د. خمائل الخياط

د. خمائل الخياط

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الاتحاد، فيلل الفلامنجو، فيلا رقم (36، 37)، الزورا, عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خمائل الخياط
د. خمائل الخياط
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. خمائل الخياط أخصائية تقويم الأسنان، من أفضل الطبيبات المتخصصات في مجال تقويم الأسنان في دولة الإمارات، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 28 عامًا، قدمت خلالها العديد من خدمات علاج وتقويم الأسنان والفكين، حرصت الطبيبة على صقل مهاراتها من خلال حصولها على العديد من الشهادات العلمية ومنها حصولها على درجة الماجستير في تقويم الأسنان والفكين من جامعة بغداد، كما عملت د. خمائل سابقاً بهيئة التدريس في جامعتي بغداد وعجمان، وهي عضو سابق في لجنة امتحانات وزارة الصحة ووقاية المجتمع في قسم تقويم الأسنان.

تعمل الدكتورة خمائل الخياط حاليًا بالفريق الطبي لمركز سكن اند تيث الطبي في عجمان بالإمارات، حيث تتميز بتفانيها في العمل وقدرتها على تقديم خدمتها بجودة عالية.

التخصصات

تقدم د. خمائل الخياط باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات الطبية والعلاجية في مجال الأسنان ومنها خدمات تقويم الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان السيراميك، التقويم المتحرك الشفاف، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الجراحي، مثبت تقويم الأسنان، خدمات علاج مشكلات الأسنان، علاج عدم إطباق الفكين، علاج تقدم الفك السفلي، علاج ازدحام الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، سحب الأسنان المدفونة، علاج تفرق الأسنان، تصحيح مخارج الحروف، تقويم اعوجاج الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج بروز الفك العلوي، علاج مشكلات مفصل الفك، إغلاق الفراغات بين الأسنان.

عيادتنا

تعمل د. خمائل الخياط ضمن الفريق الطبي المتميز لمركز سكن اند تيث الطبي في عجمان بالإمارات، حيث تتميز بنشاطها وتفانيها في تقديم الخدمات المتعلقة بتقويم الأسنان، وتتميز الطبيبة باستقبال العملاء وعمل معاينة وفحص كامل لتحديد نوع العلاج المطلوب، كما توفر خدمة الحجز المسبق حرصًا على وقت وجهد العملاء.

تتميز الطبيبة بتوفير خدمة المتابعة والتواصل مع العملاء والاستماع لشكواهم، حيث توفر د. خمائل بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال حرصها على تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية.

الموقع

تعمل د. خمائل الخياط ضمن الفريق الطبي المتميز لمركز سكن اند تيث الطبي في عجمان بالإمارات، ويقع المركز بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في شارع الاتحاد، فيلل الفلامنجو، فيلا رقم (36، 37)، الزورا، عجمان، وتتيح خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مركز سكن اند تيث

مركز سكن اند تيث

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج