جهاز الهايفو في الكويت

تعتبر عملية شد الوجه من أهم عمليات التجميل في الكويت التي تجريها النساء، نظرًا لاهتمام المرأة الكويتية بالبحث عن كافة طرق الحفاظ على الوجه والبشرة، لضمان نضارتها وجاذبيتها بقدر الإمكان خاصة أمام تقدم العمر الذي يترك آثاره على الوجوه.

كان خيار شد الوجه بالخيوط بالكويت هو أول تقنية تم التعارف عليها وشهدت لها الكثيرات بحصولهن على نتائج جيدة، إلا أنه سريعًا ما ظهر بعدها عمليات شد الوجه غير الجراحية والتي اجتذبت عددًا أكبر من السيدات ومن بينها شد الوجه بالليزر، وبعدها ظهر جهاز الهايفو في الكويت ليغير المعادلة ويصبح السلاح الأول لدى العديد من النساء لمواجهة التجاعيد وعلامات تقدم العمر.

 

جهاز الهايفو في الكويت

 

ما يجب أن تعرفه عن الكويت وجلسات جهاز الهايفو فيها

تقع جمهورية الكويت في جنوب غرب قارة آسيا، وتعتبر مدينة الكويت هي العاصمة، واللغة الرسمية هي اللغة العربية، والدينار الكويتي هو عملة البلاد التي يعتمد اقتصادها في المقام الأول على تصدير النفط، علمًا بأن مستوى المعيشة المرتفع كان له أثر بالغ في تشجيع أغلب أبناء الكويت على الاهتمام بمظهرهم وشكلهم بشكل ملفت، مما ساعد في ازدهار قطاع  عمليات التجميل في الكويت بشكل عام.

بدأ الاعتماد على جهاز الهايفو في الكويت منذ أقل من ثلاثة سنوات كبديل فعال لعملية شد الوجه بالخيوط بالكويت والتي تتطلب عمل شقوق صغيرة في الوجه لإدخال الخيوط وهو ما كان يقلق بعض السيدات، حتى ساهم الجهاز في إحداث طفرة في عمليات شد الوجه ومكافحة التجاعيد.

يعتمد جهاز الهايفو على الموجات فوق الصوتية الشديدة المركزة التي تصل إلى ثلاثة أعماق مختلفة من طبقات الجلد لتعمل على تسخين هذه الطبقات عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس خلال نصف ثانية أو ثانية واحدة، وهو ما يساعد على تحفيز مادة الكولاجين تحت الجلد وشد عضلات الوجه.

تستغرق الجلسة الواحدة بجهاز الهايفو أقل من 40 دقيقة، وتظهر النتائج مباشرة بعد انتهاء الجلسة وتستمر النتائج في التحسن على مدار الأشهر التالية لها، مع العلم أنه لا توجد أي احتياطات معينة يجب على المريضة اتباعها بعد الانتهاء من جلسة العلاج، وإنما تستطيع الخروج لممارسة حياتها الطبيعية فورًا.

اختفى التشكيك حول مدى أمان هذا النوع  من الموجات بعد انتشار الأبحاث الطبية وآراء الأطباء في جهاز الهايفو والذين أكدوا أنه لا ضرر منه على الجلد أو الحواس، وتعتبر من أكثر المناطق التي يتم شدها باستخدام جهاز الهايفو (حول العينين، والفك السفلي، والرقبة).

 

سعر جلسة الهايفو بالكويت

تعتبر تقنية الهايفو من أرخص حلول شد الوجه في الكويت، إلا أن هذا لا يعني أن تكلفتها بسيطة في حد ذاتها، حيث إن سعر جلسة الهايفو بالكويت حوالي 200 دينار كويتي أي ما يعادل 650 دولار أمريكي، وهذا السعر يعتبر رخيص ونادر ويوجد في بعض العيادات غير الشهيرة.

بينما في النطاق العادي يتراوح سعر جلسة الهايفو بالكويت ما بين 400: 500 دينار كويتي أي ما يعادل 1,300: 1,700 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي يراها الأغلبية مرتفعة لذا لا تجتذب جلسات الهايفو بالكويت الباحثين عن السياحة العلاجية من أي دولة عربية أخرى.

 

سعر جلسة الهايفو بالكويت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيوب ومميزات استخدام جهاز الهايفو في الكويت

هناك العديد من المميزات التي دفعت سيدات الكويت إلى الاعتماد على جهاز الهايفو في شد الوجه دون الحاجة إلى السفر وإجراء نفس الجلسات في أي دولة أخرى، أهمها:

  • تتعدد المراكز المتخصصة في عمليات شد وتجميل الوجه والتي يأتي جهاز الهايفو كواحد من ضمن الحلول التي تقدمها لمرضاها، بجانب حلول شد الوجه بالخيوط أو شد الوجه بالليزر
  • تنافس تلك المراكز والعيادات على تقديم أفضل خدمة بأقل سعر لاجتذاب أكبر عدد ممكن من المرضى
  • اطلاع أطباء الكويت على أحدث التقنيات المتبعة عالميًا في استخدام جهاز الهايفو من أجل تحقيق أفضل نتائج به بأقل عدد من الجلسات

ويمكن اختزال عيوب استخدام جهاز الهايفو في الكويت بالنسبة للوافدين من خارجها في ارتفاع سعر جلسة الهايفو بالكويت عند مقارنتها ببعض الدول الأخرى، وكذلك شدة ارتفاع درجة الحرارة في الكويت بالنسبة لمواطني الدول الأجنبية وبعض الدول العربية الأخرى.

 

مراكز تعتمد على جهاز الهايفو في الكويت

لن تجد مركزًا أو عيادة متخصصة في استخدام جهاز الهايفو في الكويت فقط، وإنما دائمًا ما يكون الجهاز معروضًا ضمن عدة بدائل يعرضها الطبيب على مرضاه في أحد مراكز أو عيادات التجميل المتخصصة في شد الوجه، وفيما يلي سنعرض لكم أسماء عيادات ومراكز تجميل تجري عمليات شد الوجه باستخدام جهاز الهايفو في الكويت وأهمها:

  • عيادة ديرما ميد في مستوصف الفوزان بالسالمية
  • عيادة أثينا كلينيك الطبية لليزر والتي تتوافر بها جلسات جهاز الهايفو كذلك، وتقع في السالمية بمركز الاتحاد الطبي
  • عيادة انفينيتي تحت إشراف الدكتورة سمر سليم، وتقع في السالمية أمام مستشفى المواساة
  • عيادة الجلدية والتجميل بالليزر بمركز Golden Cosmetic والذي يقع في ميدان حولي بالكويت

 

سبل الإقامة في الكويت

إن احتجتِ للبقاء فترة ما لحين إنهاء كافة جلسات جهاز الهايفو في الكويت والوصول للنتيجة المرجوة، فغالبًا ستحتاجين لقضاء تلك الفترة في إحدى الشقق الفندقية أو بأحد الفنادق المنتشرة في الكويت والتي تختلف مستوياتها.

لكن يمكننا القول بشكل عام أن أغلب فنادق الكويت تتواجد بمدينة الكويت العاصمة ويتراوح سعر الفاخرة منها ما بين 200: 400 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق منخفضة المستوى ما بين 50: 120 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل

تتمتع الكويت بشبكة واسعة من وسائل المواصلات العامة والخاصة والتي ستجدها ملبية لكافة طلباتك، سواء كنتِ تبحثين عن تاكسي عادي أو تاكسي تحت الطلب أو حتى حافلات النقل العام والتي تتوافر في مختلف المدن الكويتية.

وإن كنتي تملكين رخصة قيادة دولية فهذا سيتيح لكِ إمكانية تأجير سيارة خاصة بك من أحد مكاتب تأجير السيارات المتواجدة في الكثير من المناطق.

المواصلات في الكويت

 

خدمات الرعاية الصحية

تولي الحكومة الكويتية اهتمامًا بالغًا بقطاع الصحة حتى أنه لا يوجد فرق كبير في مستوى الخدمات الصحية المقدمة ما بين المستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة، خاصة في ظل اهتمام وزارة الصحة بإجراء جولات تفتيشية من وقت لآخر على المستشفيات والمراكز الطبية للتأكد من مدى تطبيقها لمعايير الجودة ومكافحة العدوى والاشتراطات الصحية المتعارف عليها.

كان القائمون على قطاع عمليات التجميل في الكويت قد سعوا منذ سنوات إلى استيراد أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة في إجراء عمليات التجميل بأنواعها من أجل اجتذاب أبناء الدولة لإجراء العمليات التجميلية في الداخل بدلًا من السفر، وهو ما نجحت فيه الكويت بدرجة كبيرة خلال السنوات الماضية.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى في الكويت:

نحت الجسم بدون جراحة بالكويت

علاج الدوالي بالليزر في الكويت

علاج البهاق في الكويت

شد الوجه بالخيوط بالكويت

شد البطن في الكويت

زراعة اللحية في الكويت

حقن البلازما في الكويت

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت