د. نمر أبو عجينة

د. نمر أبو عجينة

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي - (820) شارع علي بن أبي طالب - منطقة السلطة الجديد (40) , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نمر أبو عجينة
د. نمر أبو عجينة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور نمر أبو عجينة طبيب أسنان عراقي الجنسية ويعمل في دولة قطر منذ عام (1984)، ويُعد الآن من أشهر أطباء الأسنان في مدينة الدوحة، الدكتور نمر أبو عجينة طبيب الأسنان العام، وحاصل على بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان من جامعة بغداد بالعراق، ويعمل دكتور نمر طبيب الأسنان العام الآن في مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي بالدوحة، ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة؛ مما يُمكنه من التواصل مع المرضى من جميع الجنسيات المختلفة، ويمتلك أكثر من (35) عاماً من الخبرة في مجال طب الأسنان العام، واكتسب هذه الخبرة من خلال تدربه على يد أساتذة طب الأسنان في العراق وقطر، يُقدم الطبيب جميع خدمات طب الأسنان العام بدايةً من فحص الفم والأسنان حتى خلع الأسنان المدفونة وحشوات الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى تصميم ابتسامة هوليود، يشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن الخدمات التي أجراها لهم.

التخصصات

يقدم الدكتور نمر أبو عجينة حلاً لجميع مشكلات الأسنان الطبية والتجميلية حيث يجري الدكتور في عيادته بمركز دكتور وليد أبو حلاوة الطبي علاج تسوس الأسنان وحشو الأسنان بأنواعه المختلفة، كما يقدم تبييض الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير، كما يقدم الدكتور تركيبات وجسور الأسنان بأنواعه المختلفة من السيراميك والزريكون، بالإضافة إلى تركيب هوليود سمايل وفينير ولومينيير الأسنان، كما يجيد الدكتور نمر أبو عجينة التعامل مع البالغين والأطفال مما أدى إلى كسب ثقة العملاء به ورضاهم عن الخدمات المقدمة.

عيادتنا

يحرص الدكتور نمر أبو عجينة والفريق الطبي والإداري بمركز الدكتور وليد أبو حلاوة الطبي على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لضمان تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية بأسهل الطرق وأفضلها، كما يحرص الدكتور نمر أبو عجينة على تطبيق أعلى معايير الجودة، واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطهير وتعقيم العيادات بشكل دائم لضمان رضا العملاء المترددين على العيادات وضمان عدم انتشار العدوى بين المرضى.

الموقع

يعمل الطبيب نمر أبو عجينة في مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي ويحرص على التواجد بشكل يومي من السبت إلى الخميس أسبوعيا، ويقع مركز د. وليد أبو حلاوة الطبي في موقع مميز في الدوحة، حيث يقع المركز في شارع علي بن أبي طالب في منطقة السلطة الجديد بالدوحة في قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج