د. أكين يوجيل

د. أكين يوجيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Maçka Cad. No:15 Beyaz Apt. D:2 , 34367 Maçka, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أكين يوجيل
د. أكين يوجيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أكين يوجيل هو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية المعروف في إسطنبول. أسس دكتور أكين يوجيل عيادة تحمل اسمه حيث تعد من أهم عيادات التجميل وأشهرها في تركيا.

تخرج دكتور أكين يوجيل من كلية الطب جامعة حجي تبة، بعدها تخصص في الجراحة التجميلية في كلية الطب جامعة إسطنبول جراح باشا وعمل محاضراً في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في الجامعة نفسها.

يمتلك دكتور أكين يوجيل خبرة تزيد عن (30) عاماً، حقق خلال تلك المدة العديد من الإنجازات سواء العملية أو العلمية المتميزة، فقد عمل وتدرب في العديد من الدول الأوروبية المشهورة في مجال التجميل، حيث اتجه للعمل في مستشفى ويكسام بارك في إنجلترا، وبعدها بحوالي (5) أعوام اتجه للعمل في جامعة واشنطن.

شارك دكتور أكين يوجيل في العديد من اللجان التعليمة في أثناء عمله في الجامعات المختلفة، وكان مولعاً بجراحات ترميم الثدي وسرطان الرقبة والرأس.

شغل دكتور أكين يوجيل أيضاً العديد من المناصب المهمة في بعض الجامعات الطبية المشهورة، مثل عضو هيئة تدريس ومؤسس ورئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب في جامعة كوجالي، أمين عام جمعية الجراحة التجميلية، الأمين العام لجمعية الجراحة التجميلية التركية ورئيس مجموعة عمل إصلاح الثدي.

يعمل دكتور أكين يوجيل الآن في عيادته الخاصة التي تحمل اسمه ولجنة سلامة المرضى التابعة للجمعية الدولية لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم دكتور أكين يوجيل عدداً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المختلفة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد الثدي، تكبير الثدي وترميمه، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي بعد عمليات الاستئصال، علاج التثدي عند الرجال، عمليات تجميل اليدين، تجميل الرجلين، شد الترهلات، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد الرجلين، شد المؤخرة، شد البطن ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات خدمات تجميل الوجه والبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الرقبة، عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن، فيلر الوجه، تكبير الشفايف، حقن البلازما، حقن الدهون الذاتية وبوتكس التجاعيد.

عيادتنا

يعتمد دكتور أكين يوجيل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور أكين يوجيل في منطقة ماكا، رقم (15)، شقق بياز، الدور الثاني، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج