مركز الدانة الطبي التخصصي

مركز الدانة الطبي التخصصي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطابق (9) - مكتب رقم (908) - بالقرب من بيتزا هت - طريق الكورنيش البحري - القاسمية ., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الدانة الطبي التخصصي
مركز الدانة الطبي التخصصي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حرصت الشارقة على جذب أفضل المراكز والأطباء في شتى المجالات لتصبح من الإمارات الكبيرة والمعروفة بخدماتها الطبية والتجميلية، وحتى تجذب أكبر عدد من الأشخاص في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم ليقوموا بإجراء العلاجات المختلفة التي يحتاجونها، ومن بين هذه المراكز المعروفة في الشارقة مركز الدانة الطبي التخصصي لطب الأسنان، أسس دكتور فراس عثمان مركز الدانة الطبي التخصصي بعد انتقاله إلى الإمارات في عام 2013، واستطاع أن يكسب ثقة العملاء بسرعة لما له من خبرة واسعة في مجال جراحة الفم والأسنان.

يمتلك دكتور فراس عثمان خبرة تبلغ أكثر من (23) عاماً في مجال طب الأسنان مما ساعده في علاج الكثير من الحالات المستعصية والجراحات المعقدة، حصل الدكتور فراس على بكالوريوس طب الأسنان معهد موسكو لطب الأسنان بروسيا ثم حصل على درجة الماجستير في طب الفم والوجه والفكين في جامعة دمشق وعلى الشهادة الدولية في جراحة الفم وزراعة الأسنان.

التخصصات

يوفر مركز الدانة الطبي باقة من مختلف المجالات التي يحتاج إليها كل فرد والتي تخص علاج وتجميل وجراحة للأسنان، حيث يوفر المركز جميع التركيبات الثابتة مثل تيجان الأسنان وجسور الأسنان والتركيبات المتحركة مثل الأطقم الكاملة والأسنان المؤقتة كما يوجد عمليات زراعة الأسنان ويقوم المركز بعملية التطعيم العظمي للتحضير لزراعة الأسنان.

يوفر المركز كذلك التقويم المعدني والتقويم الخفي والتقويم الثابت والمتحرك وجراحات الفك وتصحيح تشوهات الوجه والفكين وجراحات الفم البسيطة الجراحات التصحيحية للوجه وترميم الإصابات وتجميل وخياطة الجروح. كما يقدم المركز الخدمات المتعلقة بطب الأسنان التجميلي مثل حشوات الأسنان التجميلية وعدسات الفينير للأسنان وجلسات تبييض الأسنان وابتسامة هوليوود، وعلاج أمراض اللثة وحشوات الأسنان وعلاج عصب الأسنان.

الطاقم الطبي

يحرص مركز الدانة الطبي التخصصي على جذب الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة والأيدي الماهرة في التعامل مع مشكلات الأسنان سواء تجميلية أو جراحية، ويعمل مؤسسه الدكتور فراس عثمان على اتباع المعايير العالمية كما يحرص على حضور الندوات والدورات التدريبية ليثقل من موهبته حيث حصل على الاعتماد في جراحة تقويم الفكين، وإدارة العظام والأنسجة الرخوة والجراحة التصحيحية والجراحات الترميمية للفم والوجه كما حصل على الاعتماد كطبيب أسنان متخصص في جراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان.

الموقع

يقع مركز الدانة الطبي التخصصي في إمارة الشارقة بمنطقة القاسمية بالقرب من الكورنيش البحري حيث يمكنك استقلا الحافلات أو السيارات الخاصة حتى تصل إلى مطعم بيتزا هت حيث يقع المركز قريباً من هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ترددت على الكثير من عيادات الأسنان ولم أوفق حتى زرت عيادة الدانة وتعاملت مع د. نزار بالفعل متقن وماهر.

فينير الأسنان

فريق طبي ممتاز خاصةً د. فراس ومساعديه دكتور إسراء ومصمم الابتسامة كيفورك. عانيت من قصر وتفرق أسناني وبالفعل حظيت معهم بفينير الأسنان وكانت النتيجة مذهلة.

عملية زراعة الاسنان

د. فراس من أفضل الأطباء على الإطلاق أجريت معه عملية تطعيم العظم قبل إجراء زراعة الأسنان وبرغم أن العملية كانت صعبة إلا إنني لم أشعر حتى بإبرة التخدير. طبيب ماهر وعيادة موفقة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج