د. جيديز ​​مراد

د. جيديز ​​مراد

لا توجد تقييمات
التقييم
حي Teşvikiye – منطقة شيشلي – , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جيديز ​​مراد
د. جيديز ​​مراد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور جيديز مراد واحداً من أبرز أطباء التجميل الأتراك، درس في جامعة اسطنبول وجامعة مرمرة داخل تركيا. ويتميز الدكتور بكونه قد حظى على فرصة دراسة الطب وتخصص التجميل في عددٍ من الدول الأجنبية داخل أعرق جامعات العالم، فقد قضى العديد من السنوات في جامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية. يتمتع الدكتور جيديز بخبرة طويلة في مجال جراحات التجميل، فقد عمل لسنواتٍ عديدة داخل أفضل المستشفيات التركية في مدينة اسطنبول، وقد ساعد في تطور مهاراته العملية، عمله في بيئات العمل المختلفة داخل المستشفيات والمراكز الخاصة، وعمله أيضاً بجانب أفضل الأطباء من مختلف التخصصات. كما عمل في العديد من المستشفيات الدولية الهامة. شارك الدكتور في عددٍ من المؤتمرات الدولية وأشرف على العديد من الأبحاث والرسائل المنشورة دولياً، كما أنه قد حصل على العديد من الجوائز نظراً لتميزه في مجال البحث العلمي، وكتب العديد من المقالات والكتب المحلية والأجنبية. وقد ساعد ذلك في تحسين خبراته بشكل كبير، وساعده على البقاء مطلعاً بشكل مستمر على أحدث التقنيات والطرق المستخدمة في العمليات التجميلية المختلفة. يقدم الدكتور خدماته الطبية حالياً في عيادته الخاصة بمعاونة طاقم طبي متميز يتكون من مجموعة من المساعدين والأخصائيين.

التخصصات

يتخصص دكتور جيديز مراد في الجراحات التجميلية والترميمية وخاصة جراحات الأنف، من الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتورفي عيادته جراحات تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، جراحات انحراف الأنف، تجميل الأذن البارزة، وتجميل الأنف بالليزر، كما يبرع الطبيب في خدمات تجميل الانف بدون جراحة لمن لا يحبذون الجراحة على سبيل المثال تجميل الأنف بالخيوط، وعمليات تجميل الأنف بالحقن.

عيادتنا

قام د. مراد بتأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول، ونظراً لخبرة دكتور جيديز مراد الكبيرة ومهارته الرائعة في مجال التجميل وشهرته بمدي النتائج المبهرة التي تحققها عملياته التجميلية، هناك إقبال شديد على عيادته من قِبل العملاء من مختلف أنحاء العالم. ترجع شهرة الدكتور ليس فقط لنجاح عملياته التجميلية بل لأنه يحرص دائماً في عيادته على توفير كل ما هو جديد في عالم التجميل حتي يحصل العميل على خدمة ذات جودة عالية.

الموقع

تقع عيادة دكتور جيديز مراد في حي تيسفيكي– منطقة شيشلي – اسطنبول – تركيا. منطقة شيلشي من المناطق الحيوية في اسطنبول التي تنتشر بها المولات والأسواق والأماكن السياحية حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك أثناء فترة إقامتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج