان من أفضل أطباء زراعة وتجميل الأسنان في الأردن، يقدم كافة العلاجات لجميع حالات الأسنان بأسعار معقولة تناسب جميع المستويات، وافتتح د. سعيد عيادته الخاصة بعد تلقيه التدريب المكثف على يد أمهر أطباء الأسنان، حيث يستخدم في عيادته أفضل الأجهزة المتطورة وأحدث التقنيات للوصول لأفضل النتائج، ويحرص د. سعيد على النظافة العامة والتعقيم المستمر خوفاً على المرضى ومنعاً لانتشار أي مرض أو عدوى، ويقدم الدكتور عروضاً وخصومات على مدار العام بالإضافة إلى تقديم المتابعة المجانية بعد العلاج للاطمئنان على المرضى وضمان الوصول للنتيجة المطلوبة المرضية، ويمتلك د. سعيد قعدان خبرات وشهادات منها اخصائي طب الأسنان التجميلي، وحاصل على ماجستير تقويم الأسنان من ألمانيا، ولديه خبرة (7) سنوات في عيادات خاصة في أوروبا، وعمل لمدة (8) سنوات في عيادات أسنان في الأردن، ويسعى الدكتور سعيد قعدان إلى  تقديم الخدمات على أعلى مستوى من التعقيم والنظافة، ويوفر الأجهزة والتقنيات الحديثة لتقديم الخدمات التجميلية على أعلى مستوى من الدقة والمهارة، ويسعى الدكتور إلى تقديم الأفضل لنيل رضا عملائها، وتسعى إلى توفير الخصوصية والراحة. 

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها الدكتور سعيد قعدان 

تخصص تجميل الأسنان، وتجميل الوجه، وتتضمن الخدمات التي يقدمها د. سعيد قعدان خدمة تجميل الوجه، وتجميل الشفاه، وتوريد الشفايف، وتجميل الأنف، وتجميل الفك، ونحت الفك، وحقن البوتكس، وحقن الفيلر، وتتضمن خدمات تجميل الأسنان، خدمة ربط الأسنان، وتبييض الأسنان، وإزالة الجير، وتركيب تقويم الأسنان الثابت، وتركيب تقويم الأسنان المتحرك، وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، وتركيب كافة أنواع الحشوات، وابتسامة هوليود، وتركيب الفينير، وتركيب اللومنير، وعدسات الأسنان، والابتسامة اللثوية، وتجميل الأسنان، وتلميع الأسنان، وتجميل الأسنان المتكسرة، وزراعة الأسنان دون جراحة.

عيادتنا

يعمل الدكتور سعيد قعدان فى عيادته الخاصة، وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل الجراحي، ويوفر الدكتور سعيد قعدان أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل الجراحي، ويسعى دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منهم على سلامتهم. 

الموقع

تقع عيادة الدكتور سعيد قعدان فى عمان بدولة الأردن، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، ويوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج