د. بندساري طالب

د. بندساري طالب

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة سمايل ديزاين، (98) الطريق الوطني، (11) كاب كاكسين, الحمامات, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بندساري طالب
د. بندساري طالب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة بندساري طالب من أمهر الأطباء في الجزائر في مجال تجميل وعلاج الأسنان والتي تقوم بحل جميع مشاكل الأسنان باحترافية ودقة كبيرة، وتتميز بدقتها واهتمامها بتفاصيل كل حالة ووضع خطة علاجية لكل مريض على حدة ولهذا تندرج تحت أفضل أطباء الأسنان في الجزائر، حيث تحرص على مواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الأسنان لضمان الحصول على أفضل النتائج، مما أكسبها ثقة المئات.

حصلت الدكتورة بندساري طالب على شهادة في زراعة الأسنان، ودبلوم في جراحة وتجميل الأسنان وشهادة في حقن حمض الهيالورونيك، كما حصلت على ماجستير مساعد في مركز تشا تشو في الجزائر.

تحرص الدكتورة بندساري طالب على صقل مهاراتها بمتابعة الأبحاث والمحاضرات العملية في مجال تجميل وعلاج الأسنان واللثة بالإضافة إلى حصولها على تقييمات إيجابية عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة بندساري طالب العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات البورسلين، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تعديل العضة المعكوسة، تعديل العضة المفتوحة، تقويم الفكين، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، حقن الفيلر لخط الابتسامة وفيلر الشفايف.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة بندساري طالب على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز عيادة "سمايل ديزاين" بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة سمايل ديزاين، (98) الطريق الوطني، (11) كاب كاكسين، الحمامات، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الحمامات من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج