تجربتي مع شفط دهون الوجه

تجربتي مع شفط دهون الوجه

الوجه من أكثر مناطق الجسم التي تسعى حواء دائماً لإبراز جمالها، ولذلك يزيد الإقبال على عمليات تجميل الوجه يوماً بعد يوم، ومن أكثر ما يبرز جمال الوجه هو إبراز العظام به والتخلص من الدهون الزائدة في المناطق المختلفة منه، لذلك سنتحدث في هذه المدونة عن تجربتي مع شفط دهون الوجه، لننقل لك تجربة الكثيرات ممن سبقوك في هذه التجربة.

مع زيادة الوزن تترسب الدهون في عدة مناطق من الوجه مثل الخدود وأسفل الذقن أو ما يُعرف بمنطقة اللغد، وتراكم الدهون يُخفي معالم جمال الوجه مثل عظام الخد، بالإضافة إلى ذلك فهو يعطيك مظهراً أكبر من عمرك، وللتغلب على هذه المشكلة ظهرت عمليات شفط دهون الوجه، إضافة إلى ذلك فهناك أنواع البشرات مثل البشرة الدهنية التي يعاني أصحابها من تجمع الدهون في أرنبة الأنف والجبهة، وتكون سبب في حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة الدهنية.

 

ما هي عملية شفط دهون الوجه؟

يُقصد بعملية شفط دهون الوجه هو التخلص من الدهون الزائدة في الوجه سواء في الخدود أو  أسفل الذقن أو الرقبة لتحديد عظام الوجه وخط الفك إبراز جمالها باستخدام كانيولا وجهاز شفط الدهون، وقد يتم ذلك باستخدام العديد من تقنيات شفط الدهون مثل شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر.

وقد تتم عملية شفط دهون الوجه خلال نصف ساعة إلى ساعة، كما يمكن استخدام تخدير موضعي أو تخدير جزئي أو كلي بناءً على حالة المريض، ويمكن أن يتم إجراء هذه العملية بصورة منفصلة وقد تتم مع عمليات رفع الوجه أيضاً، ولا تحتاج إلى مستشفى حيث يمكن إجراؤها في عيادة الطبيب الخاصة أو المركز الطبي، ويمكنك الذهاب إلى المنزل بعد العملية مباشرةً.

ما هي عملية شفط دهون الوجه؟

 

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

جهاز شفط دهون الوجه:

يعمل جهاز شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أو بالليزر ويعمل على تفتيت الدهون عند تمريره عليها، مما يساعد الجسم في التخلص منها، وهي تقنية غير جراحية يمكن استخدامه بالمنزل، مما يساعدك كثيراً في توفير المزيد من الوقت والجهد من الانتظار في عيادات الأطباء، وكذلك تفادي حدوث أي عدوى نتيجة استخدام أجهزة تم استخدامها من قبل.

جهاز شفط دهون الوجه

 

فوائد جهاز شفط دهون الوجه: 

هناك العديد من الفوائد لاستخدام جهاز شفط دهون الوجه من أهمها:

تنظيف الوجه بالكامل: من أهم مزايا جهاز شفط دهون الوجه أنه يمكن استخدامه في عمليات تنظيف الوجه بشكل احترافي، فهو يعمل على تنظيف الوجه تنظيف عميق ويساعد على إزالة الأتربة والدهون المتكونة التي قد تتسبب في سد المسام وتكون الرؤوس السوداء، ويساعد على القضاء على البكتيريا المتكونة على البشرة، بالإضافة إلى تجديد الخلايا وإعطاء لمعان للجلد.

عملية شفط دهون الوجه

 

تحسين الدورة الدموية في الوجه: يساعد جهاز شفط دهون الوجه أيضاً في تحسين الدورة الدموية في الوجه، مما يساعد في إمداد الخلايا بالأكسجين والغذاء اللازم لها، إضافة إلى التخلص من الشوائب الحرة والسموم التي تترسب على مدار اليوم، مما يساعد على تحسين مظهر بشرتك.

التخلص من آثار حب الشباب: يساعد جهاز شفط دهون الوجه في التخلص من الآثار والتصبغات التي تتركها حب الشباب على بشرتك، كما يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، وتعمل على فتح المسام مما يعطي بشرتك الفرصة على التنفس بصورة جيدة.

التخلص من الجلد الميت: يساعد جهاز شفط دهون الوجه في إزالة طبقة الجلد الميت من البشرة، فتساعد الجلد على تجديد خلاياه.

فوائد جهاز شفط دهون الوجه

كم مرة يمكنك استخدام جهاز شفط دهون الوجه؟

يمكنك استخدام جهاز شفط دهون الوجه 1-3 مرات أسبوعياً، وهي ما يمكن اعتباره آمناً على بشرتك ولا يسبب لها أي التهابات.

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أضرار جهاز شفط الدهون من الوجه: 

على الرغم من  مزايا جهاز شفط الدهون من الوجه العديدة ولكن له بعض الأضرار البسيطة أيضاً قد تتمثل في ظهور بعض الاحمرار نتيجة الإفراط في استخدام الجهاز أو عند أصحاب البشرة الحساسة، كما قد يتسبب الجهاز في حدوث بعض الالتهابات والكدمات والندوب في البشرة، ولذلك يُنصح بعدم استخدامه يومياً، كما يُنصح باستخدام الكريم المرطب قبل استخدام الجهاز.

 

تجربة شفط دهون الوجه بالمنزل:

تقول أ.ي أن تجربتي مع شفط دهون الوجه بدأت من خلال معاناتها من زيادة إفراز الدهون من منطقة الـ T-Zone في الجبهة والأنف والذقن، وكانت تذهب كثيراً إلى مراكز التجميل للتخلص منها، وأخيراً قررت خوض تجربة شفط الدهون بالوجه فاشترت الجهاز المنزلي، وبعد اتباع التعليمات استخدمت الجهاز على سرعة مرتفعة إلى حدٍ ما مما تسبب في احتباس الدم تحت الجلد أدى إلى تكون كدمات زرقاء وبنية في بشرتها، ومع ذلك لم يتسبب في إزالة الكثير من دهون البشرة، وتنصح الكثيرات ممن يردن خوض نفس التجربة أن يستخدمن الجهاز للتخلص من الدهون والبثور السوداء في الأنف وتقليل استخدامه على باقي أجزاء البشرة أو استخدامه بسرعات منخفضة.

تجربة شفط دهون الوجه بالمنزل

تجربتي مع جهاز شفط دهون الوجه:

تقول ثناء أحمد حرصت مؤخراً من اقتناء أحد أجهزة شفط دهون الوجه بعد سماع الكثير عن فوائده من صديقتها، وعند البحث عن أسعار الجهاز التي تراوحت ما بين 150 – 300 جنيه مصري، وهذا التباين في الأسعار كان بسبب اختلاف عدد الرؤوس المصاحبة للجهاز، اختارت ثناء جهاز متوسط السعر، وتستطرد ثناء وتقول تجربتي مع جهاز شفط دهون الوجه كانت جيدة للغاية، الأمر يعتمد بصورة كبيرة على طريقة الاستخدام الصحيحة بسرعات مناسبة لنوعية بشرتك.

تجربتي مع جهاز شفط دهون الوجه

 

تجربتي مع شفط دهون الوجه للتخلص من الرؤوس السوداء:

تحكي علا. أ وتقول تجربتي مع جهاز شفط دهون الوجه كانت جيدة، فعلى الرغم من سماع الكثير تجارب الكثير من صديقتها في تسببه في بعض الالتهابات، الإ أنها قررت خوض التجربة فقد كانت تعاني من وجود الكثير من الرؤوس السوداء والدهون في أرنبة الأنف، وبعد قراءة تعليمات الاستخدام جيداً استخدمت الرأس المناسب لحالتها، وضبطته على السرعة المتوسطة، وبعد استخدامه لاحظت امتصاص الكثير من الدهون في رأس الجهاز، وتخلصت من الرؤوس السوداء، مع حدوث التهاب بسيط في جلد الأنف والذي زال بعد خلال ساعات.

تجربتي مع شفط دهون الوجه للتخلص من الرؤوس السوداء

 

تجربتي مع مخاطر شفط دهون الوجه:

تحكي د.س عن وتقول بدأت تجربتي مع شفط دهون الوجه نتيجة ظهور بعض البثور البيضاء في منطقة الذقن والجبهة وبعد الرؤوس السوداء في الأنف، وبعد مشاهدة الكثير من الترشيحات لبعض أجهزة شفط الدهون والرؤوس السوداء من الوجه اشترت الجهاز، وتنصح المستخدمات بعمل حمام بخار للمنطقة التي تريدين استخدام الجهاز بها لفتح المسام وذلك بعد تنظيف البشرة، وتقول أن الجهاز مكون من عدة رؤوس لاستخدامه في المناطق المختلفة من الوجه، كما أن به خمس سرعات كلما زادت السرعة زادت قدرة الجهاز في شفط الدهون، ولكن بعد استخدام الجهاز ترك الكثير من الالتهابات في بشرتها.

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع شفط دهون أرنبة الأنف:

تقول سلوى عمر 35 عام عانيت كثيراً من الرؤوس السوداء وزيادة الخلايا الدهنية أعلى أرنبة الأنف والجبهة، واستخدمت الكثير من الماسكات ولكن دون جدوى، ولم يكن لديها الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل أو عيادات الأطباء، وعندما شاهدت أحد الاعلانات عن جهاز شفط الدهون، حرصت على جهاز للتغلب على هذه المشكلة، وتقول تجربتي مع شفط دهون الوجه كانت جيدة إلى حد ما، فقد عانيت من بعض الالتهابات والاحمرار في الجلد، ولكن ساعدها على التخلص من الرؤوس السوداء والخلايا الدهنية أيضاً.

تحدثنا في هذه المدونة من تجميلي عن تجارب شفط دهون الوجه، وعن فوائد وأضرار جهاز شفط دهون الوجه من المنزل وطريقة استخدامه دون الإضرار ببشرتك كي تتكون لديك الصورة كاملة قبل شراء الجهاز.

تجربتي مع شفط دهون أرنبة الأنف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تجربتي مع إزالة الذقن المزدوج

تعريض الفك

تصغير الجبهة

عملية زراعة الوجه

شفط دهون الرقبة

تكلفة شفط الدهون في القاهرة

أفضل دكتور شفط دهون في الخبر

شفط دهون الخد قبل وبعد

تجربتي مع شد البشرة

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

تكلفة شفط دهون الوجه