عيادة د. بهيج حلتة

عيادة د. بهيج حلتة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الكنانة، منطقة السد, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. بهيج حلتة
عيادة د. بهيج حلتة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة الدوحة بقطر العديد من عيادات الجلدية والتجميل، ومن أبرزها عيادة دكتور بهيج حلتة اختصاصي علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

حصلت عيادة دكتور بهيج حلتة على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، وهذا يدل على الخدمة المميزة بالعيادة.

تتميز عيادة دكتور بهيج حلتة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

التخصصات

يوجد في عيادة دكتور بهيج حلتة العديد من خدمات علاج البشرة وتجميلها، ومن أهمها خدمات علاج الأمراض الجلدية والتي تشمل ما يلي: علاج حب الشباب وآثاره، علاج الاكزيما بأنواعها، علاج حساسية الجلد، علاج جفاف الجلد، علاج مرض الثعلبة، علاج تساقط الشعر، علاج الوردية، علاج التهاب الجلد التأتبي وعلاج الهالات السوداء.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للشفايف، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

تتميز عيادة دكتور بهيج حلتة بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل: الليزر الكربوني، إزالة التصبغات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تضييق المسام الواسعة بالليزر، علاج تمدد الأوعية الدموية، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر وإزالة آثار الجروح بالليزر.

الفريق الطبي

تزخر عيادة دكتور بهيج حلتة بنخبةٍ من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

كل ذلك يتم تحت إشراف دكتور بهيج حلتة اختصاصي علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال الجلدية والتجميل والليزر وحضر العديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل والليزر.

الموقع

تقع عيادة دكتور بهيج حلتة في شارع الكنانة، منطقة السد، مدينة الدوحة، قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج