عيادة د. تشارلز شاعر

عيادة د. تشارلز شاعر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الأخطل الصغير، بناية الشاعر، بلوك (أ)، الطابق الأرضي، رملة البيضاء, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. تشارلز شاعر
عيادة د. تشارلز شاعر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة الدكتور تشارلز شاعر في مدينة بيروت بلبنان، وتُعد من أشهر عيادات التجميل بالمدينة، ومؤسسها الدكتور تشارلز شاعر اختصاصي جراحة تجميل الوجه والرقبة.

تقدم عيادة الدكتور تشارلز شاعر جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي معتمدة على استخدام أحدث الأجهزة الطبية سواء في العمليات الجراحية أو في التجميل.

حصلت عيادة الدكتور تشارلز شاعر على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور تشارلز شاعر العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية رفع الحواجب، عملية شد الجبهة، عملية رأب الجفون، عملية شفط دهون الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تصغير الأنف، عملية إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الخدود، عملية تجميل الذقن وعملية تجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البوتكس للأنف، حقن كايبيلا لإزالة الذقن المزدوج، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج خطوط العبوس وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين.

تتميز عيادة الدكتور تشارلز شاعر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة بدون جراحة، نحت الجسم بالليزر، شفط الدهون بالليزر وشد البشرة بالموجات فوق الصوتية.

الفريق الطبي

تزخر عيادة الدكتور تشارلز شاعر بنخبةٍ من أمهر أطباء الجراحة والتجميل والجلدية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

كل ذلك يتم تحت إشراف الدكتور تشارلز شاعر اختصاصي جراحة الرأس والرقبة وطب الأنف والأذن والحنجرة والحاصل على زمالة جراحة تجميل الوجه من فرنسا وبكالوريوس عام في العلوم التطبيقية والبيولوجي من الجامعة الأميركية في بيروت.

تدرب الدكتور تشارلز شاعر على عمليات الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في مستشفى سان جورج الجامعي ببيروت وهو رئيس قسم الجراحة بمستشفى القديس جاورجيوس ببيروت.

يُجري دكتور تشارلز جميع جراحات تجميل الوجه والرقبة، ويٌقدم أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي.

الموقع

تقع عيادة الدكتور تشارلز شاعر في شارع الأخطل الصغير، بناية الشاعر، بلوك (أ)، الطابق الأرضي، رملة البيضاء، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج