جهاز فيلا شيب في الخبر

الحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق هو ما ترغب به جميع النساء والفتيات. لكن قد يكون ذلك الأمر صعب المنال نظراً للعديد من العوامل أهمها التغذية غير الصحية، خسارة الوزن المتكررة، تكرار الحمل وغيرها من العوامل التي تتسبب في النهاية في الترهلات الشديدة وظهور السيلوليت في أماكن متفرقة من الجسم كالبطن، الذراعين، الأرداف والفخذين. أصبحت عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام هي واحدة من الحلول التي يزداد الإقبال عليها خلال السنوات الأخيرة، لكن إذا كنتِ ممن لا يفضلن الحلول الجراحية، لا يزال لديكِ هذا الخيار الفعّال وهو الاعتماد على تقنيات الليزر لتفتيت الدهون والتي من أهمها جهاز فيلا شيب.

جهاز فيلا شيب في الخبر

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل في المنطقة. فتضم مجموعة من أشهر المراكز التجميلية والعيادات المجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات المبتكرة لضمان الحصول على أفضل النتائج. كما تحرص وزارة الصحة بالمملكة على الرقابة الشديدة على العيادات التجميلية والتأكد من تراخيصها الصحية لتجنب أي مخاطر قد تعود على المريض. مدينة الخبر هي إحدى المدن الكبرى في المملكة والتي لا بد أن تكون ضمن خياراتك إذا قررت الحصول على أي من عمليات التجميل في السعودية ولا سيما استخدام جهاز فيلا شيب في الخبر.

 

جهاز فيلا شيب في الخبر

جهاز فيلا شيب هو الجهاز الوحيد المصرح به من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية والذي قد أثبت فعاليته في نحت الجسم بأمان، كما يساعد على تقلل السيلوليت وشد الجلد المترهل في المناطق المختلفة من الجسم. يمكنك الحصول على أفضل النتائج المذهلة باستخدام جهاز فيلا شيب خلال أربع جلسات فقط.

جهاز فيلا شيب

 

كيفية عمل جهاز فيلا شيب

يختلف عمل جهاز فيلا شيب في الخبر عن عملية شفط الدهون في الخبر. فيلا شيب هو جهاز طبي مرخص دوليا يعتمد في عمله على 3 تقنيات مختلفة وهي:

  • شفط الدهون
  • تدليك الأنسجة
  • الأشعة تحت الحمراء

يهدف عمل جهاز فيلا شيب في الخبر بشكل أساسي لتقليل ظهور السيلوليت بشكل مؤقت ونحت الأماكن المختلفة من الجسم كالفخذين، البطن والأرداف. يبدأ عمله بإطلاق طاقة هائلة في صورة أشعة تحت الحمراء والموجات اللاسلكية التي تؤدي لرفع معدل حرق الدهون. تقوم الحرارة الزائدة بتسخين الدهون المختزنة تحت الجلد فيتم امتصاصها داخل الأنسجة الليمفاوية والتخلص منها خارج الجسم خلال عملية إخراج البول.

تقنية شفط الجلد تتسبب كذلك في شد الترهلات وتعزيز مرونة الطبقة الخارجية من الجلد. كما تعمل الكرات الدوارة على تدليك البشرة برفق لتنشيط الدورة الدموية، مما يعزز من امتصاص الدهون داخل الأنسجة الليمفاوية والتخلص من الدهون الزائدة خارج الجسم. تتلخص نتائج جهاز فيلا شيب في الخبر في الحصول على قوام ممشوق، محيط فخذين أقل، التخلص من السيلوليت، فضلا عن شد الجلد المترهل واستعادة شباب وحيوية البشرة.

كيفية عمل جهاز فيلا شيب

 

افضل عيادات فيلا شيب في الخبر

  1. مركز أوباجي ميدي سبا .
  2. عيادات ميد آرت .
  3. عيادة أدمة .
  4. مركز سنترال كير .

 

تكلفة جهاز فيلا شيب في الخبر

تعد تكلفة جهاز فيلا شيب في الخبر هي متوسطة مقارنة بالأسعار في الدول الأخرى سواء في القارة الأوروبية أو أمريكا. حيث تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة من جهاز فيلا شيب في الخبر ما بين 350 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي. كما تقدم أغلب مراكز التجميل عروض مخفضة لعدد من الجلسات والإجراءات التجميلية المختلفة.

تكلفة جهاز فيلا شيب في الخبر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تستغل رحلتك إلى الخبر؟

تتمتع مدينة الخبر بعدد من المناظر الطبيعية متمثلة في الشواطئ و المسطحات الخضراء، وأشهرها:

  • حديقة الورود
  •  حديقة الخزامى
  • متنزه الشيخ علي العبد الله التميمي
  •  وحديقة الأغصان.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن اجراؤها في الخبر

نحت الجسم بالليزر في الخبر

شفط الدهون في الخبر

تجميل الأنف في الخبر

زراعة الشعر في الخبر