عيادة أوراليس

عيادة أوراليس

لا توجد تقييمات
التقييم
d'érables - cité les pins, Résidence Farah Lake Duplex 1, Rue de la Feuille d'Érable, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أوراليس
عيادة أوراليس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة أوراليس لطب الأسنان هي واحدة من أفضل عيادات طب وتجميل الأسنان الواقعة في قلب العاصمة التونسية، وإحدى الوجهات المُفضلة للمرضى الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات الطبية، بأفضل جودةٍ علاجيةٍ ممكنة، وضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية.

حصلت عيادة أوراليس على تقييم (5) من قبل المرضى على محرك البحث جوجل والعديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، والفضل في ذلك يعود يرجع إلى حرص الطاقم الطبي بالعيادة على تقديم أفضل الخدمات التجميلية والطبية للأسنان، بأفضل التقنيات والأجهزة.

التخصصات

تقدم عيادة أوراليس العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بتقنية الليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الأسنان الثابتة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، تركيب أطقم الأسنان الثابتة، تركيب أطقم الأسنان المتحركة، قص اللثة بالليزر وتوريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي 

تضم عيادة أوراليس نخبةً من أمهر أطباء الأسنان، والذين يقدمون مختلف خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية، بأعلى درجات الخبرة والمهارة، وباستخدام أحدث التقنيات، وعلى رأسهم: الدكتور أنيس نسيبي: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتورة صفاء بن تنفوس: أخصائي زراعة الأسنان وجراحة اللثة، الدكتور عمر مروان: أخصائي طب وجراحة الأسنان والدكتور مالك غربل: أخصائي التركيبات السنية.

تعتمد عيادة أوراليس على فريق من أفضل المساعدين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مساكن بحيرة فرح، شارع مابل ليف، البحيرة (2)، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج