د. الياس عبدو

د. الياس عبدو

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عبد الباقي، الحمرا، منطقة الوردية, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الياس عبدو
د. الياس عبدو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور الياس عبدو هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، وأحد أمهر الأطباء اللبنانيين المُتخصصين في هذا المجال. حصل الدكتور الياس عبدو على درجة الدكتوراة في الجراحة التجميلية والترميمية من أكاديمية شوبيك بأوكرانيا، ويمتلك خبرة كبيرة تفوق الـ (20) عاماً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويتميز بدقة نتائجه ومتابعة مرضاه بعد العملية حتى الحصول على النتائج المرجوة.

تخرج الدكتور الياس عبدو من كلية الطب في بلغاريا، ثم حصل على العديد من الدورات التدريبية في الجراحة التجميلية بجامعة بلغاريا، إلى جانب التدريب المستمر والعمل الدؤوب في العديد من مستشفيات أوروبا ولبنان، كما حصل الدكتور عبدو على العديد من الدورات التدريبية في مجال حقن الفيلر والبوتكس. 

كل هذه الخبرة العملية الطويلة صقلت مهارات الدكتور الياس عبدو، وجعلت منه واحداً من رواد الجراحة التجميلية في العاصمة اللبنانية.

التخصصات

يُقدم الدكتور الياس عبدو جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية للوجه والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية شد الجفون، عملية إزالة الذقن المزدوج، عملية رفع الحواجب وعملية تجميل الذقن.

أما بالنسبة لخدمات الجراحة التجميلية للثدي فتتضمن ما يلي: عملية تصغير الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، تصحيح حلمات الثدي وتكبير الثدي بالسيليكون.

يتميز الدكتور الياس عبدو بتقديم خدمات الجراحة التجميلية للجسم مثل: عملية شد البطن، عملية نحت الجسم، عملية شفط دهون الظهر، عملية شفط دهون الخصر، عملية شفط دهون البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية المؤخرة البرازيلية وعملية شد الفخذين.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر لنفخ الخدود، حقن الفيلر لتكبير الشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج خطوط العبوس وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين.

عيادتنا

يعمل الدكتور الياس عبدو مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

يعمل الدكتور الياس عبدو في المستشفيات الآتية، مستشفى النجار: شارع عبد الباقي، الحمرا، منطقة الوردية، بيروت، لبنان، مستشفى الحايك: حرش تابت، سن الفيل، بيروت، لبنان، مستشفى بشامون التخصصي: بشامون، جبل لبنان الجنوبي، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج