جهاز فيلا شيب في الرياض

هناك العديد من الأسباب وراء تراكم الدهون الزائدة في الجسم والتي تؤدي للإصابة بالسمنة المفرطة ومن أهمها التغيرات الهرمونية، العوامل الوراثية والتقدم في العمر وغيرها الكثير من الأسباب . كما أن هناك الكثير من المشاكل التي تصاحب تلك التغيرات كالترهلات الشديدة في الجلد، الخطوط البيضاء والسيلوليت. عادةً ما يلجأ الأشخاص المصابون بالسمنة للحلول التقليدية ما بين اتباع أنظمة الريجيم القاسية، ممارسة التمرينات الرياضية أو تناول العقاقير الطبية وأدوية التخسيس. مع مرور السنوات، أثبتت بعض الوسائل عدم قدرتها على تقديم النتائج المطلوبة، مما دفع الكثير من المرضى للاتجاه للحلول التجميلية التي تنوعت ما بين العمليات الجراحية مثل تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، بالون المعدة أو شفط الدهون.

 

جهاز فيلا شيب في الرياض

مع ذلك، لكل من تلك الجراحات بعض الآثار الجانبية التي قد تؤثر على صحة الجسم. يبقى لنا الحل الأوحد والأمن بعض الشيء وهو الإجراءات التجميلية غير الجراحية واستخدام أشعة الليزر. من أفضل تلك التقنيات هو جهاز فيلا شيب والذي أصبح متوافرا على نطاق واسع في بلادنا العربية. فنجد أن جهاز فيلا شيب في الأردن من التقنيات الأكثر إقبالا نظرا لنتائجه الفعّالة في شد الجسم، إزالة السيلوليت وتنسيق القوام. كما يتوفر جهاز فيلا شيب كذلك في العديد من المراكز التجميلية في المملكة العربية السعودية.

 

جهاز فيلا شيب في الرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي واحدة من المدن الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان. تضم الرياض مجموعة من أشهر المراكز التجميلية والعيادات المتخصصة في علاجات السمنة المختلفة، كما توفر خدمات عالية الجودة تحت إشراف نخبة من أفضل أطباء التجميل في الرياض مع فريق تمريض مدرب. فضلا عن ذلك، فإن أغلب عيادات التجميل بالرياض مجهزة بشكل تام باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات العالمية.

شفط الدهون في الرياض

جهاز فيلا شيب في الرياض هو الجهاز الطبي الأول والمصرح به دوليا من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية. فيعد هو الحل السحري للتخلص من السيلوليت وشد ترهلات الجسم.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تعتمد تقنية جهاز فيلا شيب في الرياض على 3 خطوات متتالية:

  1. تتغلغل الأشعة تحت الحمراء داخل طبقات الجلد الوسطى لتعمل على تسخين الخلايا الدهنية ورفع معدل حرقها.
  2. من خلال عملية الشفط، يتم امتصاص الدهون المذابة بشكل تلقائي ليتم إخراجه خارج الجسم مع السموم والفضلات.
  3. تقوم الكرات الدوارة في تدليك الجلد برفق في حركات متتالية لتساعد على إخفاء السيلوليت وشد ترهلات الجلد.

 

تقنية جهاز فيلا شيب في الرياض

 

خلال الجلسة الأولى من جهاز فيلا شيب في الرياض، يقوم المريض بالاستلقاء على الظهر مع تطبيق سبراي كريمي على المناطق المراد علاجها. يحتوي هذا المستحضر على تركيبة غنية ببعض العناصر التي تتسبب في الشعور بالوخز مع رفع حرارة الجلد قليلا لتحفيز عملية إذابة الدهون قبل استخدام الجهاز. تتطلب الجلسة الواحدة حوالي 20 إلى 40 دقيقة، كما قد يحتاج المريض من 4 إلى 6 جلسات للحصول على نتائج فعّالة.

 

افضل عيادات فيلا شيب في الرياض

  1. عيادات ذا كلينكس .
  2. مركز نيو يو الطبي .
  3. المركز الطبي التخصصي .
  4. مركز موناكو الطبي .

 

افضل عيادات فيلا شيب في الرياض

 

تكلفة جهاز فيلا شيب في الرياض

تعد تكلفة جلسات جهاز فيلا شيب في الرياض مناسبة تماما، حيث يتراوح سعر جلسة جهاز فيلا شيب في الرياض ما بين 300 إلى 1000 ريال سعودي. كما تقدم جميع المراكز التجميلية عروض مخفضة للحصول على باقة كاملة لعدد من الجلسات بسعر مناسب.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الأماكن السياحية الموجودة في الرياض

يمكنك استغلال زيارتك لمدينة الرياض والتمتع بالأماكن السياحية والمعالم الأثرية فيها مثل المتحف الوطني الذي يضم 8 قاعات رئيسية تمتلئ بالآثار الإسلامية الجميلة التي تبرز حضارة عريقة. وحديقة الحيوانات التي تتميز بموقعها بوسط المدينة مما يجعل من السهل الوصول إليها، وتتضم العديد من الحيوانات النادرة والعديد من المطاعم ومحلات الهدايا والتذكارات.

لا يمكن أن تقوم بزيارة الرياض دون القيام بالتسوق، وهنا الإختيارات متعددة فهناك برج المملكة وبرج الفيصلية ومركز غرناطة وغيرهم من المراكز التجارية الضخمة التي تضم محلات عالمية ومطاعم عالمية مشهورة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في الرياض:

فراكشنال ليزر في الرياض

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

ربط المعدة في الرياض

عملية شفط الدهون في السعودية

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية شفط الدهون في جدة