جهاز فيلا شيب في الرياض

جهاز فيلا شيب في الرياض
جهاز فيلا شيب في الرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 15 أكتوبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

يعد فيلا شيب من أحدث الأجهزة في إزالة الترهلات، وعلاج السيلوليت، وشد الجسم، وهو متوفر في العديد من العيادات بمدينة الرياض، هناك العديد من الأسباب وراء تراكم الدهون الزائدة في الجسم والتي تؤدي للإصابة بالسمنة المفرطة ومن أهمها التغيرات الهرمونية، العوامل الوراثية والتقدم في العمر وغيرها الكثير من الأسباب، عادةً ما يلجأ الأشخاص المصابون بالسمنة للحلول التقليدية لخسارة الوزن، مع مرور السنوات أثبتت بعض الوسائل عدم قدرتها على تقديم النتائج المطلوبة، مما دفع الكثير من المرضى للاتجاه للحلول التجميلية التي تنوعت ما بين العمليات الجراحية مثل تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، بالون المعدة أو شفط الدهون.

مع ذلك، لكل من تلك الجراحات بعض الآثار الجانبية التي قد تؤثر على صحة الجسم. يبقى لنا الحل الأوحد والأمن بعض الشيء وهو الإجراءات التجميلية غير الجراحية واستخدام أشعة الليزر. من أفضل تلك التقنيات هي جلسات فيلاشيب الرياض نظرا لنتائجه الفعّالة في شد الجسم، إزالة السيلوليت وتنسيق القوام، يتوفر جهاز فيلا شيب الرياض في العديد من المراكز التجميلية.

جهاز فيلا شيب في الرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي واحدة من المدن الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان. تضم الرياض مجموعة من أشهر المراكز التجميلية والعيادات المتخصصة في علاجات السمنة المختلفة، كما توفر خدمات عالية الجودة تحت إشراف نخبة من أفضل أطباء التجميل في الرياض مع فريق تمريض مدرب. فضلا عن ذلك، فإن أغلب عيادات التجميل بالرياض مجهزة بشكل تام باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات العالمية. جهاز فيلا شيب في الرياض هو الجهاز الطبي الأول والمصرح به دوليا من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية. فيعد هو الحل السحري للتخلص من السيلوليت وشد ترهلات الجسم.

فيلا شيب الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خطوات تقنية فيلا شيب الرياض

  1. تتغلغل الأشعة تحت الحمراء داخل طبقات الجلد الوسطى لتعمل على تسخين الخلايا الدهنية ورفع معدل حرقها.
  2. من خلال عملية الشفط، يتم امتصاص الدهون المذابة بشكل تلقائي ليتم إخراجه خارج الجسم مع السموم والفضلات.
  3. تقوم الكرات الدوارة في تدليك الجلد برفق في حركات متتالية لتساعد على إخفاء السيلوليت وشد ترهلات الجلد.

خلال الجلسة الأولى من جلسات فيلاشيب الرياض، يقوم المريض بالاستلقاء على الظهر مع تطبيق سبراي كريمي على المناطق المراد علاجها. يحتوي هذا المستحضر على تركيبة غنية ببعض العناصر التي تتسبب في الشعور بالوخز مع رفع حرارة الجلد قليلا لتحفيز عملية إذابة الدهون قبل استخدام الجهاز. تتطلب الجلسة الواحدة حوالي 20 إلى 40 دقيقة، كما قد يحتاج المريض من 4 إلى 6 جلسات للحصول على نتائج فعّالة.

جهاز فيلا شيب 3 الرياض

افضل عيادات جهاز فيلا شيب الرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة من أفضل مراكز وعيادات التجميل والتي توفر تقنية الفيلا شيب ومنها :

الرياض, السعودية
الرياض, السعودية
الرياض, السعودية

239ae950-6941-11ed-95e1-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

سعر جهاز فيلا شيب في الرياض

تعد تكلفة جلسات جهاز فيلا شيب في الرياض مناسبة تماما، حيث يتراوح سعر جلسة جهاز فيلا شيب في الرياض ما بين 300 إلى 1000 ريال سعودي. كما تقدم جميع المراكز التجميلية عروض مخفضة للحصول على باقة كاملة لعدد من الجلسات بسعر مناسب.

الأماكن السياحية الموجودة في الرياض

يمكنك استغلال زيارتك لمدينة الرياض والتمتع بالأماكن السياحية والمعالم الأثرية فيها مثل المتحف الوطني الذي يضم 8 قاعات رئيسية تمتلئ بالآثار الإسلامية الجميلة التي تبرز حضارة عريقة. وحديقة الحيوانات التي تتميز بموقعها بوسط المدينة مما يجعل من السهل الوصول إليها، وتتضم العديد من الحيوانات النادرة والعديد من المطاعم ومحلات الهدايا والتذكارات.

لا يمكن أن تقوم بزيارة الرياض دون القيام بالتسوق، وهنا الإختيارات متعددة فهناك برج المملكة وبرج الفيصلية ومركز غرناطة وغيرهم من المراكز التجارية الضخمة التي تضم محلات عالمية ومطاعم عالمية مشهورة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

فراكشنال ليزر في الرياض

جهاز فيلا شيب قبل وبعد

جهاز فيلا شيب في مصر

جهاز فيلا شيب في الاردن

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...