مركز في إل سي سي

مركز في إل سي سي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الشيخ زايد، 3101 شارع الشيخ زايد، برج صقر, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز في إل سي سي
مركز في إل سي سي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز إل في سي سي التنحيف الجمال اللياقة أحد المراكز العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال التجميل، تنتشر فروع المركز في العديد من الدول، ويتميز المركز بتقديم عدد كبير ومتنوع من الإجراءات التجميلية غير الجراحية المختصة بالعناية بالبشرة والشعر وتحسين مظهر القوام.

يعتمد مركز إل في سي سي على مجموعة من التقنيات الطبية المتطورة والعلاجات البديلة الفعالة ومجموعة المستحضرات التجميلية، كما يضم نخبة مميزة من الأطباء والأخصائيين أصحاب الخبرة الطويلة في مجال التجميل المنتقين بعناية فائقة والمشهود لهم بالمهارة والكفاءة.

تمتد فروع المركز حاليًا في 310 موقعًا في 139 مدينة و11 دولة، بما في ذلك الهند وسريلانكا وبنغلاديش ونيبال وسنغافورة وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت وكينيا، مع أكثر من 3000 موظف.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز إل في سي سي، كل من إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات خفض الوزن، والعناية بالشعر والبشرة.

يوفر المركز باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها تقشير ندبات الجلد وإزالة آثارها بالليزر، مكافحة للشيخوخة وتصحيح الشكل، نحت الوجه، حقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة الوجه، تحديد ونحت خط الذقن بحقن الفيلر، فيلر الجسم لشد المؤخرة غير الجراحي، حقن الفيلر لشد الأرداف، حقن الفيلر لإزالة تجاعيد اليد، الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الوجه، بالإضافة إلى تقنية "كات أي"، وشد الوجه بالخيوط التجميلية.

يقدم المركز خدمات العناية بالبشرة ومنها تقنية الهيدرافيشل للوجه، علاج الكيراتين للشعر، تقنية الهيدراكول للوجه، تلميع الجسم، أساسيات بى ليفت لشد الثدي للنساء، إزالة السيلوليت من الجسم، العلاج البحري لتحلل الدهون ونحت الجسم، نحت الجسم بتقية "ليبو زيرو"، تقنية تجميد الدهون باستخدام كولتيك، إزالة الدهون المتراكمة في الفخذين والبطن والجانبين والظهر وأعلى الذراع وأسفل الأرداف.

يتميز المركز بتوفير باقة مميزة للرجال ومنها تحديد الذقن بالليزر، تقشير البشرة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، تكثيف اللحية، جلسات الليزر لإزالة الشعر، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن البوتكس لعلاج الخطوط التعبيرية للرجال، علاج التثدي لدى الرجال، بالإضافة إلى نحت الجسم وإبراز عضلات البطن والصدر.

الفريق الطبي

يستعين مركز إل في سي سي بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. لينا حدوب طبيبة الجلدية والتجميل، د. ايمان عبد الله ابراهيم طبيبة الجلدية والتجميل، د. بيجال حريش ميهتا أخصائية أمراض جلدية وتجميل.

الموقع

يتميز مركز إل في سي سي بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يمتلك المركز العديد من الفروع في الإمارات ومنها: فرع الشيخ زايد ويقع في 3101 شارع الشيخ زايد، برج صقر، طريق الشيخ زايد، فرع ديرة دبي ويقع في مركز الدانة، شارع المكتوم، ديرة دبي، فرع القصيص ويقع في 12، 13 مبنى القصيص، شارع دمشق، القصيص، فرع دبي مارينا ويقع في مبنى مارينا بارك، الطابق الأرضي، دبي مارينا "مرسى دبي"، فرع مردف ويقع في داخل آب تاون مردف مول (LS 19).

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد عملت وجهي في VLCC أبو ظبي مع فرحانة انها جيدة جدا وتعمل بطريقة مهنية.

المكان أنيق وأكثر استرخاءا حتى الآن أفضل من يقوم بعمل الليزر تحت الإبط هنا هو ساندرا والتي سوف تنصحك بما عليك فعله لبشرتك وبما لا..

مركز جيد للنحافة ، والجمال ، واللياقة البدنية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج