تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر

تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر

تصدرت جراحات شفط الدهون وتنسيق القوام قائمة جراحات التجميل في مصر بل وأصبحت مصر من أهم الدول العربية التي يتوافد إليها الزوار بغرض إجراء مثل هذه الجراحات والتي يعد من أشهرها شفط دهون الذراعين فإذا كنت تتساءل عن تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر فإليك التفاصيل خلال السطور التالية.

 في مقالنا التالي نتعرف على مميزات وعيوب إجراء عملية شفط دهون الذراعين، والتكلفة المتوقعة لهذا الإجراء، وأيضاً أهم مراكز التجميل المتخصصة في جراحات شفط الدهون ونحت الجسم في مصر، وغيرها من المعلومات الهامة التي أعددناها لتكون دليلك الشامل لإجراء عملية شفط دهون بمنطقة الذراعين في مصر.

 

نبذة عن شفط دهون الذراعين في مصر

يُعد تراكم الدهون بمنطقة الذراعين أمراً مزعجاً ويسبب فقدان الثقة بالنفس والإحباط خاصةً عند محاولة اتباع أنظمة الحمية الغذائية المتنوعة، واتباع الكثير من النصائح بغرض التخلص من هذه الدهون ولكن تنتهي كل هذه المحاولات بالفشل وعدم تحقيق النتائج المرجوة، لذلك تأتي جراحات تنسيق القوام لتوفر الحل الأسرع والأفضل للتخلص من هذه الدهون العنيدة.

يتوفر في مصر تقنيات مختلفة لشفط دهون الذراعين مثل شفط الدهون التقليدي، وشفط الدهون المتورم، شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر، وغيرها من التقنيات الخاصة بشفط دهون الذراعين.

يحدد جراح التجميل في مصر النوع المناسب من عمليات شفط دهون الذراعين طبقاً لعدة عوامل أهمها:

  1. الوزن الكلي للجسم.
  2. حجم الدهون الموضعية المتراكمة بمنطقة الذراعين.
  3. مدى المرونة التي يمتلكها الجلد والقدرة على الالتئام. 
  4. الحالة الصحية للمريض ومدى قدرته على التعافي.
  5. عمر المريض.

يرشح جراح التجميل في مصر أحياناً شفط دهون الذراعين بجانب عملية شد الجلد المترهل من الذراعين، وذلك طبقاً لحالة كل مريض. 

نبذة عن شفط دهون الذراعين في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خطوات شفط دهون الذراعين

يُمرر جراح التجميل أنابيب دقيقة أو نوعاً خاصاً من أنواع الكانيولا، ويحركها ذهاباً وإياباً لشفط الدهون من تحت الجلد، ذلك من خلال فتحات دقيقة يحدثها جراح التجميل تحت تأثير التخدير الموضعي، وهو مايعرف بشفط الدهون التقليدي، والذي يستخدم عادةً لشفط كمية كبيرة من الدهون.

يَحقن جراح التجميل سائلاً مخدراً داخل الأنسجة ليساعد على انقباض الأوعية الدموية وتقلصها، ويساعد أيضاً في تسييل الدهون، وهذه التقنية تعرف بشفط الدهون المتورم.

يتوفر في مصر أيضاً شفط الدهون بالفيزر، وهو أحد التقنيات الحديثة لشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية عالية الطاقة، والتي لها القدرة على تسييل الدهون وشد الجلد في الوقت ذاته من خلال فتحات دقيقة يحدثها جراح التجميل تحت تأثير التخدير الموضعي، ونفس الأمر يحدث أثناء شفط الدهون بالليزر ولكن يستخدم شعاع الليزر في هذه الحالة حيث يقوم بتحويل الدهون إلى مادة سائلة يسهل شفطها بالكانيولا.

يغلق جراح التجميل هذه الفتحات الدقيقة بالخيوط الجراحية التجميلية والتي تعد ندوباً صغيرة جداً، وتستغرق العملية حوالي ساعة إلى ساعتين ويستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم.

دائماً ما ينصح جراح التجميل المريض براحة الذراعين لمدة خمسة أيام على الأقل، ويتعافى معظم المرضى في غضون أربعة أسابيع.

 

العوامل المتحكمة في تحديد أسعار عملية شفط دهون الذراعين في مصر

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون في مصر بين المحافظات المصرية المختلفة وكذلك بين المستشفيات والمراكز الطبية طبقاً لوجود عوامل متغيرة ومختلفة أهمها مايلي:

  1. خبرة جراح التجميل الواقع عليه اختيارك وشهرته والدرجات العلمية الحاصل عليها.
  2. الشهرة التي يتمتع بها المركز الطبي الذي سوف تجرى به العملية وكذلك الإمكانيات المتوفرة به، كذلك الخبرة التي تمتلكها الطواقم الطبية التي يوفرها المركز أو المستشفى.
  3. نوع التخدير الذي سيخضع له المريض.
  4. الحالة الصحية للمريض والتي من الممكن أن تستلزم المزيد من الاحتياطات الطبية أثناء العملية وبعد الانتهاء منها.
  5. نوع التقنية التي يختارها جراح التجميل لشفط الدهون الموجودة بالذراعين.
  6. جودة الأدوات والأجهزة المستخدمة أثناء عملية شفط دهون الذراعين.
  7. الموقع الجغرافي للمركز الطبي أو المستشفى الذي سوف تجرى به العملية، وذلك لأن تكلفة شفط دهون الذراعين في مصر ترتفع بالقاهرة والإسكندرية وبعض المحافظات الكبرى مقارنةً بغيرها من المحافظات المصرية الصغيرة.
  8. حجم الدهون الموضعية بالذراعين المراد التخلص منها.
  9. مدى الحاجة إلى إجراء جراحة لنحت الذراعين بعد شفط الدهون، التي بالطبع تزيد من تكلفة شفط دهون الذراعين في مصر.
  10. مستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل المركز الطبي الذي سوف تجرى به العملية.

أما عن متوسط أسعار شفط دهون الذراعين في مصر:

  1. نستطيع القول بأن متوسط تكلفة إجراء هذه العملية بالطريقة التقليدية لشفط الدهون يتراوح بين 1500 دولار إلى 3000 دولار أمريكي.
  2. يتراوح متوسط تكلفة شفط الدهون بالليزر في منطقة الذراعين بين 2000 دولار إلى 4000 دولار أمريكي.
  3. تتراوح تكلفة شفط دهون الذراعين بالفيزر في مصر بين 2000 دولار إلى 4000 دولار أمريكي.
  4. تصل تكلفة شفط دهون الذراعين ونحت الذراع معا إلى 6000 دولار أمريكي تقريباً.

متوسط تكلفة شفط دهون الذراعين في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات شفط دهون الذراعين في مصر

  1. تزخر مصر بوجود نخبة كبيرة من استشاريي وجراحي التجميل المتميزين، والذين ذاع صيتهم على مستوى العالم وليس الوطن العربي فحسب وخاصةً في مجال جراحات نحت وتنسيق القوام وشفط الدهون.
  2. تُعد عمليات شفط الدهون في مصر من أنجح عمليات التجميل، حيث يستعيد المريض من خلالها ثقته بنفسه نتيجة للنتائج المميزة التي يحصل عليها.
  3. تنخفض تكلفة إجراء العملية في مصر كثيراً عن باقي الدول العربية المحيطة بالرغم من النتائج المميزة التي يحصل عليها المريض.
  4. يتوفر في العيادات والمراكز الطبية أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية المستخدمة في مجال شفط الدهون واستخدام أجود الأدوات وأفضل أنواع الخيوط الجراحية والتجميلية التي لا تترك إلا آثاراً بسيطة غير واضحة.
  5. يوجد في  مصر عدد كبير من المحافظات باختلاف مواقعها الجغرافية ومستوياتها الاجتماعية مما يضفي نوعاً من التنوع في مستويات المراكز الطبية الخاصة بجراحات التجميل، عملية نحت الجسم، وأيضاً تنسيق القوام بما يتناسب مع كافة الميزانيات.
  6. يقدم جراحو التجميل في مصر النصائح والتعليمات الواجب اتباعها قبل وبعد إجراء العملية ويناقش الطبيب مع المريض تفاصيل العملية كاملة بطريقة مبسطة لبعث الطمأنينة، وتوضيح النتائج المرجوة من إجراء العملية حتى تتضح الصورة كاملة للمريض.
  7. توفر بعض المستشفيات الكبرى في مصر برنامجاً خاصاً بالسياحة العلاجية، الذي يوفر للوافدين أماكن الإقامة بالفنادق، خدمات الترجمة، وكذلك وسائل التنقل والمواصلات.

أما عن عيوب إجراء عملية شفط دهون الذراعين في مصر فنحن نرى أن الازدحام المروري بالقاهرة والمحافظات الكبرى خاصةً وقت الذروة، الذي قد يتسبب في إضاعة الكثير من الوقت، هو أبرز ما يُعيب إجراء العملية في مصر.

مميزات شفط دهون الذراعين في مصر

 

أفضل الأطباء ومراكز التجميل المتخصصة في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في مصر

  1. عيادة جمالك بالقاهرة (Jamalek Clinic).
  2.  الدكتور محمد الشحات بالإسكندرية.
  3.  الدكتور أحمد تعلب بالقاهرة.
  4. عيادات الدكتور محسن مالي بالاسكندرية.
  5. عيادة الدكتور أيمن عبد الحميد بالفيوم.

افضل مراكز شفط دهون الذراعين في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب عملية شفط دهون الذراعين

تُعد عمليات شفط دهون الذراعين من أكثر أنواع عمليات شفط الدهون انتشاراً، لذلك تتعدد التجارب لهذه العملية ومن أمثلتها:

1- تتحدث س.م عن تجربتها قائلة: “إن تجربتي مع شفط دهون الذراعين جاءت بعد عامين من البحث، وفي النهاية قمت بإجراء العملية وها أنا ذا في الأسبوع السابع بعد إجراءها، لقد تغيرت مقاسات الذراع الأيسر من 32 سم إلى 26 سم والذراع الأيمن قد تغير من 30 سم إلى 25 سم، لقد استغرق الأمر خمسة أسابيع من أجل الوصول إلى هذه النتائج، حيث أوضح ليّ جراح التجميل أن النتائج النهائية لعملية شفط دهون الذراعين تكتمل بعد مرور ستة أشهر، الأمر الذي جعلني أكثر ثقة وسعادة”.

تجارب عملية شفط دهون الذراعين

2- تذكر لنا ف.ن تجربتها مع شفط دهون الذراعين قائلة إنها سعيدة للغاية بعد مرور ستة أشهر من العملية، وذلك بعد أن أصبح لديها ذراعين صغيرين جداً مقارنةً بذي قبل، وأنها ودت لو كانت أجرت العملية منذ سنوات، وتوضح أن الإجراء نفسه لم يكن مؤلماً، ولكن شعرت ببعض الآلام  خلال فترة التعافي من شفط الدهون ولمدة أسبوعين وأن الذراع كان بحاجة إلى التدليك المستمر.

تجربتي مع شفط دهون الذراعين

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً وأهم المناطق الأثرية المصرية

تمتلك مصر ثُلث آثار العالم والعديد من الشواطئ الخلابة، بالإضافة إلى الجو المعتدل طوال العام، لذلك ننصح دائماً بعدم تفويت هذه الفرصة الرائعة لزيارة هذه المناطق الأثرية الرائعة ومن أهمها ما يلي:

  1. طريق الكباش ومعبد الكرنك في الأقصر.
  2. برج القاهرة والمتحف المصري في القاهرة.
  3. قلعة قايتباي في الإسكندرية.
  4. معبد ابوسمبل في أسوان.
  5. شواطئ شرم الشيخ والغردقة.
  6. اهرامات الجيزة وابو الهول.
رحلة سائح في مصر فيلما ترويجيا جديدا لوزارة السياحة والآثار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شفط الدهون بالليزر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عملية شفط الدهون في القاهرة

افضل عيادة تجميل في مصر

عملية شد البطن في مصر

أسعار شفط الدهون في القاهرة