الدكتور أحمد عامر

الدكتور أحمد عامر

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع لمسات الطبي - شارع جميرا - جميرا (1) - فيلا رقم (066) العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور أحمد عامر
الدكتور أحمد عامر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد عامر هو اختصاصي الجراحة التجميلية وعضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل والجمعية الدولية لزراعة الشعر، ويُعد من أبرز جراحي التجميل في مصر والإمارات.

اكتسب الدكتور أحمد عامرخبرة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية بسبب عمله مع أفضل جراحي التجميل في العالم، كما أن لديه (3) عيادات متخصصة في جراحة التجميل وزراعة الشعر بمصر وهو طبيب زائر في عمان والبحرين.

يُقدم دكتورأحمد عامر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وهو متخصص في جراحات شفط الدهون ونحت القوام وجراحات تجميل الثدي وزراعة الشعر.

يُجري الدكتور أحمد عامر جميع الجراحات التجميلية في مستشفى قطنية التخصصي ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في مجال التجميل الجراحي.

التخصصات

يتميز الدكتور أحمد عامر بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل ومنها: خدمات زراعة الشعر، خدمات الجراحة التجميلية وخدمات الجميل الغير جراحي.

بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فمنها: زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال.

أيض بالنسبة لخدمات الجراحة التجميلية فمنها: عملية تجميل الجفون، عملية رفع الحواجب، نحت القوام عالي التحديد، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ، عملية تكبير المؤخرة البرازيلية، عملية شفط الدهون بالفيزر، عملية شفط الدهون بالجي بلازما، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال.

وأخيرًا بالنسبة للخدمات الجراحية غير التجميلية فنذكر منها: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن إبر النضارة، حقن الخلايا الجذعية، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، علاج الشيخوخة، علاج تساقط الشعر.

ذلك بالإضافة لخدمات أخرى يقدمها أطباء أخرون بالمركز.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد عمارة في مركز لمسات الطبي لخدمات التجميل والمجهز بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج لهم تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور أحمد بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

يقع مركز لمسات الطبي لخدمات التجميل والذي يعمل به الطبيب في مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة بمكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مجمع لمسات الطبي

مجمع لمسات الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج