د. هارون شيمشيك

د. هارون شيمشيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Business Center - A-2 Blok No:7 - (Next to Lara Vatan Computer) - 07050 - Muratpasa - ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هارون شيمشيك
د. هارون شيمشيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور هارون شيمشيك من مواليد مدينة سيفاس عام (1982)، ويعد من أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية. بعد استكمال التعليم الثانوي التحق بكلية الطب بجامعة إزمير وتخرج منها في عام (2007). تخصص الدكتور هارون في جراحة التجميل والجراحات الترميمية عام (2013) وتدرب وعمل في العديد من المستشفيات على أيدي الخبراء والمتخصصين، حيث عمل في مستشفى أكدينيز الجامعي (2007-2013)، وفي مستشفى أضنا للتدريب والبحوث (2013-2015)، وفي مستشفى أنطاليا التذكاري، كما عمل في مستشفى أنطاليا ميدستار. وشارك مع البروفيسور عمر أوزكان في إجراء أول عملية زرع وجه في تركيا وأول عملية زرع ذراعين وكذلك أول عملية زرع رحم في العالم. حضر د. هارون شيمشيك العديد من المؤتمرات الدولية والدورات التدريبية وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية لجراحات التجميل مثل جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، وجمعية الجراحة المجهرية الترميمية، وجمعية أمراض الثدي في أنطاليا، كما أنه عضو في جمعية جراحة التجميل. ويحرص الطبيب دائماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل والجمع بين الخبرة العلمية والعملية. بعد كل هذه الخبرات العملية والعلمية التي اكتسبها دكتور هارون قرر تأسيس عيادته الخاصة في تركيا لخدمة مرضاه القادمين من داخل وخارج تركيا.

التخصصات

يقدم الطبيب د. هارون شيمشيك مجموعة من خدمات التجميل، على سبيل المثال خدمات جراحات التجميل والتي تشملترميم الثدي، تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، عمليات تجميل الأنف، نحت الخصر، شد الوجه، شد الرقبة، شفط الدهون، تجميل الأذن، علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الأعضاء التناسلية، تجميل الذراعين، تجميل الأرداف، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل الجفون، التجميل بعد جراحات السمنة، حقن الدهون الذاتية، وتجميل الذقن. هذا بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثلتجميل الأنف غير الجراحي، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، جلسات الديرمابن، حقن الميزوثيرابي، جلسات البلازما، شد الوجه بالخيوط، وجلسات تقشير الجلد.

 عيادتنا

أسس د. هارون شيمشيك عيادته واهتم بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة بها، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم ويجري بها كافة عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية واستطاع اكتساب ثقة الكثير من المرضى والحصول على أعلى التقييمات.

الموقعتقع عيادة د. هارون شيمشيك في مركز أعمال - (بجانب لارا وطن للكمبيوتر) - مراد باشا - أنطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج