جهاز فيلا شيب في الأردن

تسعى جميع النساء إلى الحصول على قوام ممشوق خالي من الترهلات أو الدهون خاصةً في المناطق البارزة، ففي الوقت الذي تعجز فيه العديدات عن اتباع نظام حمية غذائية مجدي أو ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تظهر إمكانية استغلال الأجهزة الطبية الحديثة القادرة على تفتيت الدهون المتراكمة في بعض الأماكن بعينها والتخلص منها خارج الجسم بطريقة آمنة وفعالة.

جهاز فيلا شيب في الأردنيأتي من بين تلك الأجهزة جهاز فيلا شيب في الاردن والذي يعمل على تفتيت الدهون عن طريق تسخين  المنطقة وتدليكها بتقنية معينة تعمل على إذابة الشحوم ودفعها باتجاه الامتصاص في اللمفاوية، لتخرج من الجسم عن طريق البول وبذلك تساعد في التخلص من الدهون الزائدة.

 

استخدامات جهاز فيلا شيب في الأردن في نحت الجسم

بدأ استخدام جهاز فيلا شيب في الاردن منذ أقل من 4 سنوات بعدما أثبت فعاليته في إذابة الدهون ونحت الجسم في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها بعض الدول الأوروبية حتى ازدادت الآراء الإيجابية حول جهاز فيلا شيب وذاع صيته في الدول العربية، خاصة أنه أول جهاز في العالم يحصل على ترخيص من قبل إدارة الأدوية والغذاء الأمريكية (FDA) لإذابة الشحوم بطريقة آمنة وفعالة.

كانت الأردن من أوائل الدول العربية التي بدأت في الاعتماد على جلسات جهاز Velashape باعتباره أحد طرق نحت الجسم في الأردن، وللتخلص من الدهون الزائدة ببعض مناطق الجسم وأهمها: (الأرداف، القدمين، الظهر، علاج السيلوليت، البطن خاصة للسيدات حديثات الولادة) مع العلم أن الجلسة الواحدة من جهاز Velashape تستغرق حوالي 20 دقيقة فقط وعادةً ما تحتاج كل حالة من 6 إلى 8 جلسات الفرق بين كل جلسة وأخرى عدة أيام لحين الحصول على النتيجة المرجوة.

استخدامات جهاز فيلا شيب في الأردن في نحت الجسم

يمكن قياس نتائج تأثير الجهاز بعد الجلسة الثانية، حيث يُلاحظ بدء ذوبان الشحوم في المنطقة المستهدفة، وقد تصل النتائج إلى خسارة 7إلى 8 سنتيمترات من محيط المنطقة المعالجة، على شرط أن تحرص الحالة على اتباع تعليمات الطبيب الغذائية وكذلك الإكثار من شرب المياه طوال فترة التعرض للجلسات للمساعدة على إدرار الشحوم المُذابة بالبول.

 

كيف يعمل جهاز فيلا شيب في الأردن على إذابة الدهون؟

يعمل جهاز فيلا شيب في الأردن على إعادة تشكيل الجسم بشكل مثالي عن طريق إنقاص الشحوم دائرياً وعلاج التهدل الشحمي والترهلات الجلدية الناتجة عنه وهو بذلك يعمل على التخلص من الدهون الزائدة بالجسم وليس إنقاص الوزن بالشكل المتعارف عليه، فلا يمكن اعتبار نتائجه مشابهة لنتائج عمليات شفط الدهون في الأردن على سبيل المثال.

يعمل جهاز فيلا شيب على إذابة الدهون بواسطة ثلاث تقنيات وهي:

  • ضوء الإنفاريد والذي يعمل على تذويب الدهون الزائدة والتكتلات الشحمية ببعض مناطق الجسم
  • المساج الليمفاوى عن طريق تدليك الجسم بحركات دائرية يساعد على تصريف ما فتته ضوء الانفاريد من الدهون.
  • الترددات السعوية والتي تعمل على تحفيز مادة الكولاجين في الجسم وبالتالي شد الجلد وعلاج الترهلات.

كيف يعمل جهاز فيلا شيب في الأردن على إذابة الدهون؟

 

أسعار جلسات جهاز فيلا شيب في الأردن

تعد أسعار جلسات جهاز فيلا شيب في الأردن عامل جذب للعديد من السيدات الباحثات عن حلم الرشاقة، حيث يتراوح سعر 8 جلسات بالجهاز ما بين 250 إلى 350 دينار أردني أي ما يعادل 180 إلى 250 دولار أمريكي.

يرجع هذا التباين في السعر لاختلاف كم الدهون المُراد إذابتها وكذلك المنطقة التي يتم تسليط الجهاز عليها وكذلك الخدمات الأخرى المُقدمة من قبل المركز بجانب الجلسات إن وُجدت، وهي بذلك تعد أوفر بكثير من جلسات نحت الجسم بالليزر في الأردن المُتعارف عليها.

أسعار جلسات جهاز فيلا شيب في الأردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب استخدام جهاز فيلا شيب في الأردن

تمتاز تجربة الاعتماد على جهاز فيلا شيب في الأردن في تحقيق الجهاز نتائج فعالة بأقل مجهود ممكن من دون التعرض إلى عمليات جراحية ولا حتى أشعة الليزر، إضافة إلى أن قلة تكلفة الجلسات تمثل عامل جذب للعديد من داخل الأردن أو خارجها.

بينما تتمثل عيوب جهاز فيلا شيب في الاردن قلة أعداد مراكز التجميل وعلاج السمنة التي توفر هذه التقنية مما يجعل الخيارات محدودة ومقصورة على عدد قليل من المراكز، بالإضافة إلى أن نحت الجسم بتلك التقنية لا يضمن النتائج دائماً وغالباً ما ترجع الدهون للتكتل في نفس الأماكن مرة أخرى إذا عاودت الحالة اتباع نفس نظامها الغذائي القديم.

مميزات وعيوب استخدام جهاز فيلا شيب في الأردن

 

أشهر المراكز التى تستخدم جهاز فيلا شيب في الأردن

عند البحث عن أفضل مراكز توفر جهاز فيلا شيب في الأردن سنجد أنه لا يقتصر على مراكز عمليات التجميل في الأردن فقط وإنما أحياناً ما يتم الاعتماد عليه كذلك في بعض الصالات الرياضية ومراكز التخسيس والعناية بالجسم وإن لم تكن كثيرة، ومن أشهرها:

  • عيادة Harmony Clinic للتخسيس وإنقاص الوزن
  • مركز وعيادات ماندالا للجراحة التجميلية والجلدية والليزر وتعد من أشهر عيادات نحت الجسم بمختلف التقنيات في عمان.  
  • مركز Women’s Wellness للتخسيس  واللياقة البدنية، 
  • مركز الليك سبا والذي يقدم العديد من الخدمات التي تهدف للعناية بجسم المرأة وبشرتها.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أشهر المراكز التى تستخدم جهاز فيلا شيب في الأردن

 

سبل الإقامة في الأردن

تعد عملية البحث عن مكان إقامة مناسب عنصراً هاماً في اتخاذ قرارك بإجراء جلسات جهاز فيلا شيب في بلد غير الذي تقيم فيه لطالما الأمر يتطلب أسابيع من الإقامة، لذا فيعتبر خيار تأجير إحدى الشقق الفندقية هو الأنسب لأن تكلفتها لا تتعدى 50 دولار في الليلة الواحدة.

بينما إن كنتِ تفضلين الإقامة في فندق، فهناك تباين في مستويات وخدمات الفنادق الأردنية، حيث يتراوح سعر الإقامة في الفنادق الفاخرة ما بين 125 إلى 250 دولار أمريكي في الليلة. بينما تتوفر فنادق أخرى أقل من حيث التكلفة لا تتعدى 80 دولار في الليلة الواحدة.

 

وسائل النقل

تتمتع الأردن وخاصة العاصمة عمان بخيارات تنقل متعددة، بدءً من حافلات النقل العام والتي تعتبر أرخص وسيلة مواصلات بها، مروراً بسيارات الأجرة وهي الخيار الأفضل للسائحين، وصولاً إلى قطارات السكك الحديدية التي تربط مختلف المدن الأردنية ببعض بكفاءة وبتكلفة جيدة.

كما أنه يمكنك تأجير إحدى السيارات من الفندق الذي تقيمين فيه أو من أحد مكاتب تأجير السيارات على شرط أن تكوني تملكِ رخصة قيادة دولية أو رخصة قيادة أردنية.

وسائل النقل في الأردن

 

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الأردن وتحديداً اللهجة الأردنية التي يسهل فهمها على جميع سكان الدول الشامية وكذلك الدول الخليجية، لذا فإنه غالباً لن تحتاج لمترجم طوال فترة تواجدِك في الأردن، مع العلم أن اللغة الإنجليزية تعتبر هي اللغة الثانية هناك والتي يجيدها جميع العاملين بالقطاع الطبي.

 

كيف تستغل رحلتك إلى الأردن؟

تعتبر فرصة تواجدك في الأردن فرصة جيدة للحصول على أجازة رائعة، حيث توفر السياحة 10% من العائد القومي للأردن لاختلاف أعداد المزارات السياحية والأثرية بها، ومنها:

  • القصر الأموي
  • مدينة البتراء
  • المتحف الوطني للفنون الجميلة
  • المدرج الروماني
  • قصر النويجيس
  • محمية الأزرق في الصحراء الشرقية للأردن
  • حمامات ماعين

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الأردن

فينير الأسنان في الأردن

عملية تغيير لون العين في الأردن

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

ازالة الشعر بالليزر في الأردن

عملية طي المعدة في الاردن

ابر الجلوتاثيون في الاردن

شد الوجه بالخيوط في الأردن