د. حلمي بيركانت تونش

د. حلمي بيركانت تونش

لا توجد تقييمات
التقييم
Güvenevler mah. 20 - Cadde Forum AVM karşısı Global Ekinci İş Merkezi Kat:8 No:12, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حلمي بيركانت تونش
د. حلمي بيركانت تونش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور حلمي بيركانت تونش أحد جراحي التجميل المتميزين في تركيا، إذ أثبت كفاءته من خلال إجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة، حيث يحرص دائماً على اتباع أحدث التقنيات في مجال جراحات التجميل.

تخرج الدكتور حلمي بيركانت تونش من كلية الطب بجامعة أنقرة وتخرج منها عام (2009)، وبعد ذلك تخصص في الجراحات التجميلية والترميمية وحصل على الدراسات العليا من كلية الطب بجامعة مرسين في عام (2015)، وخلال سنوات عمله حضر الكثير من المؤتمرات والدورات التدريبية التي أثقلت خبرته في مجال التجميل.

تدرب الدكتور حلمي بيركانت تونش في كبرى المستشفيات في ماردين وطرسوس وبعد ذلك أسس عيادته الخاصة، التي اعتمد في تأسيسها على استخدام أحدث التقنيات وتقديم أفضل الخدمات التجميلية وذلك بشهادة الكثير من العملاء السابقين.

بالرغم من أن مجال التنافس في تركيا كبير إذ توجد الكثير من المراكز الطبية التي أصبحت تنافس الدول الأوروبية، إلا أن عيادة الدكتور حلمي بيركانت تونش استطاعت أن تحتل مكانة مميزة في مجال جراحات التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور حلمي بيركانت تونش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: جراحات تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ترهلات الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، جراحات تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تصغير الأنف، شفط الدهون، نحت الجسم، جراحات تجميل الأذن وتجميل الأذن الخفاشية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس، بوتكس الشفايف، بوتكس فرط التعرق، حقن الفيلر، فيلر الخدود، حقن الميزوثيرابي، الميزوثيرابي للشعر، علاج التجاعيد، شد الوجه بالخيوط، علاج تدلي الجفون وتجميل وتوريد الشفايف.

عيادتنا

يتعاون الدكتور حلمي بيركانت تونش مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور حلمي بيركانت تونش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور حلمي بيركانت تونش في حي جوفينيفلر، شارع (20)، مقابل مركز أعمال إيكينجي، الدور الثامن، شقة (12)، (33140)، ينيشيهير، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج