الدكتور إنجين إركال

الدكتور إنجين إركال

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Yeşilbahçe Mah. Metin Kasapoğlu Cad. 1446. Sok. Gökhan Business Center Block A 1st Floor Apartment 3 ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور إنجين إركال
الدكتور إنجين إركال
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور إنجين إركال أحد أهم جراحي الأنف والأذن والحنجرة ومتخصص في جراحات تجميل الأنف، وهو خريج كلية الطب جامعة إيجه في عام (2001)، وعمل الدكتور إنجين إركال في العديد من المستشفيات وكان تركيزه على عمليات تجميل الأنف الجراحية، إذ أجرى العديد من العمليات الناجحة باستخدام التقنيات المختلفة والأجهزة الحديثة ويشهد له المرضى بالكفاءة والمهنية، وأسس عيادته الخاصة في عام (2017) وبرع في عمليات تجميل الأنف واستطاع تحقيق الكثير من النجاح في هذا المجال، وتوضح صور قبل وبعد العمليات مدى نجاح النتائج ورضا المرضى، ويحرص الدكتور إنجين إركال على حضور مختلف المؤتمرات المحلية والدولية للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال تجميل الأنف، بالإضافة إلى حرصه الدائم على اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية.

التخصصات

يقدم الدكتور إنجين إركال العديد من التخصصات التجميلية، ويأتي على رأسها الجراحة التجميلية والتي تشمل جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وكذلك عمليات تجميل الأنف، ومن الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور إنجين إركال، تجميل الأنف المغلق، وتجميل الأنف المفتوح، وعمليات جراحة الأنف الوظيفية، وعمليات إصلاح انحراف الحاجز الأنفي، وكذلك يقدم عمليات إصلاح اعوجاج الأنف، وعمليات تصغير الأنف، وكذلك تصغير أرنبة الأنف، ويتم إجراء كل العمليات التجميلية المختلفة من خلال مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية التي تضمن جودة النتائج بشكل الذي يرضي العملاء.

عيادتنا

يعمل الدكتور إنجين إركال في عيادته الخاصة، والتي تضم مجموعة من أفضل أطباء التجميل في تركيا، ويأتي على رأسهم الدكتور إنجين إركال، وقد تخرج من كلية الطب بجامعة إيجة في عام (2001)، وبدأ تدريبه كطبيب مقيم في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة في جامعة أكدنيز، وتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة في عام (2006)، وأكمل خدمته العسكرية في مستشفى أضنة العسكري في عام (2007)، وعمل في مستشفى ولاية أنطاليا كوملوكا حتى عام (2012)، كما عمل في العديد من المستشفيات الحكومية مثل مستشفى سيرك ستايت ومستشفى كيمير ، وفي عام (2013) بدأ العمل في مستشفى أنطاليا ميدستار الخاص، وافتتح عيادته الخاصة في أنطاليا في عام (2017)، وعضو في جمعية جراحة التجميل التركية.

الموقع 

توجد عيادة الدكتور إنجين إركال في مدينة انطاليا بدولة تركيا، حيث تم اختيار موقع العيادة في واحد من أرقى الأحياء هناك، وذلك ليوفر الراحة والخصوصية للعملاء طوال الوقت، فضلاً عن سهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

التجميل غير الجراحي

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

لطالما كنت أعاني من مشاكل أنفي المتعددة، حتى إنني كنت لا استطيع أن أتنفس، إلى أن قمت بإجراء الجراحة لدى دكتور إنجين، والتي استمرت أكثر من 5 ساعات أتم فيها الجراحة على أكمل وجه، هو حقاً أفضل طبيب في أنطاليا.

شد الوجه بدون جراحة

كنت أعاني من حالة أنفي الصعبة والمعقدة، فلقد قمت بالعديد من الجراحات غير الناجحة بها، دكتور إنجين قام بمعجزة حيث أجرى لي الجراحة وكانت ناجحة جداً أنا سعيدة للغاية بالنتيجة، وأرشحه بقوة كأفضل طبيب تجميل للأنف.

الدكتور إنجين أكثر من رائع، فأنا لا أثق في الأشخاص بسرعة ومتردد بعض الشئ، ولكن بعد أن قابلته شعرت بالثقة فيه والاطمئنان، حتى الجراحة لم يصاحبها ألم والشكل النهائي جميل جداً.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج