د. ناجي تشيليك

د. ناجي تشيليك

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي حربي Teşvikiye - شارع إقبال المركزي رقم 17 - 34367 - منطقة شيشلي - , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ناجي تشيليك
د. ناجي تشيليك
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انطلاقاً من إيمانه أن التجميل لا يصنع المعجزات بل يضيف لمسة بسيطة للجمال الأصلي، اهتم دكتور ناجي تشيليك بمجال التجميل وتفوق فيه بجدارة، حيث تخرج من أكاديمية جولهان الطبية العسكرية (1987-1993)، والتحق بكلية الطب بجامعة إيجه؛ ليتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. كما حصل على زمالة الجراحة المجهرية بمستشفى تشانغ غونغ التذكاري، تايبيه، تايوان (2000-2002)، وحصل على الزمالة في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية اونيب تحت إشراف دكتور أونور إرول، وأصبح أستاذ في الجراحة التجميلية والترميمية (2002). قرر افتتاح عيادته الخاصة عام (2019) في مدينة اسطنبول بتركيا، بعد قضائه سنوات عديدة في العمل في التجميل الجراحي وغير الجراحي اكتسب فيهن قدر كبير من الخبرة والمهارة في ذلك المجال. يُجري الدكتور ناجي تشيليك الإجراءات غير الجراحية في العيادة، بينما يُجري العمليات الجراحية في مستشفيات آيه بلس. ذكر عدد كبير من المرضى أن تجربتهم مع الطبيب كانت ناجحة للغاية؛ فهو شخص متواضع وماهر ويهتم بتوضيح كافة التفاصيل المطلوبة، مما أسفر في النهاية عن نجاح أغلب عمليات التجميل التي أجراها. بجانب ما سبق يستخدم الدكتور ناجي جيليك تكنولوجيا ثري دي فيكترا والتي تتيح للمريض أن يرى كيف سيبدو بعد العملية التي يريد إجراءها بصورة ثلاثية الأبعاد، مثل عمليات تجميل الوجه والأنف والثدي. فمثلاً يمكنك رؤية صورتك عند تغيير حجم الأنف أو رفع أرنبة الأنف قليلاً وهكذا، وبعد ذلك يمكنك تقرير ما تريد.

التخصصات

يقدم الطبيب د. ناجي تشيليك العديد من خدمات التجميل الجراحي والغير جراحي، أهمها خدمات جراحة وتجميل الوجه مثل تجديد شباب الوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة، جراحة الأنف، جراحة الأذن البارزة (الاذن الخفاشية)، رفع الحاجب، وجراحة تجميل الجفن. بالإضافة إلى خدمات جراحة وتجميل الجسم وتشمل جراحات تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، شد البطن، شد الذراع، شد الساق، شفط الدهون، جراحات تجميل المؤخرة، علاج التثدي عند الرجال، إعادة بناء الثدي بعد علاج السرطان، حقن البوتوكس، ونحت الجسم.

عيادتنا 

بدأ دكتور ناجي تشيليك العمل في عيادته منذ عام (2019) في مدينة اسطنبول بتركيا، بعد قضائه سنوات عديدة في العمل في التجميل الجراحي وغير الجراحي اكتسب فيهن قدر كبير من الخبرة والمهارة في ذلك المجال. كما يتجه الكثير من المرضى إلى عيادة الدكتور ناجي تشيليك؛ نظراً لأنه أحد أشهر أطباء جراحة التجميل في اسطنبول، كما أنه محل ثقة لعدد كبير من المرضى؛ نتيجة مصداقيته وواقعيته في شرح النتائج المحتملة لمرضاه.

الموقع

حرص دكتور ناجي تشيليك على تأسيس عيادته الخاصة في مكان واضح ومميز في اسطنبول حتى يسهل على مرضاه الوصول إليها، حيث تقع عيادته في حي حربي - شارع إقبال المركزي - منطقة شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب مهذب جدا

تواصل رائع واستجابة سريعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج