د. عادل رشيد

د. عادل رشيد

لا توجد تقييمات
التقييم
(4) شارع حب لملوك مهاج، حي الرياض, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عادل رشيد
د. عادل رشيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حظيت عيادة دكتور عادل رشيد للجراحة التجميلية بشهرةً كبيرةً في عالم التجميل الجراحي في المغرب ولا سيما في الرباط.

تأتي شهرة دكتور عادل رشيد من مهارته الكبيرة وخبرته التي دامت لسنوات طويلة، حيث يُجري يومياً عدداً كبيراً من عمليات التجميل.

يتميز دكتور عادل رشيد باستخدامه للتقنيات الحديثة التي تُجرى بأحدث الأجهزة المتوفرة في عيادة د. عادل الخاصة.

لا يغفل دكتور عادل رشيد عن اختيار طاقم طبي ومساعدين وتمريض مدربين؛ لتقديم أفضل الخدمات ولراحة أكثر لعملائه.

حرص دكتور عادل رشيد على التدريب الجيد والحصول على التعليم المميز؛ ليزيد من مهارته الجراحية والترميمية، فقد تخرج من كلية الطب بباريس، وهو متدرب سابق في العديد من مستشفيات باريس.

حصل دكتور عادل رشيد على الدبلوم الجامعي في الجراحة المجهرية، ودبلوم تشريح الجراحة التجميلية وجراحات الرأس والرقبة وجراحات الثدي، بالإضافة إلى دبلوم الدراسات المتخصصة في الجراحة التجميلية وجراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين.

التخصصات

يحرص دكتور عادل رشيد على تقديم كل الخدمات الخاصة بالتجميل الجراحي وغير الجراحي، وأهمها خدمات التجميل بالحقن التي تشمل: البوتكس للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، بوتكس فرط التعرق، حقن البلازما للبشرة، حقن بلازما الشعر، ميزوثيرابي الجسم، ميزوثرابي الشعر وحقن تفتيت الدهون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه بالليزر فتتضمن: نحت الجسم بالليزر، شفط الدهون بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، ليزر فراكشنال، الليزر الكربوني، تجميل الوجه بالليزر، شد البشرة بالليزر، تقشير الوجه وعلاج الندبات.

يتميز دكتور عادل رشيد بتقديم خدمات تجميل الجسم بالجراحة مثل: تنسيق القوام، رفع الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي، شد البطن، شد الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الرجل، شد الجفون جراحياً، شد الوجه، شد اللغد، رفع الحواجب، الخيوط التجميلية للوجه وتجميل الأنف.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور عادل رشيد نخبة من أفضل أطباء التجميل والجراحة والجلدية، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتور عادل رشيد في (4) شارع حب لملوك مهاج، حي الرياض، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرباط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج