د. بهاء الدين سيد

د. بهاء الدين سيد

لا توجد تقييمات
التقييم
داخل مول إتش سي سي - خلف المستشفى الجوي - التجمع الخامس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بهاء الدين سيد
د. بهاء الدين سيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مصر الكثير من أطباء الأسنان التي تلوح أسمائهم في الأفق وذلك لمهارتهم وخبرتهم الكبيرة في مجال الأسنان، ومن أبرز هؤلاء الأطباء د. بهاء الدين سيد استشاري جراحة وتجميل الأسنان وحاصل على دبلومة في تركيبات الأسنان وعلاج أمراض اللثة وحاصل على دبلومة في تركيبات الأسنان.

يٌقدم د. بهاء في عيادته الخاصة فاملي دنتال كلينيك خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات البورسلين والايماكس، ويُقدم أيضاً خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان وتلميعها حتى ابتسامة هوليوود وعدسات الأسنان، ويتميز الطبيب بتقديم خدمات زراعة الأسنان بدون ألم وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة، واستخدام جميع أنواع الزرعات بما يتوافق مع كل مريض.

التخصصات

يتميز دكتور بهاء الدين سيد بتقديم كافة الخدمات التي تخص الأسنان فتجد الكثير من خدمات التركيب مثل تركيب تيجان الأسنان والجسور وتلبيسات الأسنان وتركيبات الزيركون والإيماكس وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة وخدمات زراعة الأسنان ومن أبرزها زراعة الغرسات وتطعيم عظام الفك وتطعيم اللثة الطبيعي والصناعي وزراعة الأسنان الأمريكية والزراعة الألمانية والإيطالية وتركيب الطرابيش بكل أنواعها.

كذلك يقوم المركز بإجراءات تجميل للأسنان واللثة حيث يتم عمل ابتسامة هوليوود وتصميم الابتسامة سناب اون سمايل، وتركيب عدسات الأسنان مثل اللومينير وفينير الاسنان وتلميع وبرد الأسنان وتصغير الأسنان وتجميل اللثة وإزالة تصبغات اللثة وتنظيف الأسنان من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بجهاز الزووم والتبييض في جلسة واحدة وعلاج تآكل الأسنان وتفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة وانحسار اللثة وعلاج انتفاخ اللثة وعلاج جيوب الأسنان وعلاج الجذور والأعصاب والخلع الجراحي لضرس العقل وخلع الأسنان المطمورة.

عيادتنا

يعتمد دكتور بهاء الدين السيد على خبرته وكفاءته للعمل بالعيادة ويعاونه في ذلك نخبة اختارها هو بنفسه من أفضل الأطباء والعاملين المتميزين كما يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات والخامات ذات الجودة العالية، كما يتميز الدكتور بهاء بتقديم خدمات خاصة مثل خدمة طوارئ الأسنان التي تتيح لك الكشف من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى العيادة، كذلك توجد الكثير من العروض والخصومات على بعض الإجراءات التجميلية أو العلاجية بالعيادة.

الموقع

اختار الدكتور بهاء الدين السيد التجمع الخامس ليكون موقعاً متميزاً لعيادته حيث يتميز التجمع بأنه منطقة راقية ومن الأحياء الحديثة بالقاهرة، وتوجد العيادة تحديداً خلف المستشفى الجوي في مول إتش سي سي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج