عيادة د. باسم شاكر

عيادة د. باسم شاكر

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
الدور 14 و15 و16، مركز الروضان كلينيك، دوار الشعب، ميدان ، ., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. باسم شاكر
عيادة د. باسم شاكر
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد عيادة دكتور باسم شاكر من أشهر وأهم عيادات التجميل دولة الكويت، تأسست على يد دكتور باسم شاكر، فبعد أن عمل لفترة في عيادة الفنار للتجميل، افتتح عيادته الخاصة داخل مركز الروضان كلينيك عام 2013، وتركز العيادة على علاجات البشرة والليزر والشعر غير الجراحية، بالإضافة إلى بعض عمليات الحقن البسيطة. يشرف الدكتور باسم شاكر بشكل مباشر على كل العلاجات التي تُقدم داخل العيادة للحصول على أفضل درجات الرعاية الطبية، وتهتم العيادة دائماً بتقديم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك يوجد في العيادة كافة الأجهزة الحديثة وأفضل التقنيات الممكنة، حيث تحرص العيادة دوماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، كذلك تحرص على أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، كل هذا جعل العيادة مقصداً للكثير من المرضى من كافة أنحاء الكويت، من أجل الحصول على خدمات العيادة المميزة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الدكتور باسم شاكر كلاً من علاجات البشرة غير الجراحية، وعلاجات الشعر غير الجراحية، وإجراءات الحقن التجميلي، حيث تقدم العيادة خدمات علاج علامات تمدد الجلد بجهاز لين لاين ليزر، وعلاج ندوب حب الشباب، وإبر البلازما لنضارة الوجه، الليزر الكربوني، توريد الشفاه بالديرمابن، بالإضافة إلى خدمات نحت الوجه وكونتور الوجه، علاج مشكلة الهالات السوداء، وعلاج مشكلة التعرق الزائد، إزالة الشعر بالليزر البارد بجهاز سيناشور كانديلا، كذلك تقدم العيادة خدمات الحقن التجميلي، مثل حقن الميزوثيرابي والبلازما، وحقن الفيلر و البوتوكس.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة تحت إشراف الدكتور باسم شاكر، وهو استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والحقن التجميلي، يسعى دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة لمرضى العيادة وتوفير كل أساليب الرفاهية، كذلك يهتم بمتابعة مرضاه بداية من أول زيارة للعيادة واختيار العلاج أو الإجراء المناسب، وحتى الانتهاء من الإجراء والاطمئنان على نجاح النتائج. كذلك يوجد في العيادة هيكل إداري ناجح ساهم بشكل كبير في نجاح العيادة وشهرتها، وذلك من خلال الحرص على إرضاء عملاء العيادة وتلبية كافة احتياجاتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور باسم شاكر في مركز الروضان كلينيك في منطقة حولي بدولة الكويت، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً، حيث تتوفر به كافة الخدمات الممكنة، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

قمت بحقن الشفاه مع دكتور باسم والنتائج كانت طبيعية تماما، طبيب محترف تماما ولا يسمح لمرضاه بالحقن الزائد إلى الحد الذي يبدو مصطنع

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. باسم شاكر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!