افضل دكتور لشد البطن في قطر

افضل دكتور لشد البطن في قطر
افضل دكتور لشد البطن في قطر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 27 يوليو 2022

افضل دكتور لشد البطن في قطر

افضل دكتور لشد البطن في قطر

حقق مجال الرعاية الصحية وخاصةً الجراحات التجميلية في دولة قطر نجاحاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، حيث باتت قطر تضم قائمةً تتضمن افضل دكتور لشد البطن في قطر، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مختلف الإجراءات العلاجية والتجميلية بأحدث التقنيات المتطورة.

إن كنت من الباحثات عن افضل دكتور شد البطن في قطر، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل الترشيحات، بالإضافة إلى عدد من النصائح حول اختيار أفضل طبيب، والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل دكتور عملية البطن في قطر:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور شد بطن في قطر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل دكتور عملية البطن في قطر

ترشيحات بأفضل أطباء شد البطن في قطر:

الدكتور كمال حسين صالح | Dr. Kamal Hussein Saleh:

الدكتور كمال حسين صالح استشاري طب وجراحة التجميل، وزميل الاكاديمية الامريكية للتجميل، حاصل على البورد الامريكي في طب التجميل، تشمل أهم الخدمات: إذابة دهون البطن بالفيزر، تجميل الأنف العريض، شد البشرة بالخيوط.

العنوان:  Najma St ـ Doha ـ Qatar.

الدكتور كمال حسين صالح

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة حصة البوعينين | Dr.Hessa Al-Buainain:

يقدم مركز الدكتورة حصة البوعينين الطبي خدمات العيادات الخارجية في مختلف المجالات الطبية، ذلك من خلال تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة تحت سقف واحد، وعلى رأسها خدمات الجلدية والتجميل، ومن بينها: إزالة الشعر بالليزر، علاج البهاق بالليزر، علاج الصدفية بالليزر، شد البطن.

العنوان: Street 245ـ Zone 68 ـ Building Number 464 الدوحة ـ Doha 4049 ـ Qatar.

الدكتورة حصة البوعينين

احصل على السعر من هذه الطبيبة

الدكتور أنطوان أبي عبود | Dr. Antoine Abi Abboud:

هو جراح الترميم والتجميل اللبناني المعروف، عمل في عدد من عيادات الجراحة الترميمية والتجميلية في جميع أنحاء العالم، تشمل أهم الخدمات: نحت الجسم، علاج آثار الحروق، شد البطن، شد الجسم بالليزر، إذابة الدهون بالفيزر.

العنوان: Al Waab road (same road as Villagio Mall) ـ Opposite Green ـ Village compound ـ Al Waab ـ Qatar.

الدكتور أنطوان أبي عبود

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور بهاء عربيد | Dr Bahaa Arbid:

الدكتور بهاء عربيد هو جراح تجميل وترميم في بيروت، حصل على الدكتوراه في الطب من جامعة القديس يوسف في بيروت، ثم تابع برنامج تدريب داخلي وتدريب إقامة متخصص في الجراحة التجميلية في مستشفى ديو دي فرانس.

العنوان: Al Waab road (same road as Villagio Mall) ـ Opposite Green Village compound ـ Al Waab ـ Qatar.

الدكتور بهاء عربيد

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور ثامر الشاهين | DR. THAMIR AL SHAHEEN:

الدكتور ثامر الشاهين هو المؤسس والعضو المنتدب لمركز الشاهين الطبي، وهو استشاري أول في جراحة التجميل، حصل على تدريبه من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، لديه خبرة دولية واسعة من جميع أنحاء العالم في جميع مجالات الجراحة التجميلية والترميمية.

العنوان: Al Duhail St ـ Doha ـ Qatar.

الدكتور ثامر الشاهين

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور علي بيرقدار | Dr. Ali Bayraktar:

يعمل الدكتور علي بيرقدار في مجمع الدكتور إياد الشكرجي الطبي، وهو استشاري جراحة التجميل والتقويم، ويقدم العديد من الخدمات، أبرزها: شد الجسم بعد التخسيس، عملية شفط الدهون.

العنوان: Doha Expy ـ Doha ـ Qatar. الدكتور علي بيرقدار

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور احمد عرابي | DR.AHMAD ARABI:

يقدم الدكتور أحمد عرابي خدماته في مجمع فاليو الطبي، وتشمل أهمها: شد الجلد المترهل، شد تجاعيد الرقبة، تجميل الأنف العريض، إذابة الدهون المتراكمة بالفيزر.

العنوان: Street 804 - B 6 ـ Qatar. الدكتور احمد عربي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة بثينة درويش | Dr. BOUSSAINA DARWICH:

تقدم الدكتورة بثينة درويش خدماتها الطبية والتجميلية بأعلى مستويات الخبرة والمهارة، وتشمل أهمها: زراعة الشعر، حقن مواد التحشية، حقن الدهون الذاتية، نحت الجسم، شد البطن المترهل بعد الولادة.

دكتورة بثينة درويش

احصل على السعر من هذه الطبيبة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

بالون المعدة في قطر

شد البطن بعد الولادة القيصرية

تجربتي مع شد البطن المترهل

نصائح بعد عملية شد البطن

شفط الدهون بالليزر في قطر

لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر
لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...