د. عبد الملك الطف

د. عبد الملك الطف

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي، حي السليمانية، طريق الكورنيش, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الملك الطف
د. عبد الملك الطف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الملك الطف هو دكتور متميز في جراحات السمنة في السعودية، ولا سيما في عمليات تكميم المعدة للحد الذي يطلق عليه أفضل دكتور تكميم معدة في السعودية.

الدكتور عبد الملك الطف هو استشاري جراحة السمنة والمناظير، ويعمل كأستاذ بجامعة الملك عبد العزيز في السعودية وساعد في تدريب الكثيرين على العمليات الجراحية المختلفة، وهو متحدث في العديد من الاجتماعات العلمية الجراحية الوطنية والدولية. 

يرأس الدكتور عبد الملك الطف الجمعية العلمية الوطنية للجراحة، وقدم عدداً كبيراً من الأبحاث المتقدمة حول عمليات السمنة، وتلك الأبحاث ساهمت في شهرته. كما ساهم في إنشاء العديد من أقسام علاج وجراحات السمنة في عدة مستشفيات وعيادات داخل المملكة.

يتفوق الدكتور عبد الملك الطف عن أقرانه بمهارته غير المسبوقة، فقد حاز على براءة اختراع علمية في المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع، نتيجة ابتكاره شبكة جراحية متطورة تستخدم في جراحات السمنة، كما نال شهادتي البورد الأمريكي والكندي في جراحات السمنة.

حصل على العديد من الزمالات المحلية والدولية، فهو زميل الكلية الملكية للجراحين بكندا، الرابطة الكندية للجراحين العامين، كلية الجراحين الأمريكية، ونال عضوية جمعية جراحي الجهاز الهضمي والمناظير الأمريكية، وهو عضو المجلس التنفيذي للجمعية السعودية لجراحة المناظير وعضو المجلس التنفيذي للجمعية السعودية للجراحة العامة

يمتلك الدكتور عبد الملك الطف شهرة كبيرة وتقييماً مرتفعاً من قبل مرضاه حول علاجات السمنة التي قدمها لهم، لتغيير حياتهم للأفضل.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد الملك الطف عدداً من خدمات علاج السمنة، ومن أهمها: تكميم المعدة، قص المعدة بالمنظار، عمليات تحويل المسار المصغر، تحويل مسار المعدة، بالون المعدة وتدبيس المعدة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد الملك الطف في مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي والذي يضم نخبة من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى.

يعمل مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكن التواصل مع المستشفى لحجز موعد مسبق.

الموقع

مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي، حي السليمانية، طريق الكورنيش، جدة، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج