عيادات 32

عيادات 32

لا توجد تقييمات
التقييم
الهاشمي الشمالي - شارع البطحاء - فوق سوق بوابة - بجانب مختبرات الدبابسة الطبية ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات 32
عيادات 32
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات 32 لطب الأسنان، من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان، تم تأسيسها تحت إشراف الطبيب الأردني د. رامي الشايب المتخصص في جراحة الفم والأسنان.

حرص د. رامي الشايب على أن تكون عيادات 32 لطب الأسنان واحدةً من العيادات الرائدة في الأردن والوطن العربي؛ لذا عمل على تجهيزها بأحدث الأجهزة والأدوات واستخدام أحدث التقنيات في طب وتجميل الفم والأسنان.

تضم عيادات 32 لطب الأسنان، طاقماً طبياً على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة والمهارة، كما تتميز بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، بالإضافة إلى أحدث أدوات التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت العيادات على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي وتنوع التخصصات التي توفرها.

التخصصات

توفر عيادات 32 لطب الأسنان العديد من التخصصات منها جراحة الفم والأسنان، طب وتجميل الأسنان، علاج أمراض الأسنان وتجميل اللثة، عمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى تقويمات الأسنان والفكين، وطب وتجميل أسنان الأطفال.

تتنوع الخدمات التي تقدمها عيادات 32 لطب الأسنان لتشمل العديد من إجراءات تجميل الإسنان ومن ضمنها ابتسامة هوليوود، تركيب الفينير واللومينير للأسنان، تركيب التقويم المعدني والتقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بالليزر وأيضًا بالمواد الكيميائية، توريد اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية، كذلك حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى تركيب الفصوص التجميلية للأسنان، وتركيب قشور الايماكس وتجميل الابتسامة.

تقدم عيادات 32 كافة العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج جذور وأعصاب الأسنان، وعلاج حالات فقدان الأسنان الأمامية الرباعية وراثياً عن طريق إغلاق الفراغات أو فتح الفراغات وزراعة الأسنان، تركيب تقويم الأسنان لعلاج عيوب ومشاكل إطباق الفكين، علاج التسوس للأطفال والكبار، علاج أمراض والتهابات اللثة، علاج والتخلص من الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى تركيب جسور الأسنان، وخلع ضرس العقل جراحياً وكذلك الضروس المدفونة، وزراعة عظام الفكين بعد خلع الأسنان وقبل زراعة الأسنان.

بجانب ما سبق تتيح عيادات 32 العديد من الخدمات الأخرى منها عمل أشعة بانوراما وأشعة سينية للأسنان، تنظيف الأسنان وإزالة الجير والتصبغات، بالإضافة إلى تركيب طرابيش الزيركون والإيماكس، تركيب دعامات الأسنان، وبناء الأسنان ورسم اللثة جراحياً، كذلك عمل التركيبات الثابتة والمتحركة للأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادات 32 لطب الأسنان بوجود فريق طبي ماهر من أفضل الكوادر الطبية المتميزة في كافة المجالات الطبية، تحت إشراف وإدارة د. رامي الشايب المتخصص في جراحة الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادات 32 لطب الأسنان، في الهاشمي الشمالي، شارع البطحاء، فوق سوق بوابة، بجانب مختبرات الدبابسة الطبية، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج