د. أحمد كمال السعودية

د. أحمد كمال السعودية

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المواساة، شارع الإمام الترمذي, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد كمال السعودية
د. أحمد كمال السعودية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور أحمد كمال استشاري جراحة التجميل من أفضل المتخصصين في الجراحة التجميلية، حيث أجرى العديد من الجراحات الناجحة، ولديه خبرة طويلة في هذا المجال، كما حصل على العديد من الشهادات الأكاديمية، وحضر العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات العالمية، ويحرص دائماً على استخدام أحدث الأجهزة، والمعدات المتطورة، وأفضل التقنيات للوصول لأفضل النتائج.

حصل الدكتور أحمد كمال على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة أسيوط، ثم حصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه في جراحات التجميل بجامعة أسيوط، كما أنه حاصل على الشهادة التدريبية في جراحة التجميل من جامعة توكوشيما باليابان، وهو عضو جمعية عملية الابتسامة الأمريكية لإصلاح الشفة الأرنبية وسقف الحلق وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل.

حاز الدكتور أحمد كمال على تقييمات إيجابية من قبل مرضاه وزواره، مما يدل على رضاهم التام بالخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى اهتمامه بتطبيق كافة معايير الجودة وبروتوكولات التعقيم حفاظاً على سلامة المرضى، ومنعاً لانتقال أي عدوى أو مرض، كذلك يسعى الدكتور أحمد كمال إلى راحة المرضى وتقديم كل سبل الراحة قبل وبعد الجراحة، مع تقديم كل النصائح اللازمة والرد على استفسارات المرضى بصدر رحب.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد كمال العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الترهلات بعد الولادة، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، تنسيق القوام وحقن الدهون الذاتية.

أما بالنسبة للجراحات الترميمية فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الحروق، الجراحات الترميمية لترقيع الجلد، علاج التصاق الأصابع، إصلاح الشفة الأرنبية وإصلاح سقف الحلق.

كما يقدم الدكتور أحمد كمال خدمات حقن البلازما للبشرة والشعر.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد كمال استشاري جراحة التجميل في مستشفى المواساة بالدمام مع نخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

مستشفى المواساة، شارع الإمام الترمذي، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج