د. أحمد تعلب

د. أحمد تعلب

لا توجد تقييمات
التقييم
الشيخ زايد - محور 26 يوليو - توين تاورز - مبني C - الدور الثالث - عيادة F., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد تعلب
د. أحمد تعلب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أحمد تعلب استشاري جراحة التجميل المميز والذي ذاع صيته مؤخراً. تخرج دكتور أحمد تعلب في كلية الطب سنة 2004 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ثم حصل على ماجستير الجراحة العامة وعمل جراح عام، ثم بعد ذلك تغير شغفه إذ مال إلى مجال جراحة التجميل؛ مما جعله يتخصص فيه ويصبح من أهم أطباء التجميل في مصر. يعمل الدكتور أحمد تعلب استشاري جراحة التجميل وجراحات تجميل الثدي والجسم. يهتم د. أحمد بالتطور التكنولوجي، واستخدام الأجهزة الحديثة التي تساعده على علاج مرضاه بالإضافة إلى التقنيات المتطورة التي توفر عليه الوقت والجهد وتعطيه نتائج مثالية بنسب نجاح مرتفعة. حصل الدكتور على الكثير من الشهادات مثل بكالوريوس الطب بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، ودرجة الماجستير الجراحة العامة بتقدير امتياز، ودرجة الدكتوراة في مجال جراحات التجميل وإعادة بناء الثدي، وقد حصل على عضوية الكلية الملكية للجراحين بلندن، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل. وقد زادت خبرته في الجراحة العامة وجراحات الطوارئ، وعمل د. أحمد تعلب مدرس مساعد جراحة تجميل، ومدرس جراحة تجميل في كلية الطب، وله خبرة في مجال التجميل وجراحات الثدي من مستشفى Southmead في بريطانيا.

التخصصات

تخصص د. أحمد تعلب في مجال التجميل وجراحات الثدي. لذلك يقدم العديد من الخدمات المختلفة مثل تجميل الأنف، وشد الوجه بالهايفو بدون تدخل جراحي لعلاج التجاعيد المبكرة، واستئصال وترميم الثدي بعد إزالة الورم الخبيث، وشد البطن، بالإضافة إلى اصلاح العمليات التجميلية غير الناجحة بدقة وإتقان منه، بالإضافة إلى شفط الدهون. تقدم عيادة د. أحمد خدمات أخرى مثل إزالة الشعر باستخدام جهاز Gentle lase Candela Pro، وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، وحقن البلازما و الفيلر.

عيادتنا

يعمل دكتور أحمد تعلب في عيادته الخاصة بمساعدة فريق طبي متمرس ومدرب على أعلى مستوى. تهتم العيادة بكل التقنيات الحديثة والأجهزة الجديدة المتميزة للوصول إلى أعلى نسب نجاح في الخدمات المقدمة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى والمحافظة على راحتهم ورضاهم. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على جوجل نتيجة رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. تهتم العيادة بالنظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد تعلب التي يعمل فيها في الشيخ زايد. ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج