د. دوغان تونجالي

د. دوغان تونجالي

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros, Bülten Sk. 20/1, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دوغان تونجالي
د. دوغان تونجالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور دوغان تونجالي أحد أفضل أطباء جراحة التجميل في تركيا، ويقدم في عيادته أفضل خدمات التجميل بالتقنيات المختلفة، ويحظى بثقة عدد كبير من عملائه. 

يحرص الدكتور دوغان تونجالي على تقديم أفضل خدمة طبية لعملائه من خلال الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً، إضافةً إلى تطبيق معايير الجودة العالمية في عيادته.

اكتسب الدكتور دوغان تونجالي خبرة عملية وأكاديمية كبيرة في مجال جراحات التجميل، فقد عمل في هذا المجال أكثر من (20) عاماً، حيث عمل كمحاضر وتدرج في الوظائف الأكاديمية حتى أصبح أستاذ مساعد في مجال جراحة التجميل، كما درس تخصص جراحات اليد أيضاً، وله عدد كبير من الأوراق البحثية التي تم نشرها في صحف ومجلات عالمية.

تخرج الدكتور دوغان تونجالي من كلية الطب بجامعة حجي تبة، وهي واحدة من أفضل الجامعات التركية عام (1991)، وبدأ في دراسة تخصصه في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية في نفس الجامعة وحصل على درجة التخصص عام (1998)، ثم عمل في عدد من المستشفيات في تركيا إضافةً إلى خدمة عملائه في عيادته الخاصة.

حصل الدكتور دوغان تونجالي على عضوية العديد من الجمعيات المحلية والدولية مثل: جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، جمعية جراحة التجميل التركية، الجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي، الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية وجمعية العناية بالجروح وإصلاح الأنسجة.

التخصصات

يقدم الدكتور دوغان تونجالي الخدمات المختلفة الخاصة بالجراحات التجميلية والترميمية باستخدام التقنيات الحديثة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، وفقاً لما يناسب كل حالة، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه الجراحية والتي تشمل ما يلي: عمليات شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن الخفاشية، شد الجفون ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم جراحياً فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، عملية شفط دهون البطن، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، عملية نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية، عملية تجميل الذراعين وعملية نحت الأفخاذ.

يتميز الدكتور دوغان تونجالي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس، حقن الفيلر للتخلص من التجاعيد، فيلر الأنف، تجميل الأنف بالليزر، عملية شد الوجه بالخيوط، علاج تصبغات الجلد، توحيد لون البشرة والتخلص من آثار حب الشباب.

عيادتنا

يتعاون الدكتور دوغان تونجالي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور دوغان تونجالي في حي بارباروس، شارع بولتين، رقم (20/1)، (06680)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج