د. ظافر أتاكان

د. ظافر أتاكان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي هالاسكار غازي، شارع فالي كوناغي، شقق سومر، رقم (18)، شقة (5)، شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ظافر أتاكان
د. ظافر أتاكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ظافر أتاكان استشاري جراحات التجميل والترميم، وعضو العديد من الجمعيات الدولية المتخصصة في الجراحة التجميلية مثل: الجمعية الطبية التركية، الجمعية التركية للجراحة التجميلية، الجمعية الدولية لجراحي التجميل، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية بالليزر والجمعية الأوروبية لجراحي التجميل والترميم، ويُعد من أبرز جراحي التجميل في تركيا.

تخرج الدكتور ظافر أتاكان من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (1986)، ونال شهادة التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية عام (1994)، ثم عمل في مستشفى حيدر باشا حتى عام (2000) وبعدها أسس مركز يوروبلاست للتجميل عام (1997).

اكتسب الدكتور ظافر أتاكان خبرة واسعة في الجراحة التجميلية من خلال تدربه في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة داخل تركيا وخارجها، ويعقد ورش تدريبية سنوياً للأطباء بتركيا وخارجها لشرح التقنيات التي طورها، مثل تقنيته الخاصة في شد الوجه بالخيوط، كما يتميز باستخدام تقنيات الفيزر والليزر في شفط الدهون ونحت الجسم، ويُعد أيضاً مرجعاً في مجال زراعة الشعر إذ يأتي إليه المرضى من جميع أنحاء العالم.

دُعي الدكتور ظافر أتاكان ليكون محاضراً في العديد من المؤتمرات الطبية في كوريا والصين وشارك في أكثر من (50) مؤتمر وندوة داخل وخارج تركيا، ولديه أكثر من (300) شهادة من الندوات والاجتماعات الطبية التي حضرها خلال حياته المهنية والتي تُقدر بـ (27) عاماً.

التخصصات

يقدم الدكتور ظافر أتاكان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، تجميل الساقين وشفط الدهون بالفيزر.

يتميز الدكتور ظافر أتاكان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الذقن، فيلر الفك، حقن البوتكس، حقن الهيالورونيك، شد الوجه بالخيوط والتخسيس بالليزر البارد.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور ظافر أتاكان: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، وزراعة الحواجب.

عيادتنا

يتعاون الدكتور ظافر أتاكان مع فريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

حي هالاسكار غازي، شارع فالي كوناغي، شقق سومر، رقم (18)، شقة (5)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج