مركز سما

مركز سما

لا توجد تقييمات
التقييم
أبو سليم، خلف مستشفى الخضراء، مربع العيادات، بجانب مصحة إيوان الجديدة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سما
مركز سما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز سما لطب و زراعة الأسنان هو أحد المراكز المتخصصة في طب الفم والأسنان، ويوجد في مدينة طرابلس بليبيا ويُعد من أفضل مراكز الأسنان بها.

يوجد في المركز جميع خدمات طب الفم والأسنان، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من الأطباء المتميزين، وتوفير أحدث الأجهزة الطبية لتقديم نتائج ناجحة لعملائه.

نتيجة إلى ذلك يمتلك مركز سما تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه سواء على جوجل أو مواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

يوجد في مركز سما العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومن أهمها خدمات تركيبات الأسنان التي تشمل ما يلي: تركيب جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: عدسات الأسنان، قشور الأسنان، هوليود سمايل، تنظيف الأسنان، تلميع الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر وتجميل وتوريد اللثة بالليزر.

يتميز مركز سما كذلك بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الأمريكية وزراعة الأسنان الإيطالية.

يتوافر في مركز سما أيضاً خدمات تقويم الأسنان مثل: تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الثابت، التقويم المتحرك الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان الدايمون ومثبت تقويم الأسنان.

يمكنك أيضاً تجربة خدمات حشوات الأسنان التي تشمل: حشو العصب، الحشوات المؤقتة، الحشوات الدائمة، الحشوات التجميلية والحشوات الضوئية.

يوفر مركز سما لعملائه خدمات علاج الأسنان مثل: الخلع البسيط للأسنان، خلع ضرس العقل، علاج خراج الأسنان، خلع الأسنان المدفونة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، علاج انتفاخ اللثة، علاج نزيف اللثة، علاج صرير الأسنان، علاج بروز الفك العلوي وتصحيح العضة المفتوحة والمعكوسة.

الفريق الطبي

يوجد في مركز سما فريق طبي من أفضل أطباء الأسنان، مع فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

يقع مركز سما في أبو سليم، خلف مستشفى الخضراء، مربع العيادات، بجانب مصحة إيوان الجديدة، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج