د. أوجوز كيران

د. أوجوز كيران

لا توجد تقييمات
التقييم
Terrace Fulya – Teşvikiye Mahallesi Hakkı Yeten Caddesi No:11 Daire: 57 34349 - شيشلي - , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوجوز كيران
د. أوجوز كيران
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أوجوز كيران أحد أكثر جراحي التجميل خبرة وكفاءة في تركيا، إذ يتوافد الناس إليه من كل صوب وحدب فيما يتعلق بالإجراءات التجميلية؛ نظراً لمهارته الواسعة وبراعته في جعل عمليات التجميل وكأنها تبدو طبيعية دون أن يلاحظها أحد. ولد دكتور أوجوز كيران عام (1977) في أنقرة، وظهر تفوقه ونبوغه في الدراسة منذ الصغر حتى تخرج من كلية الطب جامعة أنقرة عام (2001). استمر في إكمال دراسته وتطوير مهارات العمل لديه عن طريق المشاركة في المؤتمرات الندوات العلمية. إكتسب خبرته ومهارته من خلال عمله في العيادات والمستشفيات مثل عمله كمشرف عيادة في مستشفى إرزينجان العسكري، وعمله أخصائي في عيادة الجراحة التجميلية بمستشفى ولاية تيكيرداغ كورلو ومستشفى إزمير الخاص كطبيب مسؤول. كما عمل محاضراً في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى إزمير ميديكال بارك، وعمل في مستشفى كولان الدولي في اسطنبول، وفي مستشفى متين سابانجي بالتاليماني للتدريب على أمراض العظام والبحوث في اسطنبول بين (2015-2018). كما كان لديه تجارب أجنبية فريدة في عيادة الجراحة العامة في كلية الطب بجامعة شيفيلد وجامعة بيتسبرج عامي. ترقى دكتور أوجوز كيران في مناصب العمل الأكاديمي حتى أصبح رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة إزمير. لم ينتهي طموحه عند حد التخصص في جراحة تجميل الوجه والجسم فقط، بل حصل على الدرجة التخصصية الثانية في جراحة الفم والوجه والفكين. كان رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى سلطان عبد الحميد هان للتدريب والبحوث. حصل د. اوجوز على شهادتي "الجمعية التركية" و"المجلس الأوروبي لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم الطبيب د. أوجوز كيران العديد من خدمات التجميل، أهمها خدمات التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف، تصغير الأنف، علاج اعوجاج الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحة الأذن البارزة، جراحة تجميل الأذن المغلقة، شد الوجه، شد الرقبة، رأب الجفون المتهدلة، تجميل الخدود بتقنية بيشكتومي، شد البطن، نحت الجسم بتقنياته المختلفة، شفط الدهون بالفيزر، وشد المؤخرة البرازيلية. كما يقدمم خدمات التجميل غير الجراحي ويشمل تكبير الشفايف بالفيلر، حشوات البوتوكس، نفخ الخدود، تجميل الذقن، علاج فرط التعرق بالبوتكس، التقشير الكيميائي للبشرة، إزالة الشعر الزائد بالليزر، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، تجديد الجلد بالليزر، وتجميل الأوردة العنكبوتية. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحاجب، زراعة الشعر للنساء، وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي.

عيادتنا

يتميز دكتور اوجوز بمهارته وخبرته في مجال التجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي ، ويحرص في عيادته على توفير كل ما هو جديد في مجال التجميل من تقنيات وأجهزة لينصب بالنهاية في مصلحة العميل.

الموقع

تقع عيادة د. اوجوز في منطقة  شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج