دكتور نبيل حداد

دكتور نبيل حداد

لا توجد تقييمات
التقييم
(Enas Beauty Clinic) - الصويفية - شارع الوكالات - عمارة ستاربكس - بناية رقم (11) - الطابق الأول, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 2 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور نبيل حداد
دكتور نبيل حداد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور نبيل حداد هو اختصاصي الجلدية والتجميل في عيادات إيناس الطبية والتجميلية، ويُعد من أمهر أطباء الجلدية والتجميل في الأردن.

حصل الدكتور نبيل على العديد من الشهادات الدولية المعتمدة في مجال تجميل الوجه بدون جراحة، ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (6) سنوات في مجال التجميل الطبي.

يحرص الطبيب على حضور العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية في مجال الجلدية والتجميل، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجال التجميل الطبي.

يتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويشتهر بسمعته الطيبة بين المرضى؛ لذا يأتون إليه من جميع أنحاء المدينة..

التخصصات

يتميز الدكتور نبيل جداد بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل ومنها: خدمات التجميل غير الجراحي و خدمات الليزر التجميلي.

بالنسبة لخدمات التجميل الغير جراحي فمنها: حقن البلازما للوجه، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، شد الوجه بالخيوط، شد ترهلات الوجه، شد ترهلات الرقبة بالهايفو.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فمنها: إزالة التصبغات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر، إزالة ندبات حب الشباب بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، علاج الكلف والنمش بالليزر، علاج الأوعية الدموية بالليزر.

ذلك بالإضافة لخدمات أخرى يقدمها أطباء أخرون في عيادات إيناس الطبية والتجميلية بالطبع مثل تشقير الشعر بالليزر , إزالة الشعر بالليزر، إزالة الشعيرات الدموية بالحقن، عملية قص الجفون، توربد الشفاه، نحت الجسم بالإضافة لخدمات الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان،التقويم بأنواعه المختلفة وغيرها من الخدمات الأخرى.

عيادتنا

يعمل الدكتور نبيل حداد في عيادات إيناس الطبية والتجميلية لخدمات التجميل والمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج لهم تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور نبيل بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع عيادات إيناس الطبية والتجميلية لخدمات التجميل والتي يعمل بها الطبيب في شارع الوكالات بمدينة عمان، الأردن بمكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

إيناس بيوتي كلينك

إيناس بيوتي كلينك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج