فيلا شيب

فيلا شيب

جهاز فيلا شيب هو واحد من أفضل الأجهزة المستخدمة في نحت الجسم والقضاء على عددٍ كبيرٍ من عيوبه التي تحدث بسبب وجود تجمعات أو كتل دهنية وعدم تناسق  طبقات الخلايا الدهنية تحت الجلد ما يجعله يظهر بمظهرٍ متعرجٍ وغير جذاب مهما حاولنا تعديل تلك العيوب بالنظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة.

 

ما هو جهاز فيلا شيب

يمكن اعتبار فيلا شيب جهازاً متعدد المواهب أو الاستخدامات حيث أن وظائفه تجمع بين استخدام الأشعة تحت الحمراء والتردد الموجي ودوائر التدليك وحتى شفط الدهون الزائدة وهو ما يجعله فعالاً في إزالة السيلوليت والقضاء على التكتلات الدهنية المستعصية وغير المفهومة.

ما هو جهاز فيلا شيب

كما أن نتائج استخدام فيلا شيب للترهل كانت مبهرة وجميلة بالنظر إلى مختلف أنواع الأشعة والموجات وأساليب التدليك التي يستخدمها في شد الجلد وتحفيز عملية تجدد خلاياه والقضاء على التجاعيد والترهلات الناتجة عن فقدان الوزن الزائد أو التي تتبع أياً من عمليات نحت القوام.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيفية اجراء تقنية الفيلا شيب

يستخدم جهاز فيلا شيب طاقة كلا من الأشعة تحت الحمراء و طاقة التردد اللاسلكي في تسخين الخلايا الدهنية العميقة و كذلك الأنسجة الضامة المحيطة بها وألياف الكولاجين، يحفز التسخين وطاقة الشفط المدعمة في الجهاز أيضا نمو الكولاجين والإيلاستين الجديد مما يؤدي لعلاج ترهل الجلد وتحسين شامل في بنية الجلد وملمسه، فيما يلي كيفية اجراء تقنية الفيلا شيب: 

  • في البداية تستلقي على طاولة ثم يضع الطبيب الجهاز ملامسا لجلدك 
  • يسحب الجهاز الطبقة الدهنية من الجلد وبالتالي ستشعر بشفط خفيف 
  • مع التعرض لضوء الأشعة تحت الحمراء وطاقة التردد اللاسلكي ستشعر بإحساس دافئ نسبيا 
  • لابد أن تخبر الطبيب في أي مرحلة تشعر فيها أن العلاج ساخنا جدا 
  • مع نهاية الجلسة يكون الأمر مثل نهاية جلسة تدليك قوي، يجب أن يكون لون البشرة ورديا ودافئا عند اللمس 
  • تتميز الجلسات أنها لا تتطلب أي استعداد خاص قبلها ولكن ينصح بعض الأطباء بالترطيب الجيد لأن موجات الراديو تنتقل بشكل أسرع عبر الماء. 

عدد جلسات فيلا شيب لنحت الجسم

يختلف عدد جلسات فيلا شيب لنحت الجسم من حالة لأخرى ولكن في الغالبية يبدأ الشخص بملاحظة وسط أنحف وجلدا أنعم بعد ثلاث جلسات من العلاج، أما عن الدهون العنيدة والسليوليت الكثيف قد يحتاج الأمر من 4 إلى 6 جلسات للحصول على أفضل نتائج.

جلسة جهاز velashape 3

يمكن استخدام جهاز فيلا شيب للسيلوليت والترهلات في أي مكان من الجسم مثل الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والمؤخرة وأي مكانٍ آخر يعاني من العيوب التي سبق ذكرها ويمكن تعريضه للجهاز بأمان.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز velashape 3 والذي يعتبر أحدث إصدار من أجهزة فيلا شيب ما بين 20 دقيقة و ساعتين كاملتين ويعتمد ذلك على حسب حجم المنطقة المعالجة ودرجة الترهل أو التجعد أو السيلوليت فيها. يمتاز هذا الجهاز الحديث بالدقة والطاقة العالية وظهور النتائج بسرعة وملاحظة الفرق بعد الجلسة الأولى مقارنةً ببقية الإصدارات الأقدم منه.

غالباً ما تحتاج إلى تكرار الجلسات من 3 إلى 6 مرات حتى تصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة ويعتمد ذلك على استجابة جسدك للمؤثرات العلاجية المختلفة التي يقدمها الجهاز.

تعتمد فكرة جهاز فيلا شيب على توجيهه نحو المنطقة المراد علاجها مباشرةً بحيث تبدأ دوائر التدليك بتدليك الجلد وشده في الوقت الذي يوجه الجهاز أشعة تحت الحمراء لتلك المنطقة وتساعد الترددات الموجية على تسخين الخلايا الدهنية ومن ثم إذابتها ليمتصها الجسم ويتخلص منها بعد ذلك.

جلسة جهاز velashape 3

 

مميزات جهاز فيلا شيب

  • يقدم نتائج فعالة بعملية سهلة وبسيطة بعكس كل الخيارات الجراحية الأخرى.
  • يقدم فيلا شيب للترهل علاجاً مبهراً دون الحاجة لشد الجلد بعملية جراحية أو استخدام الإبر والتخدير.
  • تقينةٌ مريحة وتساعد على الاسترخاء وغير مؤلمة على الإطلاق وإنما هي أشبه بجلسة تدليك هادئة.
  • يمكنك الحصول على نتائج سريعة في وقت قليل بعد جلسات معدودة بل إنك تلاحظ الفرق من أول جلسة.
  • يمكن استخدام جهاز فيلا شيب للسيلوليت أو لأي مشكلةٍ أخرى في أي مكانٍ في الجسم دون أية مشاكل .
  • تدوم نتائجه لفترة طويلة مقارنة ببقية الوسائل اللا جراحية الأخرى .
  • لا توجد له أية آثار جانبية تقريباً كما أنك لن تواجه أي تورم أو ألم أو كدمات بعد الانتهاء من الجلسة.

مميزات جهاز فيلا شيب

 

تكلفة جلسة جهاز فيلا شيب

تختلف التكلفة وفقاً لحجم المنطقة التي تحتاج لعلاجها ودرجة المشكلة فيها، كما أنها بالطبع ستختلف وفقاً لإصدار الجهاز وما إن كان جهاز velashape 3 الحديث أو الأقدم منه، إلا أن متوسط التكلفة في المعتاد للجلسة الواحدة هو ما بين 500 و 3000 دولار أمريكي، مع العلم أن بعض المشاكل تحتاج لتكرار الجلسات أكثر من مرة لتحقيق النتائج المطلوبة.

تكلفة جلسة جهاز فيلا شيب

تجارب تقنية فيلا شيب لنحت الجسم

عند قيامك بالبحث عن تجارب أي إجراء طبي على الانترنت غالبا ما تجد أشخاص مجهولة إما تمدح الخدمة أو المنتج بشدة بشكل يبدو أقرب للإعلان أو آخرون لهم تجارب غير مجدية ويضعك الأمر في حيرة أكبر من قبل البحث، ولكن الأكيد أن ما يمكنك الاعتماد عليه هو الدراسات العلمية والتجارب السريرية التي لا تتحيز لأي هدف غير بحثي. 

أهم تجارب تقنية فيلا شيب لنحت الجسم، أولا أثبتت دراسة أجريت في عام 2015 على عدد من الأشخاص الذين عولجوا باستخدام فيلا شيب أن الجهاز قادر على خفض محيط البطن والخصر وتحسين ترهل الجلد، أجريت تجربة سريرية في عام 2014 عند خضوع مجموعة من الأشخاص لسلسلة من جلسات العلاج بجهاز VelaShape 2 وقد أظهرت النتائج انخفاض متوسط في محيط البطن والأرداف والفخذين بمقدار 1.4 و0.5 و 1.2 سم على التوالي خلال ثلاث أشهر من آخر جلسة علاج بالجهاز، نشر مقال في المجلة الدولية لأمراض الجلد النسائية يشيد بنتائج الدراسات الخاصة بجهاز فيلا شيب وكيف يعمل على تقليل السيلوليت. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

أقرأ أيضاً :

جهاز فيلا شيب في الأردن

جهاز فيلا شيب في الخبر

جهاز فيلا شيب في الرياض

نحت البطن

جهاز accent xl لشد الجسم

جهاز Vivace لشد الوجه وإزالة التجاعيد

جهاز الألثيرا الأمريكي

جهاز الهايفو في الكويت

الفراكشنال ليزر