دكتور هير إست Dr. Hair Este

التقييم 0 / 5 (0)

تعد عيادة دكتور هير إست Dr. Hair Este من أبرز عيادات زراعة الشعر في تركيا، وقد استطاعت تحقيق مستوى متميز بين مختلف العيادات الأخرى في تركيا، وذلك بالرغم من وجود العديد من العيادات التركية ذات مستوى الجودة المرتفع، والتي يقصدها الراغبين في زراعة الشعر من مختلف دول العالم.

تمتد خبرة هذه العيادة لما يزيد عن (14) عاماً تقريبا تمكن طاقمها الطبي خلال هذه الفترة من إجراء ما يزيد عن (9000) عملية زراعة شعر ناجحة بتقنيات مختلفة، حيث إن أطباء العيادة كانوا يحرصون دوماً على استخدام أحدث التقنيات، والاطلاع المستمر على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر.

توفر العيادة خدمة الاستشارات المجانية لعملائها من خلال موقعها الإلكتروني، والذي يسهل بشكل كبير على الأشخاص الراغبين في زراعة الشعر من دول أخرى، كما أنه يوفر من التكلفة الكلية للعملية.

تحرص العيادة أيضاً على توفير العديد من الخدمات المتعلقة بالتنقل والإقامة داخل تركيا خلال فترة العملية، وتختلف تكلفة هذه الخدمة بحسب مستواها وطبقاً لميزانية كل شخص.

 

أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة

  1. تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف.
  2. عمليات زراعة الشعر بالشريحة.
  3. زراعة شعر اللحية وتكثيفها.
  4. زراعة منطقة الحواجب.
  5. تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر.
  6. عمليات حقن البلازما للشعر.
  7. زراعة الشعر بدون حلاقة.
  8. علاج مشكلة الثعلبة.
  9. تقنيات تكثيف شعر الرأس.

 

أبرز أطباء العيادة

  1. تضم العيادة مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين في مجال علاج مشاكل الشعر وزراعته، والذين أثبتوا خلال فترة عملهم قدرته على تحقيق نتائج جيدة باستخدام العديد من تقنيات زراعة الشعر.
  2. كما يساعد في إجراء العمليات داخل العيادة العديد من المختصين كطاقم التمريض وغيرهم من أصحاب الخبرة في مجال زراعة الشعر.

 

مواعيد عمل العيادة

  1. تقدم العيادة خدماتها يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً.
  2. يوم الأحد إجازة.

العنوان

منطقة اسكودار –إسطنبول – تركيا

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل