د. فايز غنام

د. فايز غنام

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل حديقة حيوان دبي القديمة - فيلا رقم 6 - 122 طريق شاطئ جميرا - جميرا 1 , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فايز غنام
د. فايز غنام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. فايز غنام، واحد من أبرز أطباء الجلدية والتجميل في دبي بالإمارات. بدأ مسيرته في سوريا حيث نشأ وتلقى تعليمه الطبي، ثم انتقل إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث حقق شهرة واسعة كأحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل في المدينة. يتمتع الدكتور فايز بالعديد من الشهادات الطبية المرموقة، وهو عضو في جمعيات عديدة محلية ودولية تختص بطب الجلد. يمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال طب الجلد والتجميل غير الجراحي.

يعتبر الدكتور فايز غنام من المحاضرين المرموقين في المؤتمرات الطبية المتخصصة بطب الجلد والتجميل الطبي. يتابع عن كثب أحدث التقنيات الطبية في مجال علاج الأمراض الجلدية والجمالية، ويسعى دائمًا لتطوير ممارسته الطبية.

يعمل الدكتور فايز في عيادته الخاصة في دبي "مركز د. فايز غنام للجلدية والتجميل"، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية. يمثل الدكتور فايز غنام مرجعية مهمة في مجال طب الجلدية والتجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. فايز غنام علاج الأمراض الجلدية، إجراءات التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، حيث يقدم باقة متنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر تحت العين، شد الوجه بالخيوط، حقن الميزوثيرابي للنضارة، حقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات السوداء، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تجميل الوجه بدون جراحة، شد الوجه والرقبة، التقشير بالليزر، علاج تصبغات البشرة بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الفيلر الدائم.

يقدم الطبيب بجانب ما سبق خدمات علاج الأمراض الجلدية وتشمل علاج البهاق، توحيد اللون للبهاق، علاج الصدفية، علاج التصبغات، علاج الكلف والنمش، علاج ندبات الشعر، علاج الثعلبة، علاج تساقط الشعر بالخلايا المجهرية، علاج ندبات حب الشباب وإزالة آثارها بالليزر، علاج ندبات الحروق بالليزر، علاج ندبات الجروح.

عيادتنا

أسس د. فايز غنام مركزه الطبي والتجميلي الخاص في قلب مدينة بي العالمية بالإمارات، حيث تم تجهيز المركز بأفضل وأحدث التقنيات العالمية لضمان جودة النتائج ودقتها وكسب رضا العملاء من داخل الإمارات وخارجها.

يتميز الطبيب بالاستماع الجيد للعملاء ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع الاحتياجات الفردية للعملاء وتوقعاتهم، كما يتميز الطبيب بشرح وتقديم كافة المعلومات حول الإجراءات المحتمل، إلى جانب ذلك يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة المترددين على المركز.

الموقع

يقع مركز د. فايز غنام في قلب مدينة دبي بالإمارات، وتتميز بموقعها الاستراتيجي وقربه من كافة وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، كما يتميز المركز بتوفير خدمة الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مركز الدكتور فايز غنام

مركز الدكتور فايز غنام

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج