تجربتي مع شفط الدهون بالليزر

تجربتي مع شفط الدهون بالليزر

يعرض لك موقع تجميلي من خلال هذا المقال مقال تجربتي مع شفط الدهون بالليزر أهم التجارب الإيجابية والسلبية التي تم عرضها ورفعها من قِبَل بعض المرضى – الذين خاضوا تجربة شفط الدهون بالليزر –  على موقع realself.

لاقت عملية شفط الدهون عامةً نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم وتعددت التقنيات المستخدمة لإجرائها، ويعد الليزر أحد أهم هذه التقنيات وأفضلها. وفي هذا المقال سوف نتعرف معاً على أهم الإيجابيات والسلبيات التي تعرض لها المرضى خلال تجربة شفط الدهون.

 

⁨‎⁨تنحيف البطن بالليزر⁩

 

مدى فعالية الليزر لشفط الدهون

عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر هي عملية غير جراحية لا تحتاج إلى تخدير كلي وتتم عن طريق توجيه أشعة الليزر على المنطقة المراد شفط الدهون منها وتعمل هذه الأشعة على إذابة الدهون وإسالتها مما يعمل على سهولة شفط هذه الدهون، ,يتميز الليزر عن غيره من التقنيات بأنه يقوم بشد الجسم بطريقة طبيعية حيث أنه يعمل على تحفيز الخلايا بإنتاج الكولاجين الطبيعي الذي يعمل على شد البشرة.

لا تناسب تقنية الليزر لشفط الدهون الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة كبيرة في الوزن في أكثر من منطقة بالجسم؛ لذا تقتصر هذه التقنية على الأشخاص الذين يعانون من السمنة ويعانون من الزيادة في الوزن في منطقة أو اثنتين في الجسم فقط، فهذه التقنية أو عملية شفط الدهون عامةً تهدف إلى تنسيق ونحت القوام وليس تخسيس أو إنقاص الوزن.

مدى فعالية الليزر لشفط الدهون

 

تجارب شفط الدهون بالليزر

نتحدث معاً في الفقرات التالية عن بعض التجارب التي عرضها بعض المرضى الذين قاموا بإجراء التخلص من الدهون بالليزر على موقع realself وأهم النصائح التي يقدمونها لكل شخص مقبل على خوض هذه التجربة.

 

تجربة شفط الدهون وشد البطن بالليزر لسيدة تبلغ من العمر ٣٣ عاماً

تقول هذه السيدة إن تجربتها مع شفط الدهون بالليزر كانت جيدة للغاية، فهي سيدة شابة قامت بإنجاب ثلاثة أطفال وكانت تعاني من شكل بطنها المترهل الذي حصلت عليها نتيجة لإجراء الولادة القيصرية لثلاث مرات فعلى الرغم من أنها كانت تخسر الكثير من وزنها عقب الولادة إلى أنها فشلت في التخلص من شكل ومظهر بطنها المترهلة؛ لذا لجأت للحلول الجراحية وذهبت إلى الطبيب وقام الطبيب بترشيحها لإجراء عملية شفط الدهون غير الجراحية، ذكرت هذه السيدة بأنها كانت متوترة للغاية ولكنها كانت متحمسة لرؤية النتيجة.

 بعد مرور ٧ أسابيع من إجراء العملية نشرت هذه السيدة صورة لها قبل وبعد عملية شفط الدهون وذكرت أنها سعيدة للغاية فلقد كانت النتائج رائعة وملحوظة بشكل مثير للإهتمام.

تجربة شفط الدهون بالليزر لسيدة تبلغ من العمر ٣٣ عاماً

 

تجربة Funny810565 مع استخدام الليزر لشفط الدهون 

ذكرت سيدة يدعى حسابها الشخصي على realself باسم funny810565 أن تجربتها مع شفط الدهون بالليزر كانت جيدة فقالت: “لقد كنت متحمسة للغاية لرؤية نتائج العملية منذ اليوم الأول بعد خضوعي للعملية، فلقد قمت باتخاذ قرار إجراء عملية شفط الدهون لبطني بعد سنوات من التفكير وقد كان هذا القرار أفضل قرار قد اتخذته في حياتي فلقد بدأت نتيجة تجربتي مع عملية شفط الدهون في الظهور فوراً من اليوم الثالث بعد العملية وكنت سعيدة للغاية”.

بعد مرور أسبوع بعد العملية قامت هذه السيدة بزيارة الطبيب الذي قال لها أنها تتحسن بسرعة وأن نتائج شفط الدهون بالليزر رائعة ولكن مازالت هذه ليست النتيجة النهائية ولكن ذكرت السيدة بأنها سعيدة بهذه النتيجة التي حصلت عليها بعد مرور أسبوع حتى إذا كانت هذه النتيجة النهائية.

تجربة Funny810565 مع استخدام الليزر لشفط الدهون

 

إحدى التجارب السلبية ما بعد عملية شفط الدهون بالليزر 

روت إحدى السيدات عبر موقع realself تجربتها وقالت: “إن تجربتي مع استخدام الليزر كانت سيئة للغاية فلقد كانت لا تستحق التعب والجهد الذي بذلته في سبيل إدخار المال لتكلفة هذه العملية، فلقد كان لدي آمالاً كبيرة في تحقيق نتيجة عظيمة؛ لذا أقبلت على إجرائها ولكن بعد مرور عدة أشهر من إجراء العملية حصلت على نتائج متواضعة للغاية لا تستحق المبلغ الذي قمت بدفعه”.

ذكرت هذه السيدة أيضاَ أنها تتمنى أن تساعد تجربتها كل شخص مقبل على إجراء هذه العملية في اتخاذ قراره.

إحدى التجارب السلبية حول شفط الدهون بالليزر 

 

تجربة johnsburg مع شفط الدهون بالليزر

Johnsburg هي سيدة نشرت صور تعرض فيها تجربتها مع العملية وقالت: “إن تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر  تسبب لي القلق كثيراً، فلقد اتخذت قرار إجراء شفط دهون الفخذين بعد سنوات عديدة من الرغبة في الحصول على أفخاذ رشيقة؛ لذا خضعت لهذه العملية ولكن بعد مرور أسبوع من إجراء العملية لم ألاحظ أي تغيرات على العكس أصبحت أفخاذي متورمة كثيراً وأكبر من ذي قبل”.

ذكرت أيضاً هذه السيدة أنها قلقة جداً من النتائج النهائية وقالت: “أنا آمل ألا تكون تجربتي مع شفط الدهون تجربة فاشلة وألا أكون من الأشخاص غير المحظوظين”.

تجربة johnsburg مع شفط الدهون بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة سيدة تبلغ من العمر ٥٢ عاماً

تقول هذه  السيدة أنها تمتلك وزناً زائداً وظلت تبحث عن عملية شفط الدهون كثيراً واطلعت على تجارب العديد من الأشخاص حتى اتخذت القرار بخوض هذه التجربة وخضعت بالفعل لهذه العملية ومر أسبوع ونصف أو  أسبوعين ونصف على إجرائها لها وهناك تغير طفيف ملحوظ ولكن لم تحصل على النتائج النهائية بعد.

ذكرت أيضاً هذه السيدة أنها تؤمن أن الحصول على النتائج النهائية التي ترغب في الحصول عليها سيتطلب بعض الوقت ولن تحصل على النتائج في خلال يوم واحد.

تجربة سيدة تبلغ من العمر ٥٢ عاماً مع شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربةSnatched Bawdy Danny مع إذابة دهون البطن بالليزر

تقول هذه السيدة: “لقد كانت تجربتي مع الليزر لشفط الدهون رائعة فلقد حصلت على ما أريده وحصلت على عضلات البطن التي كنت أريدها”. 

تحكي هذه السيدة تجربتها وتقول أنها كانت قلقة ومتوترة للغاية قبل إجراء هذه العملية ولكن كان دون جدوى فلقد كانت عملية ناجحة للغاية ولقد بدأت النتائج في الظهور بالفعل.

تجربةSnatched Bawdy Danny مع شفط دهون البطن بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة Warmhearted449230 مع عملية إزالة الدهون بالليزر 

هل عملية شفط الدهون بالليزر مؤلمة؟ ذكرت سيدة يدعى حسابها الشخصي على موقع realself باسم Warmhearted449230 أن تجربتها مع شفط دهون البطن والخصر وخط أسفل الصدر بالليزر كانت جيدة فقالت: “إن تجربتي مع شفط الدهون كانت ممتعة فلقد خضعت لإجراء العملية وكانت تستحق هذه التجربة بذل الجهد من أجل خوضها على الرغم من الألم الذي شعرت به في فترة التعافي”.

بدأت النتائج في الظهور بعد مرور شهر من العملية وعلى الرغم من أن هذه النتائج رائعة ولكن ليست هذه النتائج النهائية، تحكي هذه السيدة عن تجربتها وتصف شعورها بعد مرور سبعة أسابيع وتقول أنها تشعر شعوراً جيداً وتحب كثيراً مظهرها الذي تبدو عليه الآن. أما الشيء الوحيد المزعج هو الجلد المترهل ولكن تأمل أن يختفي هذا الترهل بمرور الوقت وينكمش. 

تجربة Warmhearted449230 مع عملية شفط الدهون بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عملية شفط الدهون بالفيزر

ما هي عملية شفط الدهون ؟ كيف يتم إجراءها ؟

تكلفة عملية شفط الدهون

ما هو شفط الدهون بالليزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

فوائد شفط الدهون بالفيزر