مركز إيستي نوف

مركز إيستي نوف

لا توجد تقييمات
التقييم
Esentepe Mahallesi, Harman 1. Sokak Duran İş Merkezi, No:4 Kat:10, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إيستي نوف
مركز إيستي نوف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز إيستي نوف مركزاً متخصصاً في زراعة الشعر في تركيا، ووصلت شهرته إلى أكثر من (20) بلداً مختلفاً، ليكون واحداً من أهم مراكز زراعة الشعر السياحي، نظراً لشهرة تركيا في مجال التجميل ولا سيما في زراعة الشعر.

قدم مركز إيستي نوف أكثر من (10) آلاف عملية زراعة شعر ناجحة، ونال استحسان جميع العملاء، لذلك يمتلك المركز عدداً كبيراً من الآراء الإيجابية والتقييم المرتفع في جميع الدول التي يقدم لها خدماته.

يستخدم مركز إيستي نوف الأجهزة التكنولوجية الحديثة، لتقديم كافة تقنيات زراعة الشعر المختلفة التي تلائم جميع الحالات بدايةً من فصل بصيلات الشعر من المناطق المانحة وصولاً إلى متابعة تحسن الشعر المزروع.

يقدم مركز إيستي نوف استشارات مجانية من قبل أفضل استشاريي زراعة الشعر الذيين يتعاون معهم، كما يتوفر في المركز خدمات ترجمة متخصصة وخدمات تنقل VIP، ويقدم المركز اختيارات إقامة متنوعة تناسب جميع الخطط المادية.

حصل مركز إيستي نوف على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كذلك يتميز المركز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مركز إيستي نوف كافة خدمات زراعة الشعر ومن أهمها: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز إيستي نوف نخبة من أفضل أطباء الجراحة والتجميل يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ومن أهمهم، الدكتور ظافر شيتينكايا: أخصائي زراعة الشعر ورئيس الفريق الطبي والدكتور عمر صغير: جراح التجميل.

يزخر مركز إيستي نوف بعدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

يقع مركز إيستي نوف في حي إيسينتيبي، شارع بيوكديري، ليفينت بلازا، بلوك د، رقم (173)، باب داخلي رقم (31)، (34394)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج