عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي

يستخدم الليزر على نطاق واسع في العديد من العمليات التجميلية، خصوصاً تلك التي تحتاج إلى دقة كبيرة في إجرائها، كعمليات الأنف والأذن والحواجب والفم، ويختلف الغرض من استخدام الليزر بحسب طبيعة العملية، فهو قد يستخدم كبديل عن المباضع الجراحية لإحداث الشقوق، وقد يستخدم لإذابة الدهون وتليين الأنسجة، وقد يستعمل على البشرة لإكسابها خواص معينة، وبالطبع يختلف كل نوع من أنواع الليزر عن الآخر في شدته والطول الموجي لأشعته، مؤخراً، أصبح الليزر يستعمل بكثافة في عمليات الأنف التجميلية كما سنرى في هذا الدليل الي نتحدث فيه عن عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي.

عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي

 

عيادات تجميل الأنف بالليزر في دبي

تضم دبي العديد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة، وتقوم معظم هذه العيادات بجراحات الأنف التجميلية عن طريق الليزر، يمكنك التواصل مع واحدة من هذه المراكز لمعرفة عروضها الخاصة بالعملية:


 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

لماذا الليزر هو الأفضل في جراحات تجميل الأنف؟

يتميز الليزر بالعديد من الخصائص التي تجعله الخيار المفضل لجراحي التجميل عند التعامل مع الأنف، ومن مميزات استخدام الليزر:

  1. عدم تسببه بنزيف كبير مثل الوسائل الجراحية التقليدية، وبالتالي تقل فرصة حدوث المضاعفات مثل تلوث الجرح، والإلتهاب، وغيرها.
  2. غالباً يغني استخدام الليزر عن الحاجة للتخدير الكلي في جراحات تجميل الأنف.
  3. شعاع الليزر أكثر دقة وتحديداً، مما يسمح للجراح بالمناورة بشكل أفضل عند التعامل مع الأنف، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل، وعلاج التشوهات بصورة أكثر دقة.
  4. يقل متوسط وقت عمليات تجميل الأنف التي يستخدم فيها الليزر كثيراً عن عمليات الجراحة التقليدية التي تتطلب الكثير من الوقت لإنجازها.

تجميل الأنف بالليزر في دبي

 

هل أنا ملائم لإجراء عملية تجميل الأنف بالليزر؟

من الممكن لعملية تجميل الأنف بالليزر أن تكون الحل الأفضل للعديد من تشوهات الأنف الخلقية أو الناتجة عن الحوادث، لكنها أيضاً قد تكون مجرد مضيعة للمال، لذلك عليك التأكد أولاً مما يلي قبل إجراء الجراحة:

  • العمر: لا يفضل إجراء عمليات تجميل الأنف -أو عمليات التجميل عموماً- قبل سن العشرين، فالجراح يجب أن يكون متأكداً من توقف نمو الأنف، حتى لا تؤدي الجراحة إلى مشاكل غير متوقعة بعد نموها.
  • درجة المشكلة: هل هناك مشكلة في أنفك فعلاً أم أنك تتوهم؟ الكثير من مشاكل تشوه الأنف في الحقيقة ليس لها وجود إلا في مخيلة الشخص نفسه، أو على الأقل لا تكون بتلك الدرجة المؤثرة على المظهر، لذلك تأكد أولاً من أنك تعاني من مشكلة حقيقية في أنفك فعلاً.
  • مرضى اللحمية الأنفية، والذين يعانون من مشاكل في التنفس بسبب ضيق منخري الأنف، ومن يعانون من حساسية بسبب غضاريف الأنف، كل هذه الحالات مرشحة بقوة لإجراء جراحات تجميل الأنف بالليزر.

مميزات عملية تجميل الانف بالليزر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي

تعد عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي متوسط التكلفة مقارنة بعمليات التجميل الأخرى، لكنها تقع في المستوى فوق المتوسط إذا ما قورنت بتكلفة إجرائها في أماكن أخرى حول العالم مثل تركيا وتايلاند ولبنان ومصر والعراق والأردن، تبدأ تكلفة العملية من 2500 دولار لحالات التشوه البسيطة في الأنف، وقد تصل التكلفة إلى 5000 أو 6000 دولار في عند الرغبة فيترميم الأنف بالكامل أو في حالات علاج مشاكل جراحات الأنف الفاشلة.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي

 

مميزات أخرى للرحلة

تعد دبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم ومن ثم يمكن اغتنام فرصة السفر إليها والتردد على العديد من المزارات السياحية التي تحتويها ومن أشهرها:

  • برج خليفة
  • حديقة الحيوانات
  • منتزه أكواريوم دبي
  • زيارة الأحياء التراثية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

عملية بالون المعدة في دبي

شفط دهون البطن في دبي