عيادة دكتور هير إستي

عيادة دكتور هير إستي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي حربية، شارع عبدي إيبيكشي، ريسورانس خان (1)، رقم (57)، الدور الثالث، نيشانتاشي، شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور هير إستي
عيادة دكتور هير إستي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة دكتور هير إستي من أبرز عيادات زراعة الشعر في تركيا، وقد استطاعت تحقيق مستوى متميز بين مختلف العيادات الأخرى، وذلك بالرغم من وجود العديد من العيادات التركية ذات مستوى الجودة المرتفع، والتي يقصدها الراغبين في زراعة الشعر من مختلف دول العالم.

تمتد خبرة عيادة دكتور هير إستي لما يزيد عن (14) عاماً تقريباً منذ تأسيسها عام (2007)، تمكن طاقمها الطبي خلال هذه الفترة من إجراء ما يزيد عن (9000) عملية زراعة شعر ناجحة بتقنيات مختلفة، حيث إن أطباء العيادة كانوا يحرصون دوماً على استخدام أحدث التقنيات، والاطلاع المستمر على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر.

توفر عيادة دكتور هير إستي خدمة الاستشارات المجانية لعملائها من خلال موقعها الإلكتروني، والذي يسهل بشكل كبير على الأشخاص الراغبين في زراعة الشعر من دول أخرى، كما أنه يوفر من التكلفة الكلية للعملية.

تحرص عيادة دكتور هير إستي أيضاً على توفير العديد من الخدمات المتعلقة بالتنقل والإقامة داخل تركيا خلال فترة العملية، وتختلف تكلفة هذه الخدمة بحسب مستواها وطبقاً لميزانية كل شخص.

حصلت عيادة دكتور هير إستي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة دكتور هير إستي العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: .زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر بدون حلاقة، علاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

تضم عيادة دكتور هير إستي مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين في مجال علاج مشاكل الشعر وزراعته، والذين أثبتوا خلال فترة عملهم قدرتهم على تحقيق نتائج جيدة باستخدام العديد من تقنيات زراعة الشعر، كما يساعد في إجراء العمليات داخل العيادة العديد من المختصين كطاقم التمريض من أصحاب الخبرة في مجال زراعة الشعر، وهم مؤهلون على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور هير إستي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور هير إستي في حي حربية، شارع عبدي إيبيكشي، ريسورانس خان (1)، رقم (57)، الدور الثالث، نيشانتاشي، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج